• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عند هديل والجوري ..
كآنوآ قآعدين بسسسلآم .. وسوآلف تروح وتجي ..
الجوري رن جوآلهآ بأسم تعوووب ..
الجوري وهي توقف:هذآ متعب .. بروح آطلع له يبيني .. دقآيق وآجيك ..
هديل:آوكي خوذي رآحتك ..
قآمت الجوري من مكآنهآ .. وقآمت ورآهآ غزل .. وهي تمشي متوجهه للبـآب ..
غزل فتحت البـآب وآلتفتت لقت الجوري بتطلع ..
إلآ يوم نآدتهآ آم سليمآن ( الجدهـ )
آم سليمآن:الجوري .. تعآلي يآيمه سلمي على عمة آمك ..
الجوري وقفت ورجعت : هـلآ .. آنشآلله هذآني جآيه ..
ومشت لـ آم سليمآن ..
غزل سكرت البـآب ونزلت الـ 4 درجآت
وهي تنط وتضحك ..
دآرت حول الفيـلآ من برآ وهي تتمشى .. ومعهـآ الكآم
رجعت عند الدرجآت .. وقعدت على الدرجهـ الـ الأولى ..
نزلت الكآميرآ وحطتهـآ على الأرض ..
وصوبتهـآ على رجولهـآ الي حطته جمب بعض بنعومه وجزء من الدرج ..
ضغطت على زر التصوير .. وآنطلق نور الفلآش مع صوت الـ تشك ..
شآلت الكآم عن الأرض وشآفت الصورهـ صآيرهـ خيآآل .. من زآويه حلوه .. والدرجآت صآيرهـ خيآآل ..
غزل:وآآآآآآآآآآي .. صآيرهـ خيآل عشِآني طآلعه فيهـآ آكيييد
وهو ينآضرهـآ: آكيد .. يعني مثـلآ الدرج بيصير الحلو فيه !
غزل آرتآعت ورفعت رآسهآ لقته مبتسسم
غزل:تعـــ ــوبـ ـي !!
متعب ضحك عليهـآ : وكل مآشفتيني قلتي تعووبي .. شكلي متعبك والله
غزل بدون شعور وبجرأهـ :آي والله تجييب الهم
متعب ضحك عليهـآ : ههههههههههه .. آشوفهـآ طآلعه من قلب ..
غزل : لآ من فم هآهآهآهآهآ
متعب تقدم وقعد حمبهـآ على الدرج:طيب آنتي تعرفين آسمي .. بس آنآ مآعرف آسمك وكل مآشفتيني قلتي تعوبي !
غزل:يعني المقصود تبي تعرف آسمي ؟
متعب:آذآ ممكن ؟
غزل:آجل مو ممكن
ولفت تنآضر قدآم
متعب:ؤح .. قويآ .. طيب آسئلي آي شي تبينه عني بس قوليلي آسمك !
غزل لفت تنآضره (وش يحس فيه بسس والله يآهو طآلع خقه على هالسكسووكه وهـ فديييتك تع تع )
غزل جآ على بآلهآ سؤال لفت عليه :طيب تحب !
متعب آستغرب سؤالهآ وآبتسم :آيه ؟
غزل باستغرآب : ومين هالي دآعيه لهآ آمهآ
متعب حب يحرجهـآ : آنتي
غزل لفت عليه:نعم !
متعب:هههههههههههه .. مآحب آحد
غزل:آهآآ .. طيب ..
متعب:يآلله قوليلي آسمك
غزل:مو لآزم
متعب:لآيآششيخه .. تلعبين علي آنتي .. يآلله قولي ..
غزل:مآرآح آقول
متعب :قولي ولآترآ بسئل الجوري وآقولك آنك قآعدهـ معي أو مع ( ويقلدهـآ لآشآفته مصدومه) تعــ ــو بـ ــي
غزل ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب آبتسم على ضحكتهآ ( يآفديت هالضحكه )
متعب:تقولين ولآ وشلون ؟
غزل:تحلللم آقولك
متعب:دليل آن آسمك مو حلو !
غزل:آحلى منك بعد .. يكفي آنه آسمي
متعب:آبووووووووووووك يالثقه .. طيب قولي ؟
غزل:طيييب خلآص .. غــ ـزل
متعب :حلو آسمك ..
غزل ضحكت بخفه :آدري ..
متعب دز كتفهـآ بخفيف :وآآثقه من عمرك
غزل آستغربت ميآنته ( شآيفه ميآنتي معه قبل لآآشوف ميآنته معي آنآ ووجهي وربي آني آفشل )
غزل:آكيد ..
متعب : عسسوله
غزل لفت له :نعم ؟
متعب:آنتي عسسوله .. ومهبوله بعد
غزل بنص عين :طنآزهـ ولآمدحه هذي !
متعب بدون شعور:ليش الحلو يتطنزون عليه ؟؟
غزل ( وش شيبي ذآآ ) : آآ .. آهآ .. طيب ممكن آبي آطس عشآن لآجت جوري وتشوفني معك وربي بعدين تفهم غلط ..
وقفت ومشت متجهه للباب مآتدري إلآ هي ترجع لورآ بسرعه من يد سحبتهآ
متعب:خليك شوي معي
غزل شآفت يدهـ على يدهـآ .. لآوبعد شبه رآسهآ على صدرهـ .. عجززززت تتكلم لآوميين الي سآحبها ( مـــــــــــتعــب )
بعدت يدهـآ عن يده بهدووء وهي ترجف : سوري مآقدر ..
مشت شوي بس وقفت لما شافته قدامه ..
غزل:مآرآح تتركني بحآلي ..
متعب نزل نفسه لمستوآهآ .. وقرب وجهه لوجهها
بعدت راسها عن وجهه بخوف وهو يقرب :آجل غزلل ..
بآسهآ من خدهـآ بدووون مآيحس :ودلعك زييزو ياقمر ~> بتلعني رنودهـ على زيزو لوول
غزل وقف الدم الي يسري بجسمها ..
لونهآ آنخططف
غزل مآقدرت تسوي شي تخدررررررررت ..
رفعت رآسهآ وشآفته مبتسم : بعد عني
بعد عن طريقهآ ودخلت البيت بكل هدوووووء
شآفت وريف قآعدهـ سحبتهآ للمجلس .. وقآلت لهآ
نهـــــــــآية البــــآرت
سـ\ لآنـآ .. هل رآح تخطبهآ الحرمه ؟
سـ\وآذآ خطبتهـآ بتوآفق !!
سـ\ وريآن وش رآح تكون ردة فعله لما يعرف !
سـ\سسعود .. هل رآح يميل لـ غنج آكثر .. ولآرآح يتركهآ !
سـ\ وهل رآح يعترف لهآ بالحقيقه انه هو الي بالمسن!؟
سـ\فيصل ووريف .. فيه لقآء ثآني ولآ !!
سـ\ وآذآ فيه وش بيصير !
سـ\ غزل ومتعب !! وش بيصير فيهم ؟؟
سـ\جنى وآسآمه .. بيدور لهآ بيت ولآ ؟؟
سـ\عزآآآم والعنود .. وش بيصير فيهم ؟؟
سـ\ وهل عزام راح ينفظ تهديه !!
سـ\العنود .. وش بيصير عليهآ ؟
سـ\آسسيل وسلطآن !! هل رآح تدوم فرحتهم .. ولآبيصير شي ويكدر عليهم !
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــــــــــ(27)ــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزئ السآبع
عند مـلآك
ملوكه على قولت ثآمر ^^
كآنت قآعدهـ جمب آم سليمآن " الجدهـ"
الجدهـ : يعني تصيرين آخت الأربع من الرضآع
ملآك:آيه ..
الجدهـ:ونعم والله
ملآك:الله ينعم بحالك ...
الجدهـ:وآمك من وين ؟
ملآك:من الشرقيه
الجدهـ:آآووهـ .. آجل الجو ششرقي
ملاك ضحكت:ههههه ايه
...
عند حنان
كانت تساعد ام بدر وام سلطان بالتضيف والقهوهـ ..
حنآن تمد الفنجآل للحرمه:سمي ..
الحرمه تنآضرهـآ:سم الله عدوك .. مآشآلله عليك الله يحفضك يابنتي ويحميك من العين
حنان ابتسمت:آمين
..
عند اسيل
ام سليمان:تبينه يلبسك الشبكه هنآ .. ولآبالملحق ؟
اسيل:وييين يايمه هنا قدام كل ذا الحريم والله ان ينصرع لادخل ..
غنج وهي تضحك:قولي قولي .. قولي تغآرين عليه من البنات الي هنا والحريم
آسيل خزتهآ والبنات وام سليمان وام سلطان ضحكوآ عليهآ ..
آم سلطآن:آجل آمششي للملحق
آسيل وهي تقوم:يآلله ..
قآمت هي وام سلطان وام سليمان واريام للملحق ..
آسيل ماسكه يدين اريام وخااايفه
دخلت ام سلطان وام سليمان قبلها
اريام:يالله اسوو ؟
آسيل:مآبي مآبي .. وربي خآيفه بطللت خلاص
آريآم دخلت راسها بالغرفه بعدين طلعته:وش الي ماتبين اقول يالله ادخلي
سحبتها ودزتها لجوآ ودخلت ورآهآ ..
قعدت آسيل جمب سلطان بعد ماخزتها اسيل ..
سلطآن .. كآآن طآلع طرررررررررررر لآخر درجه .. السكسوكة ديرتي ففيس والثوب الابيض والشماغ الاحمر طاللع خقققققققق
قعد يتأملهـآ ..
كآنت لآبسه فستان رمادي توب ومسويه شعرها الثلجي كييرلي .. ولآبسه كعب آسود واكسسوارات سودا ..
كلمة جميله اميره تهبل تجنن شوية عليها
مدت له ام سليمان العلبه المخمليه باللون الاسود الفاااخر..
آم سليمان:نخليكم برآحتكم ..
طلعت ام سليمان وام سلطان من المملحق ماعدآ آريآم الي ماسكتها اسيل ومو رآضيه تتكرهـآ ..
آريآم:يووهـ .. لهدرججه تحبيني .. اجل لو تروحون للبيت بتضلين ماسكتني .. يآلله آتركيني
سحب سلطان يد آسيل آلي تركت يدين آريآم ..
طلعت آريآم وهي تلوح لـ آسيل بضحكه بـآآآي
سكرت بعدهآ البـآب ..
سلطآن بآس يدهـآ :مبروك يآحلى ماخلق ربي
آسيل بحيآ : الله يبارك فيك
آخذ سلطن طقم الألمآس :شيلي شعرك ..
رفعت آسيل شعرهـآ وهي مغمضه عيونها وعاضه على طرف شفايفها الورديه حطت شعرها على جنب ..
حط الالماس البارد على رقبتها وسكرهـآ وبعدهـآ بآس رقبتهآ من ورآ : آحبــــــــك من آول مآطلعتي على الدنيـآ ..
آسيل تجمدت مكآنهآ و آستحت من حركته
..
عند سمر ومشاعل ..
كآنو لآيسولفون ولآشي .. يشوفون الحريم وآمهاتهم الي بتواعدون بالهمس على غنج
..
بعد صـلآة العشآ
طلع من المسجد وهو مرتآح
سلم على الشيخ وطلع وركب سيآرته متوجه لـ المزرعه ..
دخل المزرعه بعد ماراح البيت وغير ملآبسه بعد التيشيرت ^^
مآزن آول ماشافه دخل راح له : وينك انت اعوذ بالله
سعود:مآقآلت لك ميس اني رحت
مازن:إلآ قآلت لي .. بس آعوذ بالله كل هذا مشوار
سعود:آآ .. رحت آكلم آبوي بموضوع وهذاني جيت
مازن:يآلله آمش كل الرجال فيه
سعود:يآلله ..
..
سـآرة السـآعه 12
والكل بدآ ينسحب بعد العشآ لبيته ..
غنج وهي تتكتف:بنآم هنآ اليوم ..
جدت غنج : برآحتك .. يآلله مع السـلامه
آم مرآد عصبت من برود آمهآ : باللي مايحفضك
وركبوآ سيآرة مآزن ومششوآ ..
آسيل جت لـ آريآم الي كانت تعاتب غغنج على اسلوبها مع عماتهآ : آروومه ..
آريآم التفتت لهآ:هـلآ ..
آسيل: ويين آنآم آنآ ؟
آريآم : آغرآضك بغرفة سلطآن
آسيل: أأ .. شدخل سلطان ؟
آريآم : بـلاعبآطه .. تنآمين معه يعني وش الي وش دخل سلطان
آسيل فتحت عيونها بعد ماتوردت خدوهآ:نعععععععم !
آريآم:نعامه ترفس العدو وشو الي نعم !
آسيل:طيب آبي آنآم بغرفتي
غنج كانت فاطسه ضحك على وجه غنج:هههههههههههههههههههههههه كانك ههههههههههههه وحدهـ توهآ صآدمتهآ ترييييله
ههههههههههههههههههههههههههه
آريآم:آقولل .. آنتي يبيلك آمي تجي تكلمك .. بروح آننآديهآ
ورآحت
آسيل:لآلآ .. هيييه آريآم رآعي شعوري وش آنآم مع سلطآن ..
آريآم مآعطتهآ وجه ورآحت لـ أمهآ ..
آسيل عصبت على غنج الي تضحك عليها:وآنتي وش الي يضحك
غنج ماتقدر تتكلم من الضضحك ..
آسيل:آآآآآآآآآآآآآآآآ .. والله آوريك بعرسسك
غنج .. آختفت الضحكه من وجههـآ .. جآآبتهآ على الجرح
آكتفت بأبتسآمة حزن
..
بعد ربع سآعه
البنات اجتمعوا بالمجلس من جديد
والشباب آخذو لهم بيت الشعر مع الرجال وبينامون فيه طفاقة لليوم !!
والحريم كل وحده بغرفتها
والجد والجدهـ بغرفتهم ..
عند البنات
سكرت الجوال اريام
آريآم:آسسيل ..
آسيل التفتت لها والتفت معها شعرها الكيرلي الثلجي:هـلآ ..
آريآم:روحي لـ سلطان بالغرفة يقول بنام
البنات:آووووووووووووووووووووووووووهـ .. صصصصصصصصصصص طخ طخ طخ طخ
( صرآخ – تصفير – تصفيق )
آسيل بحيا:مآتدرين وش يبي
اريام غمزت لها:روحي له وشوفي ..
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:يوووهـ وربي مالكم داعي على ايش تضحكون .. وربيي لآضحك عليكم بعرسسكم وتشوفون
العنود:آقول .. يآلله انقلعي لـ زوجك وآرحمينآ بسكتوتك
وريف:يحوول طرردهـ
اسيل قامت وهي معصبه ومستحيه من كومنتات البنات :تشوفون يالبايخات
طلعت من الغرفه وهي معصبه
آخذت نفس نفسين .. هدت شوي ومشت متوجهه للفيـلآ
بعد ماوصلت وفتحت باب الفيلآ الكبير . صعدت الـ 4 درجآت .. وطلعت لفوق ..
طقت الباب
:مييييييييين
آسيل:آنآ آسيل
قآم من مكانه وراح جهة الباب وفتح لهآ ..
سلطآن:تفضلي ..
دخلت وهي مستحيه منه وخايفه ..
سلطآن مسك يدينهـآ ومشآهآ لسرير ..
وقفهآ قبآل السرير
سلطآن:طآلعه قمر اليوم ..
آسيل نزلت رآسهآ بحيآ : تسسلم ..
كانت لآبسه بيجامه ورديه برمودآ ..
عليهآ رسمة قطوهـ .. بالرمادي والخلفية ورديه والبنطلون وردي ..
آسيل آستحت منه :آآ .. بروح آخذ لي شور ..
سلطآن وهو ينسدح على السرير:آنتضرك ..
آسيل آحترقت .. آخذت الروب الي يوصل لحد الركبه ودخلت الحمام الله يكرمكم
( يآآووييلي ليش يناضرني كذا .. وليش البنات كانوا يستهبلون علي .. يعني كل هذآ عشآن بصير معه لحالنا يعني وش بيسوي مثلآ .. والله ماعندي اااااااااي فكره)~> على نياتك
آخذت لها شور سريع ولبست الروب وطلعت ..
سلطآن كآن قآعد يحوس على الترسيحه ..
سلطان التفت لها وشاف ملالالالالالالالالالالالالالالالالالاك نازل من السما .. شعرهآ الثلجي مبلووول على وجهها وعيونها الزمرديه طالع شكلها وااااااو
سلطان وهو يمشي لها بخبث : فديتك قمر
فصخ قميص الكاروهات لأأأول مرهـ يطلع صدرهـ عند اسيل الي الطمام على لون وجهها ولآلآشي ..
وقف قبآلهآ وحضنهآ بأقوى مآعندهـ : آنشآلله آسعدك وآريحك ونعيش احلى عيششه ..
آسيل يالله تطلع منها الكلام وراسها على صدره الباااارد : انشـ ــالله
بعد عنهـآ ومسكهآ و *******
^^
..
عند البنات
العنود وهي تتمغط:جآآني النوووووووووم
غنج:وش الي جاك النوم تونا 1 ونص
العنود وهي فاتحه عيونها:كل هذا ووشو ؟؟ ماعندك سالفه .. بروح آجيب لي مويآ وآجيكم وبنآآآآآآم ..
البنات:آووكي ..
طلعت العنود من المجلس متوجهه للــ مطبخ
دخلت المطبخ وهي تغني .. غمض عيونك

غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك
محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك

مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
يا كيف افكر في نفسي دامني قربك

احلف بربي احبك موت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك
..
كآنت تغنيهآ بأتقآآآآآآآآن ..
فتحت باب الثـلآجه .. لقت فيهآ جيك مويآ بآرد .. كآنوآ حآطينه البنات لهم
حطتهاا على الطآولة ورآحت للكآسآت .. آخذت لهآ كآس وهي تكمل الأغنيه ..
اخذت الجيك وصبت لها بـ كاس المويآ لفت على الباب بتطلع..
لقته متسند ومتكتف على الباب ..
العنود(يآربيييه وربي صرت آخآف منه ومن غموضه الله يعيني يااااارب )
عزآم وقف على حيله ورآح لهآ سحب كآس المويآ منهآ .. وشربهآ ..
عزام:ياااابردها على القلب
العنود نزلت راسها من الخووووف ونزلت كم خصله من خصل شعرها على وجهها ..
عزام بكل جرأهـ رفع رآسهآ وبعد الخصل عن وجهها
العنود حاولت تلف يمين عشان تروح وهي موت خايفه .. رآح معها يمين جت بتروح يسار راح معها يسار
العنود تجمعت بعيونها دموع .. مآهي جرئية بهالمواقف .. هي خلقه خوافه وحيويه من النمله تخاف وشلون شاب طول بعرض قدامها
بدون ماتحس نزلت كم دمعه وشقت طريقهآ على خدهـآ ..
عزام .. رفع رآسهآ الي شوي ويطيح من كثر ماهي منتزله ويوم شافها تبكي .. رفع يدهـ وبأصبعه الكبير على وجهها مسح دموعهآ بهدوء: لآتخآفين ..
..
عند البنات ..
غزل:آبي آنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
الجوري:نآمي !
غزل: بس ابي اكمل الفلم
هديل:آجل آسكتي خل نناضر
غنج:تأخرت عنود مو ؟؟
وريف:لآعآتي .. تلقينهآ وهي تمشي تتمخطر وتغني .. تحب تسويهآ بالمسآفآت الطويله بعدين ترا مو هينه المسافه للمطبخ .. دقايق تلقينها جايه
ندى:عسا بس مانامت وهي تمشي !!
البنات:ههههههههههههههههههههههه
..
بالمطبخ
عزام:والله انك حلووه
العنود ماايته خوف وهي تبكي للحين : بعد عني عزام تكفى رجيتك بعد عني ..
عزام وهو محاصرها بالجدار: قوليلي عنك كل شي !
العنود وهي تناضر وجهه الي مابقى شي ويلصق بوججها ومحاصرها بزاوية المطبخ .. حاط يدينه على الجدار وهي ماهي قادرهـ تطلع منه ..
العنود وهي مايته خوف وتبكي: آسئل هـ د ي ل عني تقولك كل شي .. بس بعد رجيييييتك ..
عزام:والله انك قمر حتى وانتي تبكين
العنود خلااااص بيغمى عليها:بعععععععععععععععععععععععد والله لاصرخ والم الكل عليك
عزام بتهديد:جربي وشوفي وش بيصير لك ..موانا الي ينسطر كف والله يالعنود لآعيشك بجحييييم ورعب طول عمرك
العنود خلااص تقريبا اغمى عليها ..
بدت عيونها السماويه تغممممض بخوف ..
عزام كان يقدر يسوي فيها الي يببي ..
بس آكتفى آنه يبوسهآ (آو يعضهآ ) من خدها الي صاير وردي من الخوف .. بكل قوته وبعدها طلع وتركها خاايفة ومرعبوه
ربع ساعه وفاقت
التفتت حوله حست بالم بخدها اليسار حطت يدها تتحسس حست باثار اسنان
العنود:لآيكووون
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهئ
وانطلقت تبكي تبكي تبكي بكل ماعندهآ على الذل الي هي فيه كل هذا عشان كف !!!
سمعها تبكي صوتها واصل لعندهـ بالصآله .. غمض عيونه بقهر على فعلته المتسرعه ( بسس والله ماكان بيدي شي هي تهبل تجنن بس وش ذنبها .. ليش تسطرني .. بس آنآ البادي )
آكتفت بكي وقامت طلعت من المطبخ وهي تركض كرررهت المويآ وكرهت المزرعه وكرهت كل شي فيها
تقريبآ وصلت للملجس وفتحت الباب على طول انسدحت على فراشها:لآحد يكلمني فيني النوم
( على طول حطت رآسهآ على المخدهـ وتغطت بالمفرش عشان مايشوفون الاثر الي على خدها )
البنات اسستغربوآ آسلوب العنود !!
ندى:أأ .. عنودهـ فيك شي ؟!
العنود:مآآآفييينيي شي بنآآآآآآم هششش
البنات سكتو .. طفوا البـلآزمآ وكل وحدهـ غرقت بأحلآمهـآ
..
الششمس تشرق لتعلن يوم جدييد بـ موآقف جديدهـ على آبطآلنآ
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
يوم الثـلآثآء ..
السآعه 11 الصبآح ..
في بيت الشعـر ..
:قوووووموووآ يآعلكم الي مانب قايل حسسبي الله عليكم وعلى الي يخليكم تسهرون قوووموآ ( بصرآخ) قووومووآ ياعيآل جححححلط
آبو عزأم:يبه .. هد وش فيك كل هذا صراخ
ابو سليمان وهو معصب:مآصلوآ الفجر والحين بيأذن الظهر ولآقآموآ يصلون (وصرخ على الشبآب)قوووووووووووموووآ
خآلد رفع يدهـ بالهوآ:يبه .. آقرب رصيف
الجد عصب ورجف خالد:آنآ تقولي آقرب رصصيف بوجههك آحترم هالشيبه الي طالعه لي
خالد:آوكي اوكي العلوم طيبه وحنا بخير
ابو عزام كتم ضحكته على خالد تمالك نفسه لآيضحك وقال لـ خالد والشباب:يآلله شبآب قوموآ وتعوذآ من آبليس
قآم عزآم وبعدهـ بدر وثآمر ومتعب وبعدهـ فيصل وبعدهـ خآلد وهو يتأفف
خآلد مشى من عند ججدهـ وهو يطلع لسآنه يغيضه:برجع آنآم أأأ..
خالد ضحك يوم شاف جدهـ شوي وتطلع عيونه
الجد:يبيلك تربيه من جديد ياقليل الادب
ركض خالد للمغاسل قبل مايموت على يدين جدهـ
..
عند البنات
كانوآ مسوين دآئرهـ ويسولفون ويضحكون
ويآكلون كرون فلكسس ..
ندى:آسيل مآقآمت ؟
غنج:لآتلقينهآ عآيشه جوهآ
البنات:ههههههههههههههههه
دخلت آسيل وهي لآبسه بيجآمه صفرآ برمودآ نص كم : صبآح الخير
غنج وقفت وتستهبل وتمد يدهآ قدآم آسيل :حيآك الله يأم سليمان هـلآ والله المهلي مايولي يامرحبا تو مانور المجلس بحرم سلطان كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد
البنات يستهبلون:كللللللللللللللللللللللوش
غنج وهي تمد يدهـآ لأسيل:حيآك حيآك طال عمرك ..
آسيل تضربه على رآسهآ بخفيف:بـلآ آستهبآل
البنات:ههههههههههههههههههههههه
آسيل قعدت وقعدت بعدهآ غنج الي مارحمتها من الهبال
آسيل دزت غنج وهي تقول لوريف:روفآ .. عطيني الكرون والحليب وصحن وملعقه
عطتها وريف الاغراض وسوت لها الكرون .. وقعدوا ياكلون ويسولفون
ندى:مآدريتوآ !!
البنات:وشو ؟
ندى:آمس جآ فيصل !!
هديل:آمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ ..
ندى:والله .. آمس شفته بالليل
آسيل : بروح آسلم عليه من يجي معي
هديل الي تعرف ان فيصل ميت على وريف ووريف بعد ميته عليه قامت وسحبت وريف معهآ : حنآ بنجي
وريف سحبت يدها من هديل:لآوشدخلني آنآ !!
نندى سحبتهآ معهآ:آقول آمشي ..
لآنـآ : يآلله صبآح خير .. ممكن تسكتون
ولفت مرهـ ثآنيه وغطت وججها باللحاف تحاول تكمل نومها
غنج:والله لو ماقمتي يالقردهـ إني لآصب عليك العصير ..
لآنـآ وهي تحت اللحآف:شوفي وش يجيك
غنج قامت وهي تضحك والبنات يضحكون تشششششششش
لآنـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غنج:لآتتحدين مرهـ ثآنيه
لآنـآ جدعت اللحآف بسرعه تحآول تلحق على غنج
غنج فتحت الباب وهي ترككض ولآنـآ ورآهآ تركض
لآنـآ : والله لآوريك مين القردهـ يآآآآزززفت وققفي
غنج تركض
ولآنـآ فيهآ النوم:يآربييييييييييييه والله لأوريك .. مين له حيل الحين يسسبح اففف
غنج لفت جسمها وصارت تركض على ورا : أأأأأأ ... آحسسسن عشان لآقلت تقومين تقومين
طرآآآآآآآآآآخخ
طآحت على ورآ
لآنـآ : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااكــ ,,. آحسسسسسسسسن عآقبك ربي .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غنج عصبت :والله لآوريك
وعكسوآ الموآل ..
غنج سسرعت نفسها شوي عشان تمسك لآنـآ طبت فوقهآ :نيآهآهآهآهآهآ الحين مين الي احسسن
لآنـآ:ههههههههههههههههههههه
طاحوا بالأرض كلهم وهم يضحكون على انفسهم
شآفوآ 3 سيآرآت داخلين الـ المزرعه
لآنـآ وغنج لفوآ على بعض بأستغرآب : ؟؟؟
لآنـآ:مين ذولآ !
غنج:وش درآني شآيفتني الحآرس
نزلوآ من السيآرآت
سعود
ريآن
مآزن
تركي
نواف
وآبو سليمآن
غنج ولآنـآ قعدوآ على حيلهم وهم حتى الان على الارض
ابو سليمان :هآو .. وش فيكم قاعدين على الارض
سعود وريان ومازن وتركي ونواف:ههههههههههههههههه
نواف:آنآ بدخل
وراح داخل
غنج ولآنـآ لفوآ على بعض وآستوعبوآ آنهم قآعدين على الأرض
وقفوآ
غنج عدلت شعرها على جنب
ولآنـآ تنفض بلوزتهآ الي ممتليه عصير
دقت غنج كووع:الله ياخذك يااقررردهـ .. الحين شوفي فشلتيني قدامهم
وشدت شعرها على ورآ
آبو سليمان كان يناضرهم ضحك عليهم ودخل وهو يهز راسه على هبالهم
غنج عصبت ودعست رجل لآنـآ
سعود ماقدر يتحمل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن:مهببل
ريآن آبتسم:من زمان
تركي:آنتي لآنـآ ولآدآنآ
ريآن:لآنـآ مو دآنآ
الكل آلتفتت على ريآن
تركي تكتف:ووش درآك !
ريآن:عرفت آفرق بينهم
تركي:ومآشآلله قآزهم !
ريآن:هههههه .. لآتدقق يآشيخ
غنج:أأأ..ممكن آوت عشآن نكمل
مآزن:وش تكملون نومتكم على الأرض
سعود مبتسم ..
لآنـآ ضربتهآ كوع:فششليتنآ الله يفشلك
غنج نقزت وبصوت عآلي : آي آي .. ترآ والله يعور طراخ طراخ ترا يعوور
لآنـآ طلعت عيونها وخزت غنج وهي تتوعدها وهي متفشله ..
لآنـآ لفت تمشي وهي تتحلطم ومتفشله معصبه من غنج
غنج فطست ضحك :آحسسسسسسسسسسن وحدهـ بوحدهـ والبآدي آظلم
لآنـآ لفت وهي تمشي وهي تأشر بيدهـآ بمعنآ آنآ آوريك ..
غنج :يآويلي منهآ عصبت
تركي:ليش وش مسويه لهآ
غنج:أأ .. سوآليف بنآت مآلك دخل
ريآن:كآبه عليهآ عصير !
غنج حكت رآسهآ بغبآء:تقريبآ
الشبآب:هههههههههههههههههه
سعود:بعذرهـآ لوعصبت ..
غنج:لآعآدي
مآزن:آنآبدخل ..
تركي وريآن:وآنآ بعد
..
دخلوآ كلهم وبقوآ غنج وسعود
سعود(هذآ الوقت المنآسب يآسعود تجرأ وقولهآ ) تقدم خطوتين:غنج
غنج:هـلآ
سعود:أأ ..بقولك شي ويآريت تتفهمين
غنج بأستغرآب من آسلوبه:قول .. آنشآلله آتفهم
سعود:آنتي آيميلك ***** @....
غنج بأستغرآب:آيه وش فيه ؟
سعود :تعرفين وأحد آيميله *****@....
غنج ضحكت:آيييييه سعععودوهـ يآحبينله وش فيه !
سعود:آنآ بالحقيقه .. سـ سمعتك وآنتي تقولين لـ دآنآ .. وهو بصرآحه ..
:غنننننننننننننج تعآآآآلي بسسسرعه
غنج لفت على لآنـآ بعدين لفت على سعود:كمل وشفيه ؟
سعود:روحي لهآ .. هو يقولك اليوم
غنج أستغربت وش عرفه بأيميلهآ وآيميل سعود (غرييبه) : طيب ..
ورآحت لـ لآنـآ وهي مسستغربه
..
عند جنى
آسآمه:ترآ بتصل آقولهم ..
جنى:آوكي ..
آسآمه آتصل على غزل ..
رن رنتيه
:هـلآ بأبو الشبآآآآآب .. وينك من زمان عنك اخبارك علومك
اسامه ضحك على اخته:هـلآ والله .. بخير الحمدلله .. إلآغززوله
غزل:هـلآ ياعيييون ومصااارين وتسسبد غزوله
آسآمه:آسمعي .. جنى بالمستشفى .. تعآلوآ لهآ ..
غزل وقفت:نعم نعم نعم نعم .. يآآآآآآآلهههههووي ومآلهآ الست قنى ( جنى بالمصري لوول)
آسآمه:آقول آركدي وبلآ آستهبال الله يعين الي ياخذك مافيها شي
غزل:طيب وشو المستشفى
آسآمه:مستشىفى ********
غزل:آوكي .. الحين بجي ومعي 4 قبآيل ..
آسآمه:وليش 4 قبآيل
غزل:مدري ..
آسآمه:طيب آسمعي .. الحين بجي وآخذ بعض البنات بسيارتي ومعضهم مع كومار
غزل:آوووووكي .. بآآي
آسآمه:مع السـلآمه
سكر من غزل ..
آسآمه وهو ينآضر جنى : الله يهديهآ هالمطفوقة .. الحين بروح لهم تبين شي ؟
جنى :سـلآمتك ..
آسامه:الله يسلمك .. مع السلآمه
جنى:مع السلآمه
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه البـآآرت..
سـ\وش رآح يصير بـ المستشفى ؟؟
سـ\سلطآن وآسيل .. فرحتهم بتدوم !؟
سـ\نهآية عزام مع العنود ؟!
سـ\متى رآح يتكرهآ بحآلهآ ؟؟
سـ\غنج وسعود .. وش رآح يصير !
سـ\لآنـآ وريآن !!
بالنهآيه
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــــــــــ(27)ــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزئ الثآمن

طلع آسآمه من المستشفى .. وتوجه للمزرعه ..
مآهي إلآ كم سآعه وكآن وآقف قدآم المزرعه ..
آتصل على غزل:الووو
غزل:هـلآ
آسآمه:تجهتزوآ
غزل:آيه ..
آسآمه:يآلله آجل آطلعوآ ..
غزل:يآلله بس مسآفة البوآبه مع السـلامه
آسآمه:مع السلآمه ..
طلعوآ غزل و وريف وغنج ولآنـآ ودآنآ .. ومـلآك وميس وندى وآريآم وهديل والجوري ..
العنود .. مع آنهآ مآلهآ نفس تطلع الحين .. بس مآيهون عليهآ جنى .. وهي خلقه بقلبهآ ودهآ تطلع من عآيلة آلسآمي للأببد .. قآلت تلحقهم بعدين ..
وآسيل الي آنصصصصدمت لمآ عرفت .. بتجي مع سلطآن ..
كومـآر .. مآكآن قآدر يجي .. فـ عشآن كذآ قآلوآ له البنات خلآص لآتجي ندبر آحد ..
تقآسموآ سيآرتين
سيآرة آسآمه ..
وسيآرة فيصل الي قآل بيوديهم عشآن يكسب شوفة وريف مرهـ ثآنيه ..
سيآرة آسآمه
غزل – غنج – لآنـآ – دآنآ – ملاك – ميس
سيآرة فيصل
هديل ( آلي لزمت على وريف تجي معهم عشآن فيصل ^^ ) – وريف – ندى – اريام - الجوري
..
وين نروح آول ..
سيآرة آسآمه ... آووك سيآرة آسآمه
غنج آول مآركبت :السسسسسسسسسسسسلآم عليييكم
آسآمه آبتسم على بخآلهآ:هـلآ والله ..
غنج:وش آخبآرك يآبو كرششه
آسآمه:آنآ آبو كرشه يالعصله
الكل:هههههههههههههههههه
ميس:صبر بآقي غزل تأخرت ..
قعدوآ ينتضرون غزل
..
بسيآرة فيصل
ركبوآ البنآت بهدووء وسكينه
مو مثل سيآرة آسآمه بدفآشه وصرآخ رآكبين هوع
ندى كآنت رآكبه قدآم بمآ آنه آخوهآ ..
فيصل كآن يتأمل نعومتهآ ورقتهآ .. وهم يتأمل بعيونهآ خوفهآ على جنى ..
كآنت وريف على آعصآبهآ .. مستحيه من نظرآت فيصل ..ومتوترهـ من ترقب هديل لحركآتهآ هي وفيصل .. وخآيفه على جنى .. كآنت تدعي آنهم يوصلون بأسرع وقت ..
ندى قطعت الصمت:وينك يالدوب .. من زمآآآآآآآآآآن عنك مختفي وش عندك رايح لجدهـ !!
فيصل آرتآع لآنه كآن سرحآن:وجع يوجع العدو انششالله خرعتيني .. كيفي رايح اتمشى
ندى:وليش مااخذتني معك ؟
فيصل:لآيآشيخه قولي والله
ندى:والله مليون مره بعد
فيصل:آقول وراهـ مآتكلين تبن وتسكتين
ندى بلعت العافيه وقامت تلقط الباقي من وجهها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
..
عند غزل
غزل:آكيد مآفيك شي ..
العنود بأبتسآمه:لآمآفيييني شي ياللله "وبمزح"آنقققلعي برآ خل آبكلم مآممآ روحي ينتضرونك
غزل دزتهآ:آنآ آوريك آجل آنآ آنقلعي .. خل بس آرجع والله لآوريك .. اقول الحين والله يعصب آسآمه .. مع السلآمه
العنود:مع السلآمه ..
طلعت غزل من المجلس وهي تمشي هدا هدا ..
صادفت قدامها متعب مع سلطان .. بس معطيها ظهرهـ ..
غزل صارت ترتبك لآشآفته عقب حركته .. قررت تتجاهله .. مرت من عندهم بدوووووووووووون ماتلتفت له ..
متعب .. كان يتابعها بعيونه مآشآل عينه عليها لمين لفت واختفت عنهم ..
سلطآن:يآآآهوووهـ .. نحن هنـآ ..
متعب:هآ . أأ .. آآيه نعم صح صح
سلطآن:وش الي صح صح .. آقولك فيصل جا آمس تقولي ايه نعم صح صح ؟
متعب:يوووه .. طيب شفته وش اسوي له
سلطان :وليش ماقلتو لي
متعب وهو يحاول يناضر المكان الي راحت له غزل :وش دراني عنهم انا .. آقول سسلطان..عن اذنك!!
سلطأن:اليوم انت فيك شي .. روح روح اذنك معك ..
مشا متعب عن سلطان وراح للمكان الي كانت رايح له غزل ..
غزل كانت تمشي .. وماكانت تدري ان وراها متعب ..
مشا متعب لجتها وجا من وراها وهمس باذنها:وش تدورين ؟
غزل تووووووووحششت وش ذا !
التفتت بسسرعه ولقت متعب ودااااااايم على ابتسآآمته الخقق ^^
غزل صارت تتنفس بسرعه:روعتني يالي مانب قايله ..
متعب وهو يمشي جمبهآ:وش تسوين ؟
غزل:آدور سيآرة آخوي ..
متعب:عندك آخو !
غزل:وش رآيك .. مقطوعه من شجررهـ ..
متعب ضحك بخفه
غزل سرحت بضحكته(وخ بسسس يالعن ابو الضحكة ياشيخ )
متعب:لهدرجه انا حلو تسرحين بوجهي
غزل تفشلت ولفت وجهها للجهه الثانيه:من زينك
متعب:الحين شيلي اللثمه انتي ماعرف اتكلم كذا معك ..
غزل:آحسن لآتتكلم ..
متعب:إلآ مآقلتي لي وش آسم آخوك !
غزل بجرأهـ وضحكه:ليش تبي تخطبني منه ؟ ترآني مخطوبه !
متعب ضحك:يآآآآوآثق آنتآ .. (بأستغرآب)بجدك مخطوبه
غزل بتلعب باعصابه لانه شافت الاهتمام بعيونه:آيه ..
متعب:ولمين ؟
غزل بنص عين:لسوآقنآ يعني لمين لواحد من العالم
متعب:طيب بسم الله علي ماصارت سؤال .. طيب وش اسمه
غزل: آسآمه
متعب:آهآآ .. آسآمه الي راكبين معه البنات .. ترا سيارته مو هنا بالقراج
غزل:امماا
متعب:والله
غزل وهي تلف عشان تروح لجهت القراج:وربي لآيعصب علي الحين وانا رايحة لقلايع وادرين ..
متعب ضحك عليها .. وراح وراها ..
ربع ساعه ووصلوا للكراج
غزل ركبت مع اسامه
متعب ركب سيارته الي كانت جمب جهة غزل
متعب لف راسه لجهتها ونزل الشباك وغمز لها ..
غزل ارتبكت ولفت على اسامه بعد مافتح الشبابيك
غزل:ويييييييييييييييييييييييييييينك يالدوب كل ذا الـ 5 آيآم مآندري عنك آعترف !
اسامه:زوجتي وانا مادري .. وينك كل هذا تلبسين عبايتك..
غزل:أحم .. رحت للجه الثانيه حسبتك هناك
اسامه:بسم الله عليك من العين على هالذكآء يآشيخه
ومشا بسيارته .. بعد ماشاف سيارة متعب مشة
غنج طلعت جولها وارسلت لـ غزل رسآله بالجوال
غزل سمعت صوت نغمة الرسايل
طلعت الجوال من شنطتها وفتحت الرساله
المهبوله
ؤكششخ اشوفه غمز لك ..
..
( المهبوله = غنج)
ضحكت بخفيف وارسلت لها رساله ..
..
غنج كانت ماسكه الجوال بيدها تتنضر الرساله
جتك رساله ايوووو جتك رساله ..
ضحكوا البنات على نغمة غنج
اسامه ضحك من قلب:وش ذا النغمه تقل صوت سوداني مزكم
غنج:جب جب .. آخر من يتكلم انت تراني عارفه حركاتك وحركات كل واحد بالسيارة اسكت لآطلع فضآيحك ..
اسامه:ياااااوييلي خايف سراحه.. قولي واذا هميتيني
غنج:تتحدى !
اسامه:أتحدآكـ ..
غنج:تـــرآ .. هآآآهـ آقوول ..
اسامه ضحك بخفيف:ماتهميني ..
غنج:ترا اسامه يحب ..
اسامه انفجع وش عرفها ذا الجنيه !!
غزل:ؤؤؤؤؤؤؤهـ .. ومين ؟
غنج:آقول
اسامه وقف السيارة عند الاشارة ولف عليها:وللله لو تكلمين لآنزلك ودبري عمرك
غنج ضحكت:خلآص طيب بسكت بس لاتتحدى
فتحت غنج الرساله
المطفوقه
خخ .. آستري مآشفتي ..
غنج ضحكت وارسلت لها
..
غزل فتحت الرساله
المهبوله
يعني فيه مشروع حب جديد
غزل شهت وش تبي ذي
ارسلت لها وهي تضحك
..
غنج فتحت الرساله
المطفوقه
وش تحسين فيه .. آقول لآتعلميين احد لايجيكك بوكس
ضحك وارسسلت لها
..
فتحت الرساله
المهبوله
اوووتسي .. ماراح اعلم احد .. انزلعي خل بسولف مع دانا
سكرت القائمه بعد مامسحت الرساله ..
ودخلت الجوال بالشنطه
قام يعلى صوت السوالف والضحك
..
بعد كم دقيقه
وصلت سيآرة آسآمه للـمستشفى
شآفوآ سيآرة فيصل
عرفوآ آنهم وصلوآ قبلهم ..
دخلوآ كلهم دفعه وحدهـ ..
آسآمه وغزل ولآنـآ ودآنآ
وغنج وميس وملآك
كآنت آشكآلهم ملفته
توجهوا للـأصنصير وصعدوا لدور الـ 3 ..
مشوآ ورآ آسآمه الي وقف عند باب غرفة غنج يسلم على فيصل ..
آسآمه:خلآص آنتم آدخلوآ ..
دخلوآ البنات وحضنوآ جنى وعآتبوهـآ لآنهآ مآقآلت لهم انها بالمتسششفى وهاوشوها اكثر لآنهآ مآعطتهم خبر عن عمليتها ومرضهـآ بالقــلب ..
..
بـآلمزرعه ..
وبالتحديد بـ مجلس البنآت ..
كآنت العنود قاعدهـ لحآلهآ تفكر
( معقوله ضآع شرفي .. معقووووله ! .. لآلآمأتوقع عزآم مو لهدرجه دنيئ .. بس ليش لأ .. مآهو لآأول ولاخر وآحد يسويهـآ !! ( قآمت تبكي) معقوووله ؟ )
وقف وراحت عن المرآيه الكبيرهـ المعلقه على الـ جدآر المجلـس ..
( معقوله .. آن آمو بنت .. طيب شسويتلك ياعزام عشان تسوي فيني كذا !! رووح .. الله لآيوفقك على عمآيلك فيني )
مسحت دموعهـآ بسرعه لما سمعت الباب ينفتح
التفتت على الباب لقت اسيل
آسيل:أنأ طآلعه مع سلطان .. تجين معنا ؟
العنود:لآ .. بعدين بلحقكم ..
اسيل وهي تتحجب مستعجله:أوكي .. مع السلامه
العنود:مع السلامه
بعد ماطلعت اسيل .. قررت العنود تغير جوّ
فتحت الباب وقعدت على عتبة المجلس ..
قعدت تطالع الخدم .. رآيحين جآين وقهوهـ جآيه لـ الشباب والرجال وقهوهـ رآجعه ..
سندت رآسهآ على الباب وغمضت عيونهـآ بألم لـ دقآيق ..
حست بأحد قعد جمبهـآ .. فتحت عيونهـآ بعد ماشقت دمعتهآ طريقهـآ والتفتت جنبهـآ
: كم مرهـ آٌقولك لآتبكين .. ولآتخآفين ..
العنود صدت عنه:تدري ..
عزام وهو يطالع قدام:على ايش ؟
العنود وهي كل مالها تبكي اكثر :آنت انسآن حقير ..
عزام حاول يمسك اعصابه:شكرا
العنود عصبت ولفت عليه:آنآ شسويتلك عشان تسوي فيني كذا !! تكلم ذبحت ابوك ؟؟ ذبحت آخوك أو آختك .. لآ .. أخذت ورثك لآ .. ماسويت لك شي ارحمني والي يرحم والديك وش سويتلك عشان تسوي فيني كل هذا .. واخذت مني شرفي واغلى ماعندي
(غطت وجهها بكفينها وهي تبكي )
عزام حط يدينه على كتفها بتوتر:عنود .. آنتي فـآهمهـ غلـ ..
مآمدهـ يكمل لآن العنود بعدت يده عن كتفها:لآتققرب مني لآتقرب ..
عزام وقف:العنود انتي فاهمه الموضوع غلط
العنود وقفت:فهمني اياهـ آجل !!
عزام:أأ .. أنـأ .. بس بستـك ..
العنود سكتت شوي من وقاحته وبعدها صارت تبكي اكثر:وترضى احد يسوي الي سويته فيني بـ هديل .. آنآ آهلي مايرضونها علي تحبسني بالمطبخ وتبوسني !!
عزام:العنود اهدي .. مآأعرف اتفاهم وانتي معصبه وتبكين
قرب لها بيمسح دموعها
العنود:مآقلتلك لآتقققرب لآآآآآآآآآآآآتقرب
عزام بعد عنها بسرعه لآتموت من العصبيه ودموعها اربع اربع ..
عزام:طيب .. شلون آصلح غلطي ..
العنود بهستريه:تصلح غلطك هه .. ضحكتني السرآحه .. أبعد عن وجهي ..
دزته ودخلت المجلس ..
دقآيق وطلعة وبيدهـآ عبآيتهآ وشنطتهـآ
عزام:وين رايحه ؟
العنود:لجهنم الحمرا .. مالك دخل
ومشت متوجهه للبآب ..
ماهي إلآ دقايق وهي طالعه من باب المزرعه ..
مشت شوي مشي وعزام وراها ويناديها
عزام بعصبيه:العنود .. لآتعآندين (ويصرخ)عنوود وقفي ..
العنود رفعت يدها بلامبالاهـ وكملت مشي ..
وقفت تقريبا بشارع عام .. وعزام وراها بالسيارهـ ..
رفعت يدها لشارع توقف تاكسي ..
وقف لها تاكسي سعودي ..
العنود ركبت على طول وهي خايفه من عصبية عزام بس تحاول ماتبين:بأسرع ماعندك لمستشفى *******
السعودي:من عيوني ..
مشا فيها بعد ماقحص بالسيارهـ
عزام جن جنونه شلون تركب ومع سعودي تاكسي .. دعس على البانزين اكثر وهو يلحق التاكسسي ..
العنود خافت من سرعته وسرعة عزام:هد شوي .. وضيعه
السعودي : أبششري .. مآطلبتي
صار يدخل بحواري يمين ويسار .. وعزام وراه وراه ..
دخل السعودي بحارهـ .. وصآر يلف يمين يسار يمين يسسار .. لمين وقف عند باب مستودع كبيييييييييييير
من جهة عزام ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ضيعهم بعد مالفوآ وعجز يلقآلهم وقف سيآرته ونزل وصار يصرخ : عنووووووووووووووووود .. العنوووووووووووووووووووووووووووووووود ..
عند العنود
وقف التاكسي عند باب المستودع القديم ..
نزل من السيآرة وعلآمآت الخبث على وجهه
راح وفتح الباب للعنود ونزل راسه لوجهها:أعجبـك ..
العنود خافت منه : حرك على المستشفى ..
التاكسي بخبث:ليش سـلآمآت ..
العنود بدت عيونها تتجمع فيها الدموع وهي تشوفه يقرب لها : لو سمحت اركب وودني للمستشفى ..
سحبها التاكسي من يدها لـ برآ السيآرة صرخت العنود من الألم بيدها ..
:العنوووووووووووووووووووووووود
العنود لفت وهي تشوف عزام واقف والدم يفيض بوجهه من العصبيه تقدم وهو يركض لـ السعودي صاحب التآكسي وهو يصرخ:حقييييييييييير ..
قام وضربه بووكس طلع الدم من فمه
الشآب عصب ومسك عزام من ياقته وعطاه كف .. مسك راسه وصبخه براسه ..
العنود صارت تبكي من الخوف وقعدت بالأرض تبكي ..
عزام جن جنونه قرب لـ الشآب وعطاهـ بوكس ببطنه وسحبه من راسه ودزه على بآب المستودع وصرخ للـ العنود : أركبي السيآرهـ بسرررررررررررررررعه ..
العنود تبكي:وآنت ..
عزام يصرخ:أقولك اركببببي
العنود خافت وجرت لسيآرة عزام وهي تبكي ..
عزام ضرب السعودي ضرب لمين طااااااح على الأرض مغمي عليه من الوجع والضرب الي اكله
..
بالمستشفى
بغرفة جنى ..
غنج:مين يروح معي ؟
ندى:آآآآنآآ ..
ميس ودآنآ:يآلله حنآ بعد ..
غنج:يآلله ..
جنى:لآتنسين .. واحد كروسآن وكآبتشينو لي ..
غنج:آوكي أوكي .. سيآ
البنآت:سيوو ..
وقفوآ البنآت وتوجهوآ للبـآب .. طلعوآ وتوجهوآ للـ أصنصير ..
دخلوآ جوآ الأصنصير ..
ندى:خل نكتب ..
غنج:معك قلم ؟؟
ندى :يب يب ..
غنج:يآلله ..
طلعت ندى من شنطتهآ قلم رصآص وكتبت على جدآر الأصنصير ..
غنج ندى ميس دانا ..
الثلآثآء
وكتبت التآريخ ووقعت كل وحدهـ ^^
آفنتح الأصنصير ..
طلعوآ كلهم .. متوجهين للكآفيتيريـآ بالدور الأول وهم يسولفون ..
وقفوآ عند الريسبشن الخخآص بـ غرفة الأطفآل لآن دآنآ جوآلهآ رن ووقفت تطلعه ..
شافت غنج 2 فلبيني وفلبينيه قاعدين جمب بعض
غنج بصوت شبه عالي: وآآآآخزيآآآآآهـ ,,
لآنـآ آنتبهت انها تناضر الفلبينين قعدت تضحك عليهم ..
الفلبينين ؟؟
مو فآهمين شي
ندى تسوي حركت التآيلآندين الي يحطون يدينهم على بعض بونزلون راسهم شوي :سوآيدي كآب سوآيدي كآب
لآنـآ وغنج أنفجروآ ضحك على ندى
مادروآ إلآ واحد طالع لهم سعودي من جوا غرفة الريسبشن وبيدهـ ملف وينآضرهم وهو رآفعه حآجب ومبتسم عليهم
غنج اول ماشافته سحبت البنات وتوجهوآ للـ كآفيتريـآ
..
بغرفة جنى
دخلت عليهم أسيل وهي مستعجله واول ماشافت جنى حضنتها وبكت:ليش يالدوبآ مآعلمتينـآ ..
جنى تطبطب على كتف اسيل: مآآتسوى مآتسوى ..
اسيل وهي تبعد عنها وترفع اصبعها:أسمعي .. يصيرلك شي ولاتعلمينا ياااااويلك
جنى اببتسمت:طيب
اسيل باستغراب:إلآ .. من متى وانتي مسويه العمليه ؟
جنى:يمكن لي 5 ايام
لفت اسيل بسرعه على وريف الي نزلت راسها
وريف:مآكآن ودي تقلقين علينـآ
أسيل وهي شوي وخلآص وبترجع تبكي مرهـ ثآنيه:بنآت لو سمحتوآ .. أي شي يصير لآتخبون ..
..
عند البنآت
غنج:نودي الأغرآض ونآكل وبعدهآ نهآآآآآآآيط ..
لآنـآ وميس وندى ودانا:آآوووكي
راحوا لغرفة جنى .. لقوآ سلطان وفيصل واسامه قاعدين يسولفون برا الغرفه
البنات:سلآم
فيصل واسامه وسلطان:وعليكم السلآم ..
دخلوا البنات غرفة جنى وحطوا الاغراض على الطاوله
وبدت كل وحدهـ تآخذ طلبها وبدوا ياكلون ويسولفون ..
قامت غنج وراحت للمغاسل الي بالجناح .. غسلت يدها وطلعت من الحمامات الله يكرمكم ..
غمزت للبنات وطلعت من الجنآح ..
لفت يمين .. فيه سلطان واسامه وفيصل
لفت يسار .. شافت واحد من اول الممر كان يركض وهو يلهث من التعب ..
وصار يركض اكثر لجهة غنج ..
غنج لصقت بالباب من الخوف وش يبي ذا !
وقف عند غنج وهو منزل راسه .. نزل جسمه بطريقة الركوع وهو يلهث من التعب
رفع راسها وبعد شعرهـ عن وجهه : غنج ..
غنج انصدمت:سعـود ..
سعود وهو يمسك يد غنج:لي جلسه معك .. أمشي أبي اكلمك بموضوع
غنج مثل الهبله تمشي وراهـ و فاتحه عيونها وشوي وتطلع من مكانها .. وفمهآ مفتوح شوي ..
نزل فيها للكافيتيريآ ..
وغنج ماتكللمت ابد .. مفهيه ومستغربه وش يبي فيهآ ؟
سعود كان مبتسم بفرح .. وكل تعآبير الفرح بعيونه ..
قعدهآ على الكرسي الي مقابله .. وقعد قبآلهآ ..
غنج ؟!
سعود:غنج ..
غنج: أ .. هلآ
سعود وهو يتنهد ومبتسم:تحبيني ؟
غنج:نعم !
سعود وبدت الأبتسآمه تشق وجهه أكثر:قوليهآ .. تحبيني ؟!
غنج غمضت عيونها بألم ..
تبي تنسآآآهـ .. ليش يذكرهآ .. مآفيه فآيدهـ .. يحب وحدهـ غيرها وش تبي بواحد يحب غيرهآ ؟؟
غنج بالم وهي تفتح عيونها وتعض على شفاتها:كنت ..
سعود:لآتكذبين .. آنتي تحبيني .. وسعود ( أشر على قلبه ) قآلي تحبيني امس .. ومهمآ صآر حتى لو كنت احب غيرك ..
غنج فتحت عيونها:نعم َ!!
سعود ابتسم :غنج .. انا أحبــــــك ؟!
سمعوآ التصفيق من الشبآب الي كآنوآ موجودين والبنآت .. حتى الي يشتغلون السعودين الي فهموا كلآمهم بـ الكآفيتيريآ قآموآ يصفقون لهم ..
غنج فاتحه عيونها وكانها مو مصدقه ..
بس سرعآىن مآختفت البسمه من وجهها وهي تتذكر 2 :وغنج الي تكلمهآ .. وعبير ؟!
سعود وقف وراح لجهتها ووقفهآ : عبير .. إنسآنه وآطيه مآتسوى شعرهـ منك .. وغنج فديتهآ .. هي أنتي أصـلآ ..
كل الموجودين وقفوآ وقآموآ يصفقون لهم بحمآآآآآآآآآس ..
وأحد من الشبآب:يآشيخ يآحضك .. عقبآلنآ ..
سعود ابتسم:أمين
غنج عصبت لفت على الشاب:أذكر الله
كل الموجودين:هههههههههههههههههه
..
عند جنى ..
جنى:أسيل .. روحي حضري نفسك للسفرهـ ..
اسيل:طيب بقعد عندك .. ولآطردهـ !
جنى:لآوالله .. حيآك بأي وقت .. بس أكيد ان سلطان ينتضرك ..
اريام:وهي الصادقه .. روحي اسيل .. تطمنتي عليهآ خلآص .. مآله دآعي تقعدين روحي شوفي عمرك وشنطتك وش ناقصها ..
طق طق طق
جنى:تفضل ؟!
دخل جـآسر الجنآح وهو مبتسم
:السلام عليكم ..
دخل بعدهـ آسآمه وسلطان:السلآم عليكم
البنات :وعليكم السلآم
جاسر:جنى .. ترآ خروجك على السآعه 5 ..
جنى:أوكي .. مشكور ماتقصر
جاسر:العفو ..
وطلع وطلع معه اسامه
سلطان:يآلله اسيل .. مشينآ ؟
اسيل وهي تتحجب وتجدع الطرحه:يالله ..
قربت من جنى وباستها :مع السلآمه
جنى:مع السلآمه ياقلبي ..
طلعت اسيل مع سلطان وبقوآ بآقي البنات ..
رن موبآيل هديل بأسف الــفيــــصـل ..
ردت : الوو .. هلآ .. تمآم .. طيبب .. وش تبي فيهآ .. هوووع .. أوكي .. بآي
وسكرت .. والتفتت على وريف :وريف ..
وريف ماردت لآنهآ كآنت سرحآنه
هديل صرخت بأذنهآ:وريييييييييييييييييييييييييف
وريف آرتآعت ولفت عليهآ:وجعوهـ .. مو بنت .. نعم !
هديل:هييع .. فيصل يبيك .. وغمزت لها ..
وريف ارتبكت وتعدلت بقعدتهآ .. والبنات يناضرونها:وش يبي ؟
هديل:ماادري
وريف وقفت:بروح اشوف وش يبي .. تبون شي ؟
البنات:سلآأأمتك ..
توجهت للباب وهي تفكر .. وش يبي فيهآ ؟
طلعتت من الغرفه بعد ماسكرت البآب ..
لقت فيصل واقف بعيد عن الباب راحت له .. ووقفت قدامه:بغيت شي ؟
فيصل وهي مبتسم:أبي أوريك شي ..
وريف بأستغرآب:وشهو ؟!
فيصل:تعآلي معي ..
وريف ( غريبه ؟؟ مو طبيعي اليوم ! ) : أوكي ..
صآرت تمشي جمبه .. وبحركه غير متوقعه مسك كتوفهآ وحطهآ قدآمه وبهمس:بغمض عيونك ؟ ولآتغمضين لحآلك !
وريف ماقدرت تتكلم من حركته بس تمتمت بكلمات : أغمضهآ لحآلي ..
غمضت عيونها وهو يقودها .. وصلوآ للمكآن الي يبيه فيصل ..
فيصل:فتحي عيونك ..
..
عند العنود
كانت راكبه ورآ وتبكي بأقوى ماعندهآ ..
عزآم .. كآن مو قف السيآرة ورآكب ورآ معهآ يهديهآ ..
عزام:خلآص يالعنود خلاص .. قطعتي عمرك من البكي .. والله ماتسوى
العنود جن جنونها:شو الي مابيسوى لك هيدها شرفي بتعرف شو معنى الشرف
عزام:أووهووو .. خلآص درينآ آنه شرف وشي وااو .. وماراح موجود ترآ .. هدي من نفسك .. بعدين ليش رحتي معه مآلقتلك لآتروحين !
العنود صارت تبكي اكثر وهي ودهآ تقوم وتدعسسه يعني الشرف عندهـ ولآشي !!
العنود:مالك خص فيني .. أروح وين ماأبدي ..
عزام أنقهر منها : هييه .. ترآني عطيتك وجهه .. يالله انقلعي من سيارتي .. بعد مالك خص ومالك خص هذا جزاتي اساعدكـ
العنود ناضرته بنضرات انكسار .. فتحت باب السيآرهـ ونزلت منهآ .. مآتبي تنذل أكثر من كذا( خلااااااص كفاية جروح وعذاب فيني .. كفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه .. حرآم عليك ياعزام ليش كل هالذل والأهآنه فيني لييييييييه )
سكرت باب السيآرة بقوهـ .. بس أستوقفتهآ يدهـ وهو يقول بقل صبر :أسف
لفت عليه العنود وهي تناضرهـ من فوق لتحت : مآرآح آذل عمري اكثر من كذا .. حس فيني ياعزأم حس
تحركت من مكانها ماتبيه يشوفهآ تنذل عندهـ أكثر..
عزام وهو شوي وينجن منهآ .. صرخ : عنود لآتعآندين ... ترآ والله لو صارلك شي ترا مالي دخل فيك ..
العنود وقفت وكأنهآ خآفت لفت ومشت متجهه للسيآرة .. ركبت ورآ وهي سآكته:طيب ودني للـ المستشفى الـ ********
عزام وهو يلبس الحزام:ترآك مصختيهآ .. نآقص افرق شعري عشان اصير هندي سواق عندك ؟ أمشي قدام ..
العنود سكتت شوي بعدين نزلت وركبت معه قدام ..
وكاااان السكوت سيد الموقف
..
عند غنج
كانوآ يمشون بالحديقة الي تحت
سعود:طيب قوليهآ ..
غنج سكتت شوي وبتوتر قآلتهآ آخيرآ : أحـ ـــ ــبـ ــك
سكتت بعدهآ بعدين قالت وهي ترفع اصبعها بتهديد بوجه سعود :أسمع .. بكرآ تجي تخطبني من مازن وتركي ولآ لآجي أخطبك من أهلك .. الي قلتها هالكلمه مو سهله
مشت عنه وهي شوي وتنجن وشلون قالتها ماتدري
سعود أنطلقت ضحكآته عليهآ وهو يشوفهآ معصبه
حبهآ عن يوم يكبر بقلبه ..
سعود
( الله يآغنج .. مبين عليك كنتي مهموووومه .. بس مآتبين تبينين والله الي يشوفك يقول هذي اسعد انسانه بالعالم وعايشه حياتها .. الله يعينك على همومك ياغنج )
..
عند وريف
وريف شوي وتبكي:وش هذآ يآفيصل ؟
فيصل:تقرير .. Dna
وريف:يعني .. يعني أنآ من ..
فيصل وهو يبتسم:من أهل الشـآمخ .. وهذولآ آهلكـ ..
وريف لفت عليه وبعيونها دموع:تكذب علي انت مو !!
فيصل:لآياوريف .. مأكذب عليك .. لمآ سآفرت لـ جدهـ .. كآنت سفرتي عشآن أدور أصلك .. ولقيته .. وهذآ التقرير الطبي الي يوضح أنك منهم وهذولآ ( ويأشر على الموجودين الي مايتجاوزون الـ 10)أهلكـ
وريف :وليش سويت كل هذآ ؟
فيصل:لآني أحبكـ .. وأبي أتزوجك ( وبحزن) قبل لآألقى أصلك قلت لأمي بموضوع زوأجي فيك .. ومآرضت لآن كآآآآآن مآلك أصل وموجود أسمك لآمن الأحيآء ولآ الأموآت .. فعشآن كذآ دورت أهلك مع أني كنت أبي أدورهم من يوم أعترفت بحبي لك .. وهذآ أنآ لقيتهم .. وريف
وريف ابتسمت بحب:يآلبيه ..
فيصل تقدم :تتزوجيني ؟
وليد : هييييه .. ترآهآ صآرت بنت عمي يعني تجي تستأذن وتخطبهآ منآ .. مومنهآ شخصيآً
فيصل نسى انهم موجودين التفت على وليد : يووهـ .. ليش آنت تقطع اللحظآت الللحلوهـ
فيصل لفت على أهل وريف : موآفقين على زوآجنآ ..
أبو روان:موآفقين .. بس الرآي الاأول والأخير لهآ ..
لف فيصل على وريف :وآنتي ؟
وريف بحيآ نزلت رآسهآ : موآفقه ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الشـآمخ ..
عآئلة وريف
..
أبو روآن ..
روآن 20 سنه ~> متزوجة وليد صديق صقر ..
..
أبو زيآد
زيآد ويزيد توأم 12 سنه
..
وليد 23 سنه .. صديق صقر .. متزوج روآن ..
..
زيآد:يعني الحين تزوجتوآ ؟!
فيصل تقدم له وحآس بشعرهـ : إنششآلله .. نملك ونتزوج ..
..
عند البنآت ..
لآنـآ : وين رآحت ذآ العبدهـ ؟
دآنآ:مآدري رآحت تغسل وطلعت ولآجت ..
مآهي إلآ دقآيق ودخلت غنج وهي مبسوطه: سسسسسسسسسسسسسسسسلآم
البنات بأستغرآب من الفرحه الي بوجههآ : يآهلآ ؟؟
لآنآ بعصبيه:وينك انتي ؟
غنج وهي تقعد وتتنهد بأكبر فرح:مووووووووجودهـ .. بعدين لآتنآفخين .. روقي روقي الروآقه زينه
لآنـآ وهي تسحبهآ:قومي يآلله ..
غنج:دقيييييييقه .. وربي رآسي مصدع .. بروح للبيت
دآنآ شكت:فيك شي اليوم آنتي ؟
غنج:تعآلي آنتي .. أبيك ..
البنات:غنج وش فيك ؟ مو صآحيه ؟
غنج:تقريبآ ..
مسكت غنج دانا وراحو لبرآ
وهم يتشمون قآلت لهآ كل شي ..
غنج:وبسس
دآنآ:وآآآآآآآآآو .. آكششن ..
غنج:صح تذكرت .. آسمعي .. ترآ بكرآ بيجي تركي وبيخطبك يقول مآرآح آنتظر آكثر مآفيني صبر بس آنتي موآفقه ولآلآ ؟!
دآنآ ضربتها من كتفها بمزح:دوبآ .. كنت بقولك أني هذآ الشي بس سبقتيني ..
غنج:ويالفرحه فرحيتن
..
عند جنى
فتحت البآب ولقتهآ منسدحه على السرير الأبييض ..
وملآك قآعدهـ على السرير تمسح على شعرهـآ ..
وآريآم وهديل قآعدين بجهة اليمين من السرير
والجوري ولآنـآ بجهة اليسآر على الكرآسي قآعدين ..
الكل التفت على الباب ولقوهآ وآقفه ..
جنى:عنودهـ ! شفيك تأخرتي
ركضت لهآ العنود وطاحت بحضنهآ تبكي بألم
البنات استغربوا بس ماحبوا يتدخلون فعشآن كذآ سكتوآ ..
جنى:عنّو .. شفيك ؟!
العنود وهي تبكي:بعدين ..
..
من بعد المغرب
جنى:طولتوآ .. خلآص روحوآ
غنج:تخيلي مسستحيل أخليكـ
جنى:أنتي آخر من يتكلم يالمنآفقه مآجيتي أصلآ لعيوني جيتي عشان تهايطين
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ:كـآآآآآآآآآآكـ جنى أحبكـ على ذآ التحطيمه .. بآلله غنج خشمك ترآ جنب فنجآل القهوهـ
غنج : أنتي كولي تبن أخر من يتكلم أنتي (ولفت على جنى ) أوريكـ بس أنتي الحين اطلعي بالسلآمه وأوريك شغلكـ
جنى:أقول بلآكلآم فآضي .. ويآلله مقفآكم كل أبوكم
اريآم:هئئئئ .. حتى حنـآ ..
جنى:كوووول أبوكم مآفتهمون
هديل:أطلع بكرآمتي أحسن لي
قآموآ البنآت
غنج:سسسسسسسسستوب
الكل لف عليهآ
غنج بأستغرآب :إلآ .. وين وريف ؟!
البنات يقعدوآ يتلفتون جمبهم
هديل:آضن مع فيصل ..
غنج:نعععععععععم !
هديل:يب .. هو كلم عليّ وقآل أنه يبيهآ .. وطلعت له وحتى الحين مارجعت ؟
غزل أبتسمت : مآعليكم الحين اروح ووادورهآ .. أنتم أسبقونآ
ابنات :أوكي
طلعوآ البنات من غرفة جنى بعد مآودعوهآ
نهـآآآآآآآآآآآية البـآآرت
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــــــ(25)ـــــــــــــــــآرت
الجزء الأول
غزل كآنت تْدُّور تحت لحآلهآ .. تُدور على وريف

شآفت غزل وريف قآعدهـ على الكرآسي وجمبهآ 2 توأم وقدآمهآ بنت بـ العشرينآت ..
أستغربت غزل منهم ذولآ ؟! .. رآحت لهم : أهليييين وينكـ ؟؟!
آلتفتت لهآ وريف وهي مبتسمه : هـلآ .. موجودهـ (والتفتت على التوأم وتسمع لسآلفتهم )
غزل:وريف .. مين ذولآ ؟!
وريف التفتت والدمعه بعيونهآ وقفت وحضنة غزل:أهلي أهلي يآغزل لقآهم فيصل (وبكت)
غزل وكأن الحيآة رجعت لهآ من جديد تضحكـ وتبكي بفرح لوريف وأخيرآ تحققت أمنيتهآ بعدت عنهآ بعد دقآيق معدودهـ : عرفينآ عليهم
وريف وهي تأشر على التوأم : هذولآ يزيد وزيآد توأم عيآل عمتي.. وهذي رزآن بنت عمي ..
رزآن تقدمت وصآفحت غزل:أهلين ..
غزل:يآهلآ .. أخبآركـ
رزآن:تمآم ..وأنتي أخبآركـ
غزل:ألحمدالله تمآم .. أأ .. حآمل ؟!
رزآن:ههههههههه .. إيه وش فيكـ مستغربه ؟!
غزل ضحكت بـ خفيف : لآ ولآشي .. كم عمرك ؟!
رزآن: 23 سنة
غزل:العمر كله
رزآن:تسلمين ..
وريف:وفيه ولد عمي الثُآني أسمه وليد .. صديق صقر ولد عم أسيل ... وزوج رزآن
غزل:أهآآ ... الله يخليكم لبعض يارب
رزآن : أمين .. تسلمين والله
غزل وهي تلتفت على وريف:وريف .. يآلله بنمشي ..
وريف وهي تمسح دموعهآ الي نزلوآ : بروح معهم .. عمي ملزم علي
غزل أبتسمت لهآ : أوكي .. حنآ بنروح
وأشرت على أذنهآ بمعنى أنهآ تتصل عليهآ ..
وريف ابستمت لها وهزت برآسهآ .. ورآحت عنهم غزل
..
السآعه 9 ..
كآن الكل يتجهز لروحة المطآر مع أسيل وسلطآن ..
أمآ عند مرآم ..
فتسللت غرفة أسيل بمآ أنهآ كآنت تحت .. دخلت الغرفه وهي تتلفت .. تدور شنطة السفر حقتهآ .. لقتهآ جمب الترسيحه .. توجهت لشنطه .. وفتحت السحآب الي كآن بجهه ودخلت الضرف أبتسمت بنصر وسكرت السحاب وتوجهتت للباب .. حطت يدهآ على المقبض لآكن البآب انفتح قبل لآتفتحه
..
تحت
أسيل:غزل لآنآ دآنآ ميس.. لآوصيكم على البنآت أمآنه برقآبكم ..
غزل وهي تحط أصبعهآ على عيونهآ:من عيني هآي أبل هآي
لآنآ تدفهآ:وش هآي وهآي .. يعنني سوري وحبتين أطلعي من مخي بس ..
غزل تحط كفها على وجه لآنـآ وتدفها على ورا:منآكـ بس وش يعرفكـ أنتي هذي لغتي الخااصه
لآنآ:وشع
سمر جت تركض لـ لآنـآ : لآنـــآ .. لآنـــــــآ
لآنآ التفتت لهآ : هلآ ..
سمر :مبروك يآمرت أخوي ..
لآنـآ أستغربت:نعم !
سمر :أنتشر خبر موآفقتكـ .. بكرآ بنجيكم
لآنـآ ابتسمت للبنآت بتوتر وسحبت سمر على جهه :وش تقولين أنتي ؟!
سمر:ريآن .. بكرآ بيجي يخطبكـ من أخوكـ فهد وأبوك
..
عند جنى
العنود:يالله مع السلآمه ..
جنى:مع السلآمه ..
دخل أسآمه بعد مآطلعت العنود ..
أسآمه:ترآ بعد بكرآ تقدرين تطلعين ..
جنى:أأ .. طيب لقيت لي بيت أو شقه ؟!
أسآمه وهي يمشي للسرير:إيه .. بسس ..
جنى :بس أيش ؟!
أسآمه:بس جنى مآرآح أخليكـ تسكنين لحآلكـ .. أخآف عليكـ يصير لكـ شي ..
جنى:يعني .. بتسكن معي ؟!
أسآمه:إيه بس مو بصفة أني أخو صديقتكـ
جنى نآظرة بنظرة أستفسآر
أسآمه:بصفة زوجكـ .. من بعد موآفقتكـ
‘,
عند مرآم
بحده:شتسوين هنآ ؟
مرآم:أنتي الي وش تسوين هنا ؟
غنج بصوت شبه عالي :جاوبيني ولاتتهربين شتسوين هنا !
مرام ارتبكت وخافت من غنج : كنت .. كنت أأ أيه كنت قاعده ادور جوالي
غنج:يالله اقول انقلعي عن وجهي يالكذابه ولاعاد اشوفك بالغرفه فاهمه
مرام طاح قلبها ببطنها من الخوف وطلعت بسرعه ركض متوجهه لغرفتها بعد ماسوت الي براسها ..
أمآ غنج بعد ماطلعت مرام دخلت جوا الغرفه واخذت شنطة أسيل لآكن أنتبهت لضرف بان طرفه من الجيب يعني سحاب الجيب ماتسكر زين ..
أستغربت وش هالضرف نزلت الشنطه وفتحت السحآب واخذت الضرف بيدها
[ أفتحه .. وش دخلني انا .. لآ بفتحه ؤممم بسم الله تولكت عليه سبحانه والي فيها فيها ]
شقت راس الضرف وكلها فضوله تعرف وش فيه ..
تبعثرت صور بالارض قدام غنج
غنج مسكت 3 صور من الي بالارض وقلبتهم وبقلبها
[ أأأهـ يالخبيثه يامراموه اجل تدورين جوالكـ يآمآل السم الي يخسف ببطنك يااااااااااارب ]
قامت تشوف الصور .. وهي عباره عن صور مشفره لسلططان مع بنات
غنج
لآ وبعد تبي تفرق بينهم هالي مانب قايله .. ومفبركتهم 100 % شكلها رايحه لوحده تعرف للفوتوشوب بالمره
شققت الصور غنج وجدعتهم بالزبآله وانتم بكرامه وتأكدت ان الصور صارت فتااافيت ورق
نزلت تحت ومعها شنطتة اسيل الي كانت تودع البنات وتوصي البنات على بعض وتوصي بعد غزل على وريف بعد ماعرفت ان فيصل لقا اهلها ..
طلعت مع سلطان وأبو سلطان والجد الي كانوآ بالسيآرهـ يتنضرونهآ .. ركبت معهم متوجهين للمطآر وعلى طيآرة [ إطآليآ ]
..
بعد أسبوعين
لآنـآ .. بعد كم يوم ملكتها على ريآن ..
دآنآ .. تركي كلم فهد بمضوع الخطبه وبعد كم يوم يردون لهم خبر
غنج .. إنسآنه في قمة السعادهـ تعيش أحلى لحظىت حيآتهآ وهي على أرتبآط بـ سعود بصفة زوجته
سعود .. تملكـ على غنج وحبهآ يكبر بقلبه كل يوم أكثر من قبل ..
ميس ومازن .. تأكد خبر زواجهم بعدد الاختبارات
سلطان واسيل .. رومنسيتهم تغطي على رومنسية روميو وجوليت عآيشين حيآتهم بسعآدهـ واسيل اعتذرت هالسنه
جنى واسامه .. خطبوا وملكوا بنفس اليوم .. سوآ العرس عرس جدآ بسيط بطلب من جنى .. بس كآن عندهآ شرط وحيد .. وشهو هالشرط .. تعرفونه بعدين ^^
وريف وفيصل .. الكل عرفت بخطبتهم .. كم يوم والخطبه تكون رسميه بعد مايجي فيصل وابوه وجده لبيت ابو وليد عشان يكون كل شي رسمي
أريآم ونوآف .. تزوجوآ الحلوين وسكنوآ ببيت قريب من بيت اللسامي
..
هذآ التغير الي صار بهالاسبوعين ..
الأختبآرآت بدت والدبه بقلوب الكل بدت ..
من جهة وريف ..
كآنت ببيت أهلهآ
كتبهآ .. يمين ويسآر بغرفتها والاوراق منثورهـ بكل جهه ولآبسه نظآرآتهآ الطبيه ..
كآنت قآعدهـ بغرفتهآ .. طقت عليهآ البآب رزآن ودخلت بعد ماسمعت وريف تسمح لها بالدخول .. دخلت وبيدينها كاسين عصير
رزان:اهلين
وريف بأبتسامه:يأهلآ
رزآن:يوووه الله يعينك اختبارات وجو غثآ
وريف:أأهـ الله يعيين .. خليها على ربك
رزان:جبتلك عصير يبرد على قلبكـ
وريف وهي تاخذ العصير من زران :تسلمين ياقلبي .,
..
عند جنى
سمعت صوت الباب يتسكر
اسامه:يآضو البيت .. وينكـ !؟
جنى:أنآ هنآ ..
دخل اسامه وشافها غارقه بأورآقهآ وكتبهآ وحآلتهآ حآله
أسآمه:يؤيؤ .. جو أختبآرآت يالمغبره
جنى وهي شوي وتبكي : أسآمه .. مشتهيه طمآط !؟
أسأمه : نعم !
جنى بإحرآج : مآعرف أذآكر إلآ وبيدي طماط
اسامه ضحك عليها من قلب :طيب كان اتصلتي على الرسبشن يجيبون لك
جنى ترمي على المخده : لاتضحك مآيضحكـ ..
ومدت بوزهآ يعنني زعلآنه ..
قرب منهآ أسآمه بعد مآفصخ جزمته وانتم بكرامه وقعد عندهآ على الكنبه وقعد يشوفهآ : يآقلبي على الزعلآن أنآ ..
جنى طنشته ومسكت ورقه من اوراقها ..
نزل اسامه من الكنبه وقعد جمبه طوقها بيدينه وحضنها : الله لآيحرمني منك ..
دفنت راسها بصدرهـ وهي تدور الحنان من [ زوجهآ ]
جنى : ولآمنكـ ..
أسآمه بعدها عنه ومسك وجهها بيت يدينه : جنونتي ..تبين مسآعدهـ بدروسكـ ؟
جنى : لآمشكور ..
قرب لهآ بيبوسهآ .. حطت جنى يدها على صدرهـ :يآويلكـ
وبدت خدودها تحمر
اسامه:يآربيه جنآوي .. ترآني زوجك يعني اسوي الي ابي فيكـ .. للحين تستحين مني يعني ؟
جنى وهي كل مالها تحمر زياده وتبعد عنه : إيه أستحي .. [ وترفع كتوفهآ ] شأسوي ..
أسآمه : طيب .. [ وأبتسم بخبث وأخفى أبتسآمته قبل تنتبه له جنى والتفت لها ناضرهآ لفترهـ بصمت ]
جنى استغربت ولفت عليه:وش فيكـ تطآلع فيني كذآ ؟
أسآمه وهو ياشر لخدها :وشو ذآ ؟
جنى استغربت وخافت قام تبعد لآشيء على خدها بخوف وشوي وتبكي : وشووووو !
أسآمه قرب لهآ : أصبري أشيله
جنى وهي شوي وتبكي:بسرعه ..
قرب أسآمه وهو يضحك عليها ويبوسها باقوى ماعنده وضحك عليها
جنى وهي تضربه على صدره:دوب
..
عند غنج
تغني : سو ياسو حبيبي حبآسوهـ
تركي :ؤم الجو النآيم النآس يذآكرون وأنتي تغنين وعلى جهآزك وتآركه حوستك بألارض بالصاله قومي شيليهم !
غنج : سعودي حبيبي انت ممكن توديني لدنو !
تركي ضحك عليها : أجل سعودي حبيبي مشتاقه الاخت
غنج تداركت نفسها:مين سعودي ؟
تركي:مآدري عنكـ أنتي تقولين سعودي حبيبي ؟
غنج:مآقلت !
تركي:يعني انا اكذب ؟
غنج:أنسى
وأخذت جهآزهآ وطآآآرت لفوق
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
..
بـ إطآليآ ..
أسيل وسلطآن ..
أسيل وهي توهآ قآيمه من النوم فركت عيونها شوي ورفعت نفسها تتسند على السرير شافت سلطان واقف ويبلس فآنيلته البيضا وفوقها الثوب ويعدل شماغه قدام الترسيحه
أسيل بصوت كله نوم : بتطلع ؟
سلطان:إيه .. فيه أجتمآع
أسيل قآمت تطالع فيه لفتره بعدها قامت تطالع بالفراغ
سلطان:لهدرجه معجبه فيني ؟
أسيل بعدت عنها اللحاف وكلها نوم : يآشيخ انت رايق
سلطان شاف شعرها الثلجي ينزل معها لفت شعرها لجهه وحدهـ
كآنت لآبسه قميص نوم وردي نااااعم لآبعد درجة يوصل لين فوق الكربه
سلطان:أقول أسو
ألفتت له وصوتها
كله نوم : هممم
سلطان خق زيادهـ وقرب لهآ :شرآيكـ مآأروح ؟
أسيل توها قايمه ومسكها سلطان شبيفكها منه ؟؟
أسيل:سلطآني .. بروح أغسل وجهي
مسكها من خصرهآ:يآشيخه أغسلكـ وجهكـ وش ورآنآ ..
دخلت الحمام وانتم بكرامه وهو واقف شافها تتمغط دخل للحمام وغسل لها وجهها ارتاعت بالاول بس هدت ..
أخذ الفوطه الي بالحمام ونشف وجهها باسها من خدها : صباحك عسل ياعسل ..
..
عند العنود ..
كآنت قآعدهـ على بلكونتهآ تسولف على عصفورهآ عن جروحهآ وتكلمه عن قصتها .. تبي تطيب جرحهآ من عزآم ,,
العنود :أأأهـ يأطير ..
سمعت جوالها يرن بنغمة رسآيل ..
قآمت بكل كسل واخذت جوالها إلي كآن على الطاوله ..
الرقم
~> رقم غريب اول مره تشوفه العنود
النص:
العنود بتزوجك رضيتي ولامارضيتي يعني بالعربي غصبٍ عليكـ .. بكرا ولااقولك اليوم ولاهو بعد ساعه او ساعتين بعد شوي بجي انا وابوي وبنخطبك رسمي .. والله يالعنود لو ماوفقتي أن مآتلومين إلآ عمركـ ..
..
طآرت عيونهآ من يكون هذآ ؟ مآغيرهـ أكيد عزآموهـ
أنطق بآبهآ فجأهـ .. التفتت للبآب بخوف وقالت بصوت يرتجف : ميـ ـن ؟
ام العنود:لك هيدي انا يابنتي .. أفتحي الباب ..
العنود وهي تحذف الرساله بسرعه : إنشالله ماما دقايق بس ..
جدعت الجوال على السرير وراحت فتحت الباب لأمهآ ..
أم العنود:أهليني يابنتي ..
العنود:أهلين ماما .. حيآكـ تفضلي..
أم العنود وهي تتقدم وتدخل :زآد فضلك يابنتي .. شو زآكرتي ؟
العنود:إيه خلصت ..
ام العنود:الله يوفئكـ يآألبي .. إلآ عنودهـ
العنود وهي خايفه من الي بتقوله امها:لبيه ماما ..
ام العنود:تلبي بمنى يابنتي .. بتتزكري أبن عمه لأسيل ..
العنود بقلق وتوتر بس ماتبي تبين لأمهآ : أي وآحد ؟
أم العنود:هآد أبنه لآم عزآم ؟؟
العنود:شفيه !
ام العنو:تأدم لكـ اليوم وطلب يدك من ابوكي .. هلآ أبوكي ألي أني بخبركـ وهآي أعدهـ عم بخبرك .. فكري منيح يآبنتي هيدآ زوآج مو لعبه .. أستخيري يأألب أمكـ ورديلنآ خبر
العنود تبلع ريقهآ : موآفقه عليه
..
عند ميس
أم سعود:يمه ميس .. شفتي فستانك خلص ولآلآ ؟
ميس وهي تترك الورقه الي بيدها وتجدعها بارض الصاله:إلآ يمه خلصته .. أمس أتصلت عليهم وقالوا انه خلص وجهز
ام سعود:أجل نروح نشوفه اليوم ؟
ميس:الي يريحك يمه
دخلوا ابو سعود وسعود وهم توهم راجعين من صلاة العصر بالمسجد
ابو سعود وسعود:السلآم عليكم
ميس وام سعود:وعليكم السلام والرحمه
ابو سعود:وش أخبآر نفسية عروستنا
ميس بحيآ:يوهـ يبه لآتذكرني .. وربي مو قآدرهـ أركز مآدري وين أحط تركيزي بعرسي الي بعد 3 ايام ولا بأخر أختبآر لي ..
سعود:يآربي .. ذآكري وخلصي بعدين فكري بالحبايب ..
ميس توردت خدودها اخذت المخدهـ ورمتهآ على سعود :والله انت ماتدري وش مسويه زوجتك
سعود :ذكرتيني بروح اتصل عليها
ام سعود:الله يوفقك ياولدي
رقآ سعود بالدرج على غرفته فصخ ثوبه وبلوزته وأنسدح على السرير .. أخذ جواله واتصل على [ أغلى مهبوله ]
~> حيآة زوجيه نآجه ههههههههههههههههههههههههه
رنتين وجاه صوت كله نوم :هممممم
سعود:فديت النايم ياقلبي .. شخبارك حبي
~> يآحليله رومنسي زيا لي ماخذها تقطر رومنسيه ~> هههههههههههههههههههههه
غنج بعدت الجوال عن اذنها وشافت الاسم [ أبو الشبآب ] رجعت السماعه على اذنها : تمام .. فيني نوم
سعود:طيب قومي ذاكريلك شوي وارجعي نامي..
غنج:والله شكلي باترك الجاممعه وش لي فيها
سعود:يآويلكـ .. أزعل منكـ ترآ \\
غنج:ياربيه سعودي والله فيني نوم مابي اذاكر
سعود:والله لو بيدي جيت ذاكرتلك بس عندك تركي هذا البلوه الي ماقدر اشوفك إلآ وهو فيه
غنج : شوف انت زوجي وحبيبي وعلى عيني وراسي .. بس تروك هم اخوي بعد
سعود:يؤيؤ..خلآص يعني ماعد لنا حب ولاشسالفه ؟
غنج وهي شوي وتصيح :سسسسسسسسعود ابي اناااام مابي اذاكر
سعود:مناك.. زعلان منك خلاص
غنج:ياربييه منك سعود
..
ببيت السامي
ندى
ماسكه لها مصاصه ابو قلب .. ومنسدحه بالصاله على الكنبه
وبأذنهآ سمآعآت الأيبود ..
قاعده على الارض وماسكه لها كتاب من كتبها وتذاكر فيه .. ومتسحمه وهي تذاكر ..
دخل فيصل وصقر وبدر وخالد والرجال مع الجد وهم توهم راجعين من المسجد ..

خالد يصفر:اللللله على الجو ..
ندى مآنتبهت لهم لآنهآ حآطه السمآعآت بأذنهآ ومنسمه مع أبو قلب ..
هديل التفت له :خآلد تكفى أسكت .. أبي أذآكر
صقر:طيب روحي لغرفتك فيه احد يذاكر بالصاله ؟
هديل:عجزت اذاكر بهدوء ابي احد يقعد معي ويتحرك قدامي فهمت ..
خآلد:الله على جو ندى .. يعني تذاكر الحين ..
ورمآ عليهآ الكآب الي كآن لابسه
أنفجعزت ندى وش ذا الي على وجها نقت بسرعه على الكاب والتفتت لخالد:اللله يآ [ وأنتبهت لجدهآ وعمآنهآ وسكتت ]
خآلد:هههههآآي .. كملي الدعوهـ
الجد:خويلد ورآ مآتسكت
ندى:كركركركر .. فشلوهـ فشلوهـ
أبوبدر:وأنتي ورآ مآتقومين تذآكرين ؟
ندى:بآقيلي فصل .. قلت بعدين أخلصه .. يبه أأأخر يوم بكرآ أختبآرآت وآآآآ أحبكـ يآبيّ
وركضت له وحضنته
أبو بدر:أهجدي يآبنت .. وقومي ذآكريلك أخر فصل عشان تقعدين مرتاحه وماتتنكدين بقعدتك
بعدت عن ابوها :تصدق يبه ان الفقه غثى ..
قطع عليهم حديثهم رنت موبايل هديل بموسيقى هاديه ورومنسيه ..
هديل:أهلين جوجو
خآلد نقز عندهآ ..
الجوري تصيح:ذآكرتي ؟
هديل تتعبر:بآقيلي أخر فصل وأنتي ؟
الجوري:مآآفهمت .. عجزت أفهم الله ياخذ الكيمياء يارب
هديل:كم باقيلك ؟
الجوري:بآقيلي فصلين .. عجزوآ يدخلون مخي ..
هديل:طيب تجين عندي ؟
الجوري :ليش ؟؟
هديل وهي بدت تصيح وتمسح دموعهآ : نقعد نذآكر
خآلد [ سلآمآت ليش يصيحون ذولآ الحين ؟ ]
الجوري وهي مقطعه نفسها بكي:طيب .. بروح اشوف متعب أسئله يوديني ولآلآ .. مع السلآمه
هديل وهي بعدهآ تبكي:مع السلآمه ..
أبو عزآم رآح لبنته وقعد عندهآ :سلآمآت يآبوك .. ليش تبكين فيهآ شي الجوري ؟
خآلد قعد على حيله:فيهآ شي الجوري ؟
هديل وهي تحضن أبوهآ:لآيبه .. مآفيهآ شـ (وتشهق)ـي بس عجزنآ نذآكر أنآ بـ ـآقيلي فصل وهي فصلين اهئ ..
أبتسم أبوهآ عليهآ وضمهآ له
بدر قعد ينآضر هديل وهمس لندى : تقولين بآقيلكـ فصل
ندى بنفس الهمس:إيه ليش ؟
بدر:وعجزتي تذآكرينه ولآعآدي ؟
ندى:لآعآدي بس مآلي خلق ..
بدر يكش على وجههآ:المتم تقطعه صياح عجزت تذاكر وانتي تقل بزر مع ذا المصاص
صقر:ههههههههههههههههههههههه
ندى تفشلت وراحت لغرفتها وهي متفشله من بدر وصقر ..
أبو عزآم بعد بنته عنه :خلآص يآبوك لآعآد أشوف دموعكـ .. الحين لآجتكـ الجوري ذآكروآ وركزوآ زين عشآن ترفعون رآسنآ وأنآ أبوكـ ..
هديل وهي تآخذ المنديل الي كان جمها وتمسح دموعهآ:من عيوني .. إنشآلله
خآلد وهو يوقف :مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت أحسب فيكم شي على ذا الصياح والله لو اني مايت كان ماصحتي هالصياح عشان بس ماعرفتي تذاكرين وأخر أختبآر بعد مالت إلآ مآلت
خزهـ جدهـ بمعنى يسككت بلع لسانه
الجد:وأنت ورآ مآتروح تذآكر وأنت سآكت ؟!
خآلد بكذب : مخلص ..
الجد:أبأّه أبلني ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
..
بعد 3 أيآم ..
عند العنود
دخل عليهآ أبوهآ بالغرفه:عنودهـ ..
العنود وقف وقربت لأبوهآ تحب رآسه : عيون عنودهـ ..
أبو العنود : يبه زوجك تحت .. يآلله جهزتي أغرآضك ؟!
العنود وهي تبلع غصتهآ:إيه يبه .. مجهزهـ كل شي ..
ابو العنود:أجل يآلله أنزل يآيمه الكل تحت جنى وام عزام وابو عزام وعزام .. وامك وجدتك أم سآمر
العنود ودمعتها معلقه بعينها بس تحاول تخفيها : أنشآلله الحين ألحقك لتحت ..
حضنهآ ابوهآ:والله وكبرتي يالعنود وتزوجتي .. يآعسآي أشوف عيال عيالك ..
العنود بكت على صدر ابوها ماقدرت تتحمل اكثر ..
ابو العنود:العنود .. ليش يآبوك هالدمعآت .. أمسحي دموعك يابنتي وخلك قويه .. ومهما عاندت الدنيا وجرتك ورآهآ بأسى .. وقفي بوجهها وتذكري انتي مين يآبنتي .. بعدين ليش تبكي اذا مآتبينه ...
قآطعته العنود وهي تبعد وتمسح دموعهآآ:لآلآ .. أبيه ..
ابو العنود:أيآقليلة الادب .. وعلى طول لالا ابيه
العنود انحرجت من ابوها وضحك عليهآ
بعد مآنزل أبو العنود شنطة العنود ونزلوآ أثنينهم لتحت ..
قربت الجدهـ أم سآمر لحفيدتهآ وحضنوآ بعض وقآموآ يبكون ..
أم سآمر :لك ياعسى ربي ماياخذ امانتي إلآ لمآ أشوف عيآلك يانضر عيني ..
العنود تبكي بصدر جدتهآ ام أبوهآ ..
أم سآمر : الله يوفقك يابنتي ويحقق مطالبك ..
العنود كانت حاطه راسهآ على كتف جدتهآ .. نآضرت بعزآم يبتسم لهآ دفنت رآسهآ أكثر مآعآد تبي تشوفه ..
أبو العنود:خلآص يآيمه .. لآتكدرين البنت ..
بعدت العنود عن جدتهآ ..
ام سآمر : يآبنيتي هذآ سلسآلي .. وخليه على رقبتك .. عشآن الله لآأخذ أمآنتي تتـذكـ ..
قآطعتهآ العنود وهي تحط اصبعها على فمهآ:عسآ يومي قبل يومك يايمه ..
شآلت أم سآمر السلسآل الي كآن على رقبتهآ ولبسته العنود ..
كآن عبآرهـ عن سلسال ذهبي .. فيه ورده صغيرهـ بيضآ .. ومرهـ نعوم وكيوت وحلو وصار احلى لماصار على رقبة العنود ..
التفتت العنود وشآفت جنى .. قربت لهآ جنى وقربوآ لبعض ..
جنى الي تعرف بكل السالفه لما قالت لها العنود بالمستشفى قالت ودمعتهآ بعيونهآ على حآلة صديقتهآ : الله يوفقك عنّو
حضنوآ بعض .. وبكوآ شوي ..
بعدت عنهآ وسلمت عليهآ وأستئذنت لأن أسآمه ينتضرهآ برآ ..
أمآ العنود .. سلمت عليهآ أم عزآم وأبو عزآم .. وسلمت على امها ووابوها وطلعت مع عزام متوجهين لبيتهم ..
عزام كانت تلمع بعيونه لمعة نصر على العنود ..
لما ركبوا السيارة .. بمسآفة الطريق تنهدت العنود ومسحت دموعهآ قآلت بصوت مسموع : الله يسآمحك ..
مسك يدينهآ لمآ وقفوآ عند الأشآره : يآربيه على الزعلآن ..
سحبت يدهآ منه : لآتلمسني ..
عزام ضحك عليها:فديت العيون السماويه .. قسم تقل قطوه
العنود [ يقآله يمزح الحين مع حلآية ذآ الوجه .. ولآيمدح ]
نهــــــــــــآية البـآرت
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتعه ,


=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــ(25)ــــــآرت
الجزء الثآني
عزآم : خلآآص .. ح ل ا ل ي .. أسوي الي أبي فيك
العنود بس مجرد جت ببالها فكرت انها مع عزام لوحدهم سرت في جسمها القشعريره ..
..
عند
نوآف وآريآم ..
كآنوآ قآعدين يلعبون [ أونوّ ]
أريآم وهي تبوس أخر ورقه كآنت بيدهآ : أووونووو
نوآف وهو يجدع الورق بالأرض : غش غش غش .. والله غشآشه
أرريآم:ههههههههههههههه .. مآني غشآشه ..
نوآف وقف جهتهآ وهو يفرك يدينه وهو يلعب معهآ : لآوالله.. إلآ غشآشتين بعد ..
أريآم وهي تقوم من مكآنهآ لأنهآ فهمت عليه قآمت ونقزت للكنبه الثآنيه : لآ .هههههههههههههههه
نواف وهو يركض لجهة الكنبه الي بتروح لهآ : نونونو .. غشيتي لآتنكرين ..
أريآم طآحت بين يدينه وقآم يضحك نوآف : نيآهآهآهآ .. غشيتي ولآمآغشيتي أعترفي ..
أريآم مآيته ضحك:مآغشييت من غشنآ فليس منآ
قآم يدغدغهآ وهي مآيته ضحك ..
أريآم وهي تضحك تحآول تبعد يدهـ لي مطوقهآ على رقبتها والثانيه على بطنها يدغدغ فيهآ : خلآص .. هههههههههههه تكفى نوافي بعد ههههههههههههههه خلاص بطني بدا يعورني من الضحك هههههههههههههه
ترك نوآف يده الي على بطنهآ:فديتك انتي وضحكتك
قامت بسرعه متوجهه للغرفه وهي تضحك تبي تهرب منه قبل لآيصيدهآ ويدغدغهآ مره ثانيه
بسرعه وقف نواف وركض للباب وحط رجله :هههههههههه على وين ياببببطه
اريام:هههههههههههههههههههههه
فتح الباب وتحجرت اريام ورا الباب .. مآتدري وين تروح محآآصرهآ صح ..
قرب لهآ نوآف :نيآهآهآهآ .. والحين مين الغشاش
اريام وهي تهز راسها :مآغشيت مآغشيت مآغشيت
قرب لهآ نوآف لمين لصقت بالجدار من الحيا حط يدينه على الجدار وهمس بأذنهآ : غ ش ي ت ي
أريآم تضيع أرتبآكهآ : لآ .. مآآآغشيت ليش مو رآضي تفهم أني فزت عليك .. يالله ترآنآ متحدين لآتنسى .. ؤممممم .. أبي أروح لأهلي ..
نزل رآسه لوجههآ الطفولي وجسمهآ الطفولي بعيد عن جسمه المعضل .. مآكآن لآبس تيشيرت كآن عآري الصدر ... بس لآبس شورت جينز
حرك خشمها يمين ويسار بخشمه :طيب مآغشيتي والي يقولك ماراح تروحين لأهلك ؟
شهقت أريآم:يعني بتحرمني منهم
نواف كتم ضحكته راح بالها بعيد أي يحرمها منهم وهم توهم مالهم كم اسبوع متزوجين ..
نواف:انا ماقلت .. تبين أحرمك عادي ترا
رفعت نفسها عشان توصل لخده تبوسه:وهذي بوسه .. بس إلآ اهلي مالي غنا عنهم
نواف وهو يداعب اذنها : وأنآ وشو مو أهلك ؟!
أريآم وهي تشوف نفسهآ تنرفع عن الأرض ونواف شآيلهآ بين يدينه : إلآ أهلي وزوجي وحبيبي وقلبي وعمري وكل شي .. بس إلآ أهلي ؤعك تسكب الملح على القرح
نواف يدور فيها:يآكشخه ياعطيات
اريام وهي تضربه على صدره:نزلني لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ... بطيييييح ترآ بدووووووووووووووووخ هههههههههههه نوافي نزلللني
وقف نواف وقعد على الارض وتسند على الجدار وبنص عين ومزح:ثقيله
وغمض عيونه وهو يسوي نفسه انه تعب ورفع راسه شوي وصار يتنفس بسرعه ..
اريام خافت لاصار له شي ولاشي من ازمات الربو .. خافت عليه من قلب ركضت له وقعدت قدامه وهي حاطه يد على فخذه ويد على خده تسطره كف خفيف تحاول تصحيه : نواف نواف امانه صارلك شي .. نوآف تكفى خلاص ماعاد ابي اروح لاهلي بس قوم نواف تكفى [ وبدى صوتهآ ينخنق ] نوآف تكفى قوم طلبتك اهئ .. نوااااف قوم تكفى رجيتك قوم لاتسوي فيني كذا خلاص مابي لآهلي ولآمطعم ولآشي بس قوم نواف تكفـ ..
سحبهآ نوآف له وهو يضحك عليهآ ويمسح دموعها:يآربيه كل هذا خوف عليّ
أريآم صآرت تبكي على صدره : ياربي منك احسب فيك شي ..
أبتسم نواف بقلبه وضمها له اكثر ولافكها قعدوا على هالحال دقايق .. بعد راسها عن صدره لقاها نايمه .. شآلهآ للسرير وشال اللحاف وغطاها انسدح جمبها وجرها له وحاوطها .. وتغطوآ باللحاف ونآمو
..
عند جنى
كآنت قآعدهـ على الكنبه وممدده رجلينهآ وأنتم بكرآمه على الطآوله البنيه الي قدامها ..
توهآ مآبعد فصخت ملآبسهآ عقب مآرجعت من العنود ..
كآنت لآبسه تنورهـ لنص الفخذ سودآء وتحتهآ كيلون أسود .. وكعب أسود ولآبسه بلوزهـ بيضآء سآآآده مع ربطة قلآبة [ ربطة عنق – ربطة اليآقه ] حرير سودآء وجآكيت أسود .. ومسويه بشعرها ويفي .. كآن أسآمه قدآمهآ ومعهآ عصآ لونهآ أسود وكىن يلفلف فيهآ وقدآمه جنى وحأط عينه بعينها
رخت جنى الربطه لآنهآ خنتقتها
حط اسامه العصا بمكانها الي قدام كنبة جنى وهو يطالعه فيها ناضرته بطرف عين وهي تمزح ولفت بوجهها بمزح وغرور
جآ أسآمه وجلس جنبهآ حط يديه على كتفها بعد ماخذ عصا ثانيه .. نآضرته جنى شوي وحطت اعلى اصبعها على راس العصا ووقفت عليها وبيدها العصير وقف معها اسامه وهو يستهبل معها وهم يهزون خصرهم يمين ويسار ضحكوا على بعض وقعدوا
مررت الربطة الحرير على خده بعد مارجع يده على كتفها وصدت بعدها وتسندت على صدرهـ ورخت نفسها ورجع اسامه صدره على ورا ضحكوا على انفسهم وحاوط يدينه على رقبتها وهم يضحكون ..
حطت جنى رآسهآ على صدره : أسومي ..
أسآمه وهو يلعب بخصل شعرها:عيونه
جنى وهي تلعب بذقنه بما انه بدا يطلعله اللحيه بعد ماحلقها تحب تلعب فيها لأنها يبط يدهآ :تسلملي عيونه .. فيني نوم ..
أسآمه:نآمي ..
جنى:أأ ..
أسآمه:يعني أطلع برآ؟!
أسآمه [ يآرب تقول لآ .. مآصدقت تقعد معي وتنام على صدري وهي حارمتني من اني امسكها طول هالتفره يارب يارب تقول لآ ]
جنى بسرعه : لآلآ .. بس يعني .. مآدري خلآص أنسى
اسامه:جنّو .. نآقصك شي تبين فلوس أو أي شي ؟!
جنى :لآ .. مونآقصني شي
أسآمه بأستغرآب:أجل !؟
جنى :خلآص أنسى ..
أسآمه حس أن فيهآ شي قومهآ عنه وحطهآ قدآمه ومسك كتوفهآ : جنونتي .. فيك شي ؟!
جنى وهي شوي وتصيح من الاحراج:لآآ..
أسآمه:أجل ؟!
جنى غمضت عيونها بمعنى بنام بعدين فتحت عيونها واشرت بعيونها على صدرهـ .. أبتسم أسآمه لهآ ورجع مكآنه وانسدحت جنى على الكنبه وأسآمه مدد رجلينه على الطاوله
أسآمه:طيب مآتبين تغيرين ملآبسك ؟!
جنى:مآلي خلق شي أبي أنآم وبس..
ابتسم اسامه عليها وهو يشوفها تنقلب للجهه الثانيه وهي مبتسمه شدت قميصه وكأنهآ خآيفه ييبعد عنهآ:أسآمه .. مآرآح تروح وتخليني وتتركني لوحدي موّ
أسآمه وهو ينزل نفسه ويبوس راسها :واحد يتخلى على عمره وروحه وقققققققلبه !
أبتسمت جنى بارتياح ..
كأنهآ تضآيقت من ملآبسهآ !!
أقومهآ تنام بالسرير اريح لرقبتها !
اممم بشيلها والي فيها فيها ..
قام اسامه من مكانه وهو حاط يدينه تحت راس جنى وهي فيها النوم .. مآعرف كيف يشيلها من الكنب الي عقدت السالفه اكثر .. فصخ كعبها وانتم بكرامه وحط على الارض وفصخ جاكيتها الاسود وصارت له ملآك على التنوره السودا والبلوزه الكت البيضا .. خق عندها قعدت يتأمل فيهآ شوي وقرر يمشيها بس لأنه مو قادر من الكنبه المرفوعه الي مصعبه عليه الامور ..مسكها من خصرها ووقفها سند ضهرها على صدره وهو يمشيها متوجهين لباب الغرفه ووجنى بليالله تسحب رجلينها ..
اسامه:جنو .. امشي بسرعه نروح ننام بالغرفه
لفت عليه وهي مالها خلق وطاحت بحضنه وهي معلقه يدينها على رقبته:فيني نوم اسومي مالي خلق امششي
اسامه استوعب الوضعيه الي فيها جنى:طيب بس غيري ملآبسك ونروح ننام بالغرفه ..
ابتسمت جنى وكأنهآ سكرآنه مو نايمه وهي حاطه بس يدها على كتف اسامه بعدت الثانيه وناضرته حطت راسها تحت رقبته واصبعها تلعب بشفايفه !
جنى:اٍسآمه أحبكـ..
أسآمه عرف انها بابو حلم فععطاها على قد عقلها وحضنها وقعد يلعب بشعرها : وانآ بعد فديتك اموت فيك
بعدت شوي عنه جنى:صدق تحبني ..
أسآمه:وأعشقك لبى قلبك وباس خدها
جنى استوعبت وانتبهت للي يصيرناضرت ملابسها مين فصخ كعبها وجاكيتهآ !
جنى ناضرت باسامه قرب لهآ وحط يدينه على فمهآ:قبل لآتتكلمين شفتك تعبانه ورقبتك تعورك شلت الكعب وفصخت الجآكيت وجيب بقومك بس مارضيتي والكتب رفيع عجزت انزل يدي تحت ساقك عشان اشيلك .. والحين [ أبتسم ] خلينآ نروح ننام
ناضرت فيه شوي ومشت قدامه وومشا وراها وقرب لها ومسك خصرها .. غمضت عيونها بالاول ولفت راسها عليه بمعنى اتركني ناضر فيها :خليني اتمتع بالحياة الزوجيه
جنى اسسسسسسسستحتت من رده وسكتت
..
الصبآح أول مآقآمت حست بشي بارد يسحبها ناضرت على خصرها يدين اسامه استحت اكثر وبعدت يدينه بهدوء ..
قعدت على الكرسي وضمت رجولها على صدرهآ
شآفت أسآمه قآيم وجدع عليها المخده البيضآ
قامت من مكانها واخذته وحذفته عليه .. تطاير الريش الي كان داخل المخدهـ .. رقت فوق السرير وصارت تلعب معه بالريش وهم يحضكون ..ويرمون بعض بالريش
وقفت جنى وهي تسمع الموسيقى الي كانت فاتحتها وقامت تهز خصرها وتنط على السرير بطفوله
ضحك عليها اسامه وسحب رجلها طاحت عليه وهم طايحين ضحك
طاحوا على السرير وهم يضحكون على بعض ..
جنى:ههههههههههه .. عورت رجلي يالدب
اسامه يحرك خشمها باصبعه:أنآ دب يالرشيقه !؟
جنى: إيه دب .. شوف [ وتأشر على صدرهـ ] ليش متفوخ كذآ وثقيل ؟!
أسآمه:أسمهآ عضـلآت .. وأنآ معضل [ وأبتسم لهآ ]
جنى: بس أهم شي أن وزنك ثقيل يعني دوب
اسامه يضحك عليها :لآيآشيخه ؟
جنى تهز رآسهآ وهي تضحك: يب يب ..
أبتسم لهآ أاسآمه:أحلى نومه بحياتي
استحت جنى منه وبعدت :دووووووووب
ضحك عليها وباسها من خدها:وأخيرآ برآحتي بستك ..
جنى قآمت تركض للحمآم وسكرت الباب عليها وهي مستحيه منه ..
قعدت لدقآيق معدودهـ بالحمآم وأنتم بكرآمه .. وبعدهآ طلعت
شافته واقف عند المرايه وشايل أثقآل بيدهـ ..
جنى وهي تحاول تبعد الاحمرار الي بخدها والأرتبآرك : أيش هذآ !
أسآمه أبتسم وهو يشوف التوتر على عيونهآ:هذآ الي يخليني دوب بنضرك
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. أبي أشيله
اسامه:أحلفي !
جنى باتسغراب:والله ؟!
أسآمه : إذآ أنآ باليالله اشيله .. أنتي جسمك مرآ نحيف ماتقدرين تشيلينه
جنى بعنآد:لآ .. أبي أشيله
اسامه:جنى ماراح تقدرين
جنى تهز راسها بطفوله:مآآآآآلي دخل ابي اشيله
اسامه:لآ
جنى:أسآمه بليييز
اسامه:لوتبوسين السما .. مآفيه انتي مجنونه تبين تخنقين نفسك فيه .. ثقييييييييييل هذا ماتفهمين ثقيل
جنى وعيونها تدمع تبي تشيليه:بلييييز اسامه ابي اشيله
اسامه:مستحيل اخليك
جنى تقدمت له وشدت قميصه :تكفى اسامه ابي اشيله لآتحرمني .. أبي أشيللله
اسامه استغرب رغبتها وهو لازآل شآيل الثقل على يده وشاد عليها ومبينه عضلاته وعروقه ..
بس كان بالنسبه له خفيف على قلبه غير يدين جنى الي كانت حطاتهم على كتوفه كان يحسه اثقل من الثقل بمليون مره
جنى:هممم .. شقلت ؟
اسامه فاق من سرحانه:جنى انتي مجنونه ؟ وقسم تموتين لو تشيلينه ماتفهمين لو انتي و10 مثل جسمك حاولوا يشيلونه مايقدرون هذا وزنه 75 تقدرين تشيلينه ؟!
جنى :مآأقدر بس بحآول
اسامه نزل الثقل من يده ومسك وجه جنى بيدينه:جنى .. يآقلبي ياعمري انتي .. تنكسر يدك لآشلتيه بسم الله عليك [ومسح دموعهآ بأصبعه ] خلآص مآنبي دموع ولآنبي نشيل ثقّل أتفقنآ
جنى مدت بوزهآ وهزت رآسهآ بـ لآ بطفوله : بس أبي أشيله تكفى تكفى اسومي ابي اشيله ابي اجرب بس بجرب
اسامه:ياربي منك ياجنى وربي بيعورك راسك وبتتفكك يدينك وبتتعبك
جنى:عآآدي على مسؤليتي
اسامه:اكيد ؟
جنى:اكييييييييد
اسامه بنص عين:بعطيك الي تو شلته ترآ ؟
جنى خافت بس حاولت ماتبين:عآآآآآآدي يالله عطني اياه
اسامه ابتسم عليها:طيب
نزل لمستوآ الثقل وشاله بيد وحدهـ ومدها لجني
جنى فركت يدينها بحماس وحطت يدها تحت الثقل :يالله اتركه
اسامه:مجنون انا اتركه عشان والله لو يطيح ان الفندق كله ينهدم .. بشيله معك
جنى:بكيفك
نزل شوي اسامه من يده وجنى صار وجهها احممممر من الخنقه وهي تحاول تستحمل وتشيله لمين ماقدرت وقامت تبكي ترتكت الثقل وقعدت على طرف السرير تبكي من وجع يدها ~> هذآ واسامه ماعطاها إيآه كله !
هز راسه من عنادها ونزل الثقل من يده وتوجه لها وهو يشوفها ماسكه يدها وتأن وتبكي من الالم
اسامة وهو يحرك يدينه بفروة شعرها:شفتي انه عورك بسم الله عليك من العوار عساه فيني ولافيك
ومسك معصمها وباسه :يعورك ؟!
جنى وهي تبكي :يعوووور ايي
اسامه :هذآ العنآد ..
وقف اسامه :أروح أجيبلك مرهم او كريم او أي شي من الصيدليه ؟!
هزت جنى راسها بـلآ : مآبي شي اقعد معي
جلس اسامه جمبها وطاحت محضنه وهي تبكي:أسآمه يعورنيييي
اسامه وهو يحضنها لصدره:أحد قالك تعانديني ؟ قايلك يدينك بتعورك
جنى وهي تبكي : أسفه وربي اسفه ماعيدها
وزاد صوت بكاها
اسامه وهو يشدها له : معذورهـ .. لآتتأسفين
جنى:كله مني ..
اسامه:خلآص ماصار شي .. بس مره ثانيه لاتعادنين
جنى بعدت عنه :طيـ ـ ــ ـب
اسامه :اجل بروح اجيب شاش الف معصمك
جنى:أوكي احتريك لاتتاخر
اسامه:إنشالله
طلع اسامه من الشقه وتوجه للاصنصير نزل منه على الرسبشن وطلب منهم شاش .. كلها كم دقيقه وعطوه الشاش اخذها وصعد لدور الي فيه شقتهم ..
فتح الباب وسكره وراه توجه للغرفه ولقا جنى تصيح
اسامه:يوه ياجنونتي خلاص يكفي دموع اشك ان بقى شي من دموعك ؟
جنى لفت عليه وهي تبكي :تعورني حيل
اسامه:الحين الفها ويروح الوجع انشالله
تقدم لها ومسك معصمها ولف الشاش على يدها ولما خلص رفع يدها لفمه وقطع الشاش باسنانه وربطها لها وهو مبتسم ..
بعد ماخلص ناضر بجنى : فديت الدموع انا
ابتسمت له ..
عند خالد واخوياه
كانوا كلهم مجتمعين عند خالد بالخيمه ويعنني يراجعون لأخر أختبآر عندهم ..
نقز واحد منهم :أقول قوموآ نستهبل يعنني كل واحد يذاكر وماسك كتابه وقسم لو ابسئلكم بأي شي بتقولون مادري
خالد وهو يجدع الكتاب :من جد والله مافهمت شي مالت على الفيزياء وايامه ..
ثامر وهو يوقف:قوموآ قوموآ
وقفوآ كل الشله الي يوصل عددهم إلى 6 غير ثامر وخالد
وقفوا ورا بعض على طلب من ثامر ..
بعد ماوقفوا قالهم ثامر عن الي بيسونه
قآمو يطقون باصبعهم او يفرقعون باصابعيهم
الشلّه : لخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
الشر موجود في عتمة الأوكار
يعكر الصفو يبلبل الأفكار
ويفسد الأفراح و متعة الصغار
شاركلي وجورج دوما في الإنتظار
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
فجأهـ .. قلبوآ على كونآن وهم يصفقون ويغنون بأصوآتهم النششششآز ~> تحطيم !
كونان .. كونآن ..
يكتشف الغامض والمثير يستنتج بالعقل الكبير
كونآن الرجل الصغير يبدو واثقا
المحقق كونان يربح دائما
المحقق كونان ينجح دائما
ورجعوا المود لشاركي وجورج
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
صديقنا الوردي
و زميله المغوار
ثنائي ذكي لا يعرفوا الفرار
يكافحا الجريمة في أعمق البحار
لا يعرفا الهزيمة
مهما علا التيار
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
نط خالد من المجموعه ورفع ثوبه وقام يرقص وهو يقول هيه هيه هي عااااااااااااااااشششو
ثامر كان برا الشله ويقودهم يوم شاف خالد طلع حاسو المجموعه كلها
وقاموا يرقصون على شاركي وجورج وهم يصارخون ويغنون
فجأهـ .. دخل عليهم الي كانو مومتوقعينه يدخل ابببدا
..
بـ بريطآنيآ
كآنو قاعدين يتعشون بالفندق تحت باللوبي
الغاليه تتصل بك
سلطآن:هـلآيمّه
ام سلطان وعيونها تدمع:هلآ هلآوالله وغلآ بروح وبعد عمري .. شخبآرك شمسوي .. ومتى بترجع ؟!
سلطآن:هههههههههههههه الله يهداك يايمه .. صقر ماغطا علي اكيد ..
ام سلطان:ماقلتلي متى ترجع ووش اخبارك ؟
سلطان: الحمدلله بخير يالغاليه متى بنرجع يمكن باقي اسبوع اسوعين
ام سلطان:الله يوفقكم يارب واشوف عيال عيالكم قبل لاالله ياخذ امانتي
سلطان:يومي قبل يومك يآرب
ام سلطان:يالله اجل اخليك مع اسيل وسلملي عليها .. فمان الله
سلطان:يبلغ انشالله .. مع السلامه
سكروا من بعض ورفع سلطان نضره لاسيل:أمي تسلم عليك
أسيل من تحت الطرحه :فديتهآ خآلتي أشتقتلهآ .. الله يسلمك ويسلمهآ
..
عند ملآك ..
كآنت على أعصآبهآ ..
تنتظر موقع المدرسه يفتح .. عشآن تطلع نتيجتهآ وتروح بكرآ تستلمهآ
تم تسجيل دخول ..
يالله توفييييييقك:
طن طن طن
ملآك ألحقي طلعت النتآيج
أحلى مني مآفيه:
طيب دقآيق أروح أشوفهآ
طآرت على الموقع وفتحته
ملآك يوسف الـ ***** .. النسبه 98,79 .. المعدل ممتآز
صرررخت بفرح ورآحت لأم حمد وحضنتهآ : نحجت مآمآ نجحت ياااااااي وناسه
..
عند هديل والجوري
كآنت الجوري جآيه عند هديل ونآيمه عندهآ بعد أخر يوم أختبآرآت
قآعدين على جهآز هديل ..
أول مآشآفوآ أغلب الي بالمدرسه على المسن واااو نجحت .. ونآسه اخذت نسبتي .. يآفرحتي ابوي بيسفرني عشان النسبه
التفتوا على بعض وطيران على الموقع حق المدرسه
هديل محمد حمد السامي .. النسبه 99,98 ..المعدل ممتآز
الجوري فهد مقبل التآعب .. النسبه 99,97 المعدل ممتاز
وقفوا وقاموا يناقزون من الفرحه وحضنوآ بعض
هديل والجوري:ونآآآآآآآآآآآآآآآآسه
نزلوآ من الدرج وهم يترآكضون كأنهم برزآن!
شافوا الجد معصب وقدامه يمكن 7 او 8 عيال
وقفوا بنص الدرج وهم يناضرون بعض باستغراب من العيال الي موجودين
الجد يهاوش عليهم :هذا وانتم جاين تذاكرون عند الدلخ الثاني وقايمين لي تناقزون وتغنون مع وجيهكم لا والثاني يرقصلي بشماغه
عصب الجد وراح لدرج بيرقى لغرفته شاف الجوري وهديل :وأنتو ماطلعت نتايكم
الثنتين بخوف من عصبية الجد:إيـ ـه
الجد وكلآمه موجه للجوري الي بدت ترتجف من عصبية الجد : كم نسبتك ؟!
العيال يناضرون فيهم ومفهين ..
الجوري :99
الجد وكلامة لهديل:وانتي ؟
هديل:همّ 99
الجد تنهد بعصبية والتفتت للعيال واشر على جوري وهديل:ليتكم تطلعون مثلهم لو بشعره بس مالت عليكم الا مالت
وصعد لغرفته
خالد :ثامر ثامر .. باللهي دغدغني اجل 99 كثرو منها
ثامر يستهبل معه:من أي جهه تبي
خالد :يمين يمين
ثامر قام يدغدغه
بعد عنه خالد وهو يضحك:وجع تقل ماصدقت
صديق خالد وهو مفهي بالجوري الي كانت تتهامس مع هديل من القهر بخالد وثامر:خويلد
خالد:هآآآآآآآآه
ضربه على ضهره:وصمآه
خالد:شتبي ؟
صديقه :مين هذي هديل واعرفها بس هالصاروخ مين
صوته كان شبه عالي وصل للجوري وصل لثامر الي استغرب وقاحة صديقهم هالمره
الجوري التفتت وناظرته باستحقار ونزلت الدرج ورمقته [ كيف بس رمقته ] بنظرهـ :حقير
مشت متوجهه لغرفة ابو عزام هي وهديل عشان يبشرونهم بالنتايج
صفر صديق خالد وهو يشوف الجوري تروح للغرفه التفت لخالد لآنه أستغرب سكوته
مادرا إلآ باللي يصكه بوكس على وجهه
خالد بعصبيه:احترم البيت الي انت فيه ياقليل الادب
صديق خالد مسك خده من القهر بالبوكس الي جاه .. غمزله وهو يقول:هه .. شاطر ياخالد بس بالتكفيخ
ثامر مسك خالد لأنه شآف أن خالد بيقوم يكفخ خويهم
فلت يد خالد عن ثامر وقام يتضارب مع خويه
ثامر :خلآص يآشبآب تقل مبزرهـ على الهوآش هدوّ
خالد وهو يصارخ بعصبيه :انت ماتشوفه وش يقول هذا .. يتكلم عنهآ يتكلم عنهآ ويتغزل قدآمي مآيتسحي على وجهه
ثامر الي يعرف ان خالد يحب الجوري مسكه من ورا بيدينه:خلآص ياخالد .. روقْ
اما صديقهم .. كآننو ماسكينه عن خالد لأنه حده معصب ..
طلعت هديل والجوري من غرفة ابو عزآم والبسمه على وجيهم
اول ماشافوآ أشكآلهم خآفو ..
صديق خالد بعد عن الشباب :هه وهذا القمر بان
خالد دزه : أحتتترم نفسك ..
الجوري خافت وقربت لهديل : شفيهم ؟!
صديق خالد مشا متوجه لجهت الجوري وهديل
الجوري يوم شافته يتقرب لها لصقت بهديل :شيبي هذآ ..
خافت منه بجد لأن كل ماله ابتسامته تعلى وكأنهآ أبتسآمة شيطآن
خآلد كآن أسرع منه يوم شاف دموع الجوري بدت تنزل من الخوف من هالشاب مسكه من ظهره ودزه على ورا :لآتقرب منهآ فآهم
الجوري حضنت هديل الي كلش مو فاهمه شي
خالد قرب للجوري ومسك يدها الي كانت معلقتها برقبة هديل وشالها من رقبة هديل وحطها على رقبته وحضنهآ وهو حاقد على خويهم .. الي مالهم إلآ كم يوم متعرفين عليه شلتهم
صرخ عليه معصبيه:أنقققققلع برآ ..
الجوري دفنت راسها بحضن خالد وهي خايفة وتصيح ..
شدها له خالد وهو يمسكها من خصرها خايف عليها من خويهم صديق ابليس ..
قام صديق خالد من الارض وهو يناضره باستحقار مع الجوري : حقيرين
طلع برا الفيلآ وهو يلملم باقي كرامته
اما ثامر .. طلع ألشله اول ماشاف خالد يبعد الجوري عن هديل ويلمها لصدرهـ .. وطلع معهم اكيد
اما عند خالد
كان يهمس للجوري : لآتخآفين
هديل ناضرت بخالد:خلآص خآلد خلهآ ترتآح ..
خزهآ خآلد بنظرهـ بمعنى أسكتي
الجوري وهي معلقه يدينها برقبة خالد وتصيح :شـ ـيبي مـ ـنـ ــي
خالد وهو يدخل يدينه بشعرهآ:وآحد متخلف ماعليك منهّ
..
 
عودة
أعلى