• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

من رداة الحظ وافتنا حصاة . . ~

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
تدري وش ..أكبر[ خطا ] الله يسآآمحني عليه؟؟
أقفيـــت عنك وانت الي .. ~ تمنيــته


بذمتك ،، مآآوحشتك .. ؟!


ساراا اخنقتهاا العبره بس قرت المسج .. وبدت تنزل دمووعهاا على خدهاا بدوون لاتحس فيهم ،،
تذكرت حمد .. ولد عمهاا .. صديــق الطفووله .. خطيبهاا الساابق ..
حنت له .. واشتااقت اتكلمه .. قهرتهاا حركته بس .. كاانت على طوول تعذره وتقوول أكيــد كاان
في سبب ..

تذكرت يووم ملكتهاا ..

يووم ضعفهااا ومووقفهاا السخيــف الي طااحت فيه ..

تذكرت انكساار غروور امهاا وعزتهااا ..

تذكرت ضعف ابووهاا وضيــقته ..

تذكرت وجه اخووها وصدمت يووم عرف انه بالبحريــن ..


تذكرت وجه اختهاا وهي اتعذر من الضيووف وتقوولهم ان الملكه تأجلت لظرووف الله أعلم فيه ...


وتذكرت وتذكرت.... انهاا احلفت انهاا ماتساامحه مهماا كاان عذره ومووقفه " سليم معاافي ولا صاار
له حاادث ولا دخل المستشفى شنوو بيكوون عذرررررررررره بالي سوااه فيهآآ ..
وقعدة اتكرر في رااسهاا .. أي عذر غير هذاا مستحيــل يجبر الي انكسر ياساارا مستحيل يجبر الي انكسر ...
مستحيــــــل يجبر ..
مستحيــــل ..

:

:

:


مسحت ادمووعهاا وردت لطبيعتهاا ...


وقعدت اتكرر في رااسهاا ..

(( حمد مو كفوو ياساارا ،، هو الخسراان وانتي ماخسرتي شيء ،، والي سوااه ماهاانج هاانه هوو
انتي ماالج علاقه ,, انتي كنتي ولازلتي بنت فلااح الي الكل ياتمنى قربه ونسبه ويتمنى يحط إيــده في يده )) ..
<< كاان هذاا كلام طاالع من عمتي نجلاا ،، الي ساارا اسمعته من ألف غير أمهاا بس ،، ما حسسهاا بقيمة
الكلام الا انه من لساان امهاا الي عمرهاا ما جااملت أحد وعمرهاا ما كذبت عليهاا وعمرهاا ما قطت كلمه إلا وهي حااسبه احساابهاا وعاارف قدرهاا..

اسحبت تللفوونهاا بكل شمووخ وثقه بالنفس ..
وارسلت مسج لحنان ..

:

:

:


يـا شينهـا لو طـآح من عيني~ إنسان
لو حطـني فوق النـجوم | إحـتقرته |


لأ

:

:

:

....،،،....
بيت عمي سعد ...

دانه & ناصر ...

على
طااولة الطعاام
،،
ناصر << قااعد يالك وكل اشووي يرفع رااسه ويطاالع في داانه يبتسم وبعديــن يرد يااكل ..
دانه << مطنقره وواصله حدهاا من صفقت البااب والي قااهرهاا انهاا ماكملت تنزيــل أظافرهاا ..


نااصر :: دانه حبيبتي اكلي << وابتسم ..


دانه طالعته بغت تبتسم .. بعديــن فكرة اشووي وخاافت انه يقوول شالرقله عقدت نواظرهاا
وطاالعت بالطااوله << ليتج ما فكرتي ..

وكملت تفكيــر الشيخه تبي تطلب المفتااح الي زفهاا عليه بس موو عاجبهاا انه صفق البااب
وقررت اتزفه .. بس وقفت عند سؤاال حيــرهآآ ..؟؟

أقووله نااصر إيــه اسمه عاادي .. لالالا شنوو نااصر عيــب اناديــه باسمه << خيـــــر !!!!!

طيب اقووله ولد عمي .. لالالالالالالالالا اخااف يحسبني نفس السورياات الصايعاات لا ياداانه بلاهااا ..
<< أمممم وجهت نظر ...

أهآآ أقووله زووجي ,, خخخخخخخخ جني بمسلسل مدبلج زووجي يااخبلج يااداانه ..خخخخخخ
وبعدهاا تخيلت نفسهاا صج تقووله زوجي جنهاا ماصدقت اتزووج وفطست من الضحك حااولت
تمسك نفسهاا بس ماقدرت ..


نااصر << شافهاا فلتهاا ضحك وفلهاا معااهااا وضحك .. دانه انتبهت له ومسكت نفسهاا لاينقد
عليهااا واسكتت ..

ناصر سكت وقاال باهتماام << بيفتح موضووع حواار :: دانتي شنوو الي ضحكج ..؟!

دانه بهدووء :: ولا شي << ومن دااخل بتطير من الونااسه دلع جديد داانتي يعني حقته أأأأأأ لايكوون
عبااله أخذني يعني صرت ملكه هيــن يانويصر اناا أعلمك الشغل ليه بضااعه شاريهاا انا ..؟؟
<< صج بدوويه ما ترتااح اتكمل وناستهاا لازم اتنقرش واتخرب فرحتهااا >> تذكرت ساالفت المفتااح ..


نااصر كاان غااطس بالاكل ولا كأنه سألهاا طنش ما يبي يحرجهاا ولهى بالاكل ..


دانه بجديه طاالعت نااصر وقالت :: عفواً أخووي ..
نااصر رفع رااسه وطااحت عينه بعين داانه وسااكت من الصدمه ..


.. وبعدين ابتسم ..


دانه بثقه :: أعتقد يأ أخ اني ماقلت شيء يستااهل هالابتساامه ..
نااصر في باله انهاا زلته إلساان بس لماا كررتهآآ :: كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك << فطس عليهاا من
الضحك وطااحت الملعقه من ايده و انكت البيبسي عالطااوله ، المسكيـــــــن فصل .. حاااااول
يمسك نفسه بس مااقدر ..

دانه بنبرة عصبيه :: أعتقد اني مااقلت شيء يضحك ..
نااصر مسك نفسه لا يحرجهاا أكثر من جذي مع ان داانه ما انحرجت :: تفضلي يآآ اختي أمري ..

دانه بثقه :: أعتقد ان الحركه الي صاارت مو عدله تدخل وتصفق الباب لا إحم ولا دستوور ..
نااصر باستهباال :: والله ياا إختي العذر والسمووحه ،، بس كنت اعتقد انهاا غرفتي ..ولا يتراواالي ..؟!

داانه بجديه :: أبي مفتااح الغرفه ... ويــنه ؟؟
ناصر بعبط كمل أكل :: والله ياا اختي المفتااح اذا مو على البااب معنااته انه ضاايع ..<< إي هيــن
اعطيهاا المفتااح وتقفل الغرفه عني .. لوو تمووت ماعطيتهاا ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
>>>>>>>>> آلآخيـــــــــر <<<<<<<<

في بيت عمي سعد ..
دانه & ناصر ..

دخلت داانه غرفتهاا ،وطبعاً لحقهآ الاخ نااصر ..وقعد قريــب منهآآ ..

ناصر بصووت هاادي :: دانتي .. قوومي صلي ماشفتج صليتي ..
دانه قلب وجهها وسكتت ..

ناصر ابتسم :: يلآآ حبيبتي توضي وتعوذي من ابليــس وصلي مو زيــن اتأخريــن صلاتج ..
دانه سكتت بس نااصر ماخلاهاا بحالهآآ وظل يحن ويحن ويحن ..


:


:


دانه :: أأأأ أنآآآ .. مآ ءءءءء .. " بلعت ريقهآآ " أصلي << ونزلت نظرهاا بالارض وقلب يرقع
من الاحرااج ..



نااصر طاالع بالارض وبعدهاا طالعهاا تكلم بهدووء ..:: دانه ..
دانه لفت طالعت فيه وعيونهاا اتبوورق من الخرعه من الاحرااج من الحيآآ تمنت الارض تنشق
وتبلعهاا ..




ناصر بحزم :: حيااتج قبل الزوااج انا ماالي علااقه فيهآآ ولا رااح احااسبج عليهآ ..
داانه << على رااسهاا مليـــون تعجب .. شكوو ؟!.. بس سكتت ماعلقت ..




ناصر بثقه :: انا تزوجت بنت عمي وعلى عيني ورااسي .. والصلااه واجبه عليناا كلنــآآ .."
ابتسم " قوومي افرشي السجااده وصلي العشاا ثم صلي ركعتيــن تعوذي فيهم من الشيطاان
وابدي حيااه جديــده << وقعد يعطيهاا محاظرااات عن الصلااه وفوائدهاا والرااحه النفسيــه
لا ويقوول صدقيني لماتصليــن راح ترتاحيــن ويمكن تبجيــن لانج عشتي حيااتج الي قبل من
غير صلااه >> مسكيــن دش بالجووو.. ..




دانه << انقهرت منه شنوو شايفني كاافره ولا كاافره طالعته بثقه :: ما علي صلااه .. <<
طيرت حاجبهآآ بقووة عيــن ..
نااصر باستهباال :: ليـــــــــه بزر ؟؟؟



داانه طيرت حاجبهاا تحسبه يتمصخر وقاالت أتمصخر أنا بعد !!:: رووح اسأل أمك ..<<
وطلعت برى الغرفه ..
نااصر ماصدق خبر لم نفسه ونزل لامه على طوول ...


:

:

:


:

:



بعد سااعه إلا ربع تقريبآآ ..


دانه رااحت بساابع نووومه ،، مادرت الا البااب منصفق عليهاا واللمبه مبطله فووق راسهآآ ..



نااصر تفشل لماا شااف شكلهاا التعباان وهي نايمه :: أأأ نمتي ...

دانه انحرجت من سدحتهاا قامت عدلت نفسهاا وقعدت ..



نااصر بقهر :: أقدر أعرف انتي بأأي يووم ..؟؟
دانه طاالعت بالارض وابتسمت لشكله الي يكسر الخااطر وقاالت بهمس بالياااااااااله
ينسمع ::الأول


نااصر بقهر وعيوونه قلبوو حمررر ..قاال بصدمه :: الأول ... أأأأ طيــب انتي كم يووم يعني
؟؟ أأ يعني اشكثر يعني يعني متى اتخلصين ووو أأ << مستحي يقطهاا بالصريح مع انه قطهآآ
سكته داانه وهي إتأشر بأصابعهاا سبعه ..



ناصر المسكيــن طير عيوونه من الصدمه وو من القهرر قعد يعد يمكن انه غلطاان ..:: واحد
اثنين ثلاث ... سبعه !!!..
دانه هزت رااسهاا بإيـــه ..



ناصر قعد يتحلطم ويطق على رااسه بحسره ويصفق برووحه وحط رااسه وناام ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بعد مروور يوميــــــن من زوااج داانه ...


في بيت بو وليـــد ...
ليلة ملجت ديمه ,,,


كل البيت كاان متأزم وضاايق خلقه وديمه من صاارت السااعه 12 وهي فاارشه سجادتهااا

وتدعي ...



دخلت غرفتي وقعدة عالسريــر بطفش ..
خلصت ديووم صلاااه لفت سجادتهااا ورآآحت لفرااشهاا تناام ومليــون هم يفر برااسهاا ...



فرح بعبط :: ديووم هونيهاا ...
ديمــه بضيــقت خلق :: الله كريــم ..



فرح باستهباال بتغيــر الجوو :: والله ماتدريــن لوو انهاا خيــره لج ..
ديــمه سكتت وماااعلقت خاافت تتكلم وتنزل دمووعهاا الي من الصبح وهي مااسكتهم

:

:


:


هونتهآآ يآبنت لــكن .. عيت تهون
لا قلــت رآآح || آلهــم || ألقاه قدآم


فيـني ‘ ألم ‘ مآآمر في قلــب مطعون
وفيني حزن مآآشيف بعيون || آلايتآآم ||


] عآآقله[ وو طحت في وقت مجنـووون
وآآلنفس طآبت .. من عنآآ قدر الأيآآم

.......،،،.......


بيت عمي سعد ..
بالدواانيــه ،، السااعه 12 ... نص اللليـــل ،،


فهيــد وفاارس قاعديــن يلعبوون بليستيشن ...
دخل عليهم ناااصر ..



نااصر بصووت عاالي :: السلاااااااااااااام ...
فهيد باستهباال :: حيالله العريس .. اااااااررررررررررررحب ارحب ..
فاارس باستهبااال :: خير ورىى ومارحبت فيني مثله ..




فهيد :: انت من أعرست وانت قباال سحنتي تقوول انا عرووسك مو الي منطقه فووق لاعت
جبدي من خشتك ..
فاارس بعتااب :: جزااتي الي مقاابلك ومووسع صدرك مو مثل نوويصر زنطته دوينه ولا صرناا
نشووفه ..
نااصر بابتساامه ::ليه وجيهكم وجيه تنقاابل ؟؟ .. << قطع حديثم تلفوون فهيــد ..




فهيــد ..:: وعليكم السلااام ،، اقعدددددددد بعدي والله ، لا سلاامتك بس لالا يااشيخ شووي
شوي بس .. أيوووووووووووووووه .. لالالالا << وطلع برى بسرررعه ....

وبعد دقاايق دخل عليهم وهوو مبتسم ...


نااصر باستغرااب : عسآآ مآآشر شالسااالفه ..

فهيــد سحب يد البليستيشن :: أبد كل خيـــر ان شالله ..
كملوو لعب ونااصر بعد سااعه إلا ربع استأذن وطلع بس فاارس ظل يلعب مع فهيــد ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
يووم ملجت ديــمه ..
الصبح .. السآآآآآآآآآآآآآآعه 11 ،،


بيت عمي سعد ...
شقة نااصر & داانه ،،




قاامت داانه الصبح بدري خذت لهاا شوور سريــع وإلبست ..


ناصر بحمااس :: دانتي خل نفطر قبل لا تطلعيــن لبيــت أهلج ..
دانه << رااحت تقعد عالفطوور .. طبعاا يقاال انهاا مستحيه فما أكلت ولا شي و هوو طوول
الوقت يسوولف ويضحك وينكت على رااسهاا وهي صمٌُُ بكم ٌ ..!! هالبنت مجنوونه مراات
تفصل معااه اتقوول واحد من الربع واطيح بقووه ومراات تصير مستحيه لدرجت انهاا ماتاكل
قداامه ..


<< وكأن فيهاا انفصاام ..


‘‘ بعدهاا دانه دخلت غرفتهاا تلبس عباتهاا قبل لا تطلع ..



ناصر دخل الغرفه ..

طيــر عيوونه عالتسريـحه .. وقاال بصووت واطي مصدووم :: أنا متأكد اني حاطه هني .. <<
وقعد يدوور ويحووس فووق وتحت وبالادرج وقلب الغرفه كلهاا فووق تحت ..



داانه << كانت اترااقبه من بعيــد وسااكته تنطره يخلص ..
وقاالت بطفش :: ترى انا خلصت ..



ناصر لف عليهآآ وقعد يحك رااسه .. أأممم أسألهاا عنهم لالالا ..أخااف تفهمني غلط ..لا عاادي
مافيهاا شي .. لالالا تعصب وهي برووحهاا مطنقره من قاامت ،، ووواصله حدهآآ ... أوووف
يآآربي ..


دانه طيرت حواجبهااا :: ترى تأخرت ..
ناصر وهوو مرتبك :: أأأ دانتي " وابتسم ببلاهه "" كان في شيء منيه ماشفتيــه !! ..
دانه لفت باستغرااب :: منيه ويــن ..؟؟


ناصر :: هأأأ أأ شي لونه بيج جنه ظرف داخله شيء ..
دانه طيرت حاجبهآآآ بثقه :: لأ .. ماشفت شيء جنه دااخله شيء ..!!


عدلت لفتهااا ووصلت للباب .. ونااصر طلع ورااهااا ..


نااصر طوول الطريــق يضررب اخمااس بأسدااس ويفكر ..
وداانه مستاانسه على شكله

:

:

: ............................................. << واافق شن انطبقا ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في بيت أبوو وليـد ...



قمناا الصبح من بدري .. تقدروون تقوولوون اننا مانمناا محد مرتااح لهالملجه وكأننا في عزاا مو
في زوااج ... اجتمعناا بغرفة التلفزيوون على الفطوور الي محد مد إيــده على شيء انتفرج وبس
.. محد له نفس يااكل شيء !!



نزل علينــآ وليــد ..



وليــد تنح نح قبل لا يدخل عشاان تتغطى سااراا << طبعاا بعد ماتحاايلت امي ام ساالم اقتنعت
انهم يقعدوون عندناا هالاسبووع وبعديــن يرودوون للسعوديــه ..



وليــد :: السلاام ..
الكل << وعليكم السلاام ..



وليــد بابتساامه عكس القهر الي دااخله يعني بغيــر جوو :: اووووووه اوول مره يصروون
خواتي أواادم .. ..
فرح بصدمه :: نعم ..!! ليــه احناا شنوو ؟؟



وليــد باستهباال :: أسألي نفسج ؟؟ عمري مآآجيتكم على سفره ولقيت فيهاا بوااقي .. وهالمره
ماشاالله ربيــع ربيـــــع ..


نور :: خخخخخخخخخخ واالله انك صااج اناا من اليوم بااكل بس مستحيــه محد أكل شيء ..


غلا :: عشتوااا اصلاا ما أكل غيــرج ..
امي قطعت حوارناا بصووت هاادي مبحووح ::يمه وليــد ..

وليــد :: هلا ..
امي :: ويــن بتصير الملكه عندناا ولا عند بيت جدهآآ ..

وليــد :: لا أكيـــد عندناا شكوو جدهاا .. دوانيتهم قووطي ماتشيــل أربع انفاارر .. " بعدهاا قاال يصرف " انا بطلع تبوون شيء ..

امي :: سلاامتك ..
وليــد :: يسلمج << وطلع برى البيــت ..




<< فجأه سمعناا صووت صيااح من بيــت جيراان .. وكلنــآآ نقزناا مرررررره وحده وركككض
عالدرج لغرفتي انا وديــمه .. قفلناا الباااب ..
وسحبت الستااره ..



فرح << شهقت بصووت عااالي ..
ديمه :: منوو سوى جذي !! ......
نوور :: وليــــــــــــــــــــــه ماخلصنآآ ..



داانه بطفش:: الهووشه بتخلص وانتوو اتحلطموون << حااولت اتبطل الدريشه وطلعت مقفله
بعد وبعد محااولات وتصفيق بالقفل فتج معانا ..



ولد جيراان الكبيــر الرومنسي ,, سااادح اخووه الصغيــر عالارض ويكفخه والمسكيــن يصياايح
وينكر انه سوى شيء !!..



فرح باستغرااب :: ألحيــن هالرخمه الي يمشي ويمسح الورد ساادح اخووه !! منوو يصدق ؟؟
نوور وهي تتطنز :: وليـــــــه يأبرني طلع رجاااااااااااااااااااااااااااااال ..
ديمه باستهباال أكثر :: بروووووووووح فدووه لشنبااتك أنآآ ..




داانه دشت بالجوو وو بصيااح نست نفسهاا :: فغصت البزر يمااااااال المااحي ...
الولد انصدم وماارفع رااسه لفووق إلا واحناا طايحيــن عالارض من الخرعه ...



فرح وهي تلهثه من الخرعه :: الله يااخذج فضحتينآآ..
ديمه بصدمه:: انتي شكوو يذبحه يفطسه انتي شكوو ..
نوور :: خلكم من كل هذا منو مسوي بالدريشه جذي ؟!..



<< لفينا كلناا انطاالع الدريشه ولازلناا مو مستوعبيــن الدريشه مجلد بجلاااد اسوود مايبين
من ورااه أي شيء .. متى ـ منو ـ ليــش ؟؟ الله اعلم ..



........ ،،،، ........

بمغفر الشرررطه ...
غرفة الضاابط ..



خلف (( ابوو سعوود )) وجده كاانوو بالقسم وما خلوو أحد مادقوو عليه ولا وااسطه ماجاابووهاا عشاان يطلعوونه قبل لا ينتشررالخبر ...والضاابط معند يطلعه ..


ابو سعوود :: انت ماالك الا تااخذ الكفااله واطلع الولــد ..
ابو خلف ( جد سعوود ) بصووت حنوون ::ياا وليــدي اليووم ملكته بس خل يملك عقب انا بيدي ارجعه لك .. لاتردني وانا كبر ابووك ..


الضاابط باستهزااء :: امممممممم بيملك ووأأأأو منوو سعيدة الحظ الي بتااخذه ..؟؟
ابوو سعوود باندفاعيــه ::احناا مانطلع عن سلمنـآ .. ولد العم لبنت العم


الضاابط طير حااجبه :: وهذاا اتزووجه بنت اخووك ؟؟ هذاا وجه ولد ينزووج أصلاً ؟؟
ابوسعوود باندفاعيه :: ليــه وش فيه ولدي يوومه ماينزووج الرجال مايعبه شيء..؟؟



الضاابط طاالعه بنقد وتكلم باستخفاف :: اممم لالا مايعيبه شيء



" كمل بحزم " عالعمووم اسمحوولي انا عندي شكووك ومستحيــل اني اطلع الولد قبل لاأتأكد منهآآ ..
" كمل بعدم مبالاه " ونصيحه لاتعبوون نفسكم لانه اليووم مو طاالع .. انا ورااي اشغاال ولاتعطلوون نفسكم أكثر من جذي !!

..حيااكم الله ..




طلعوو من المغفر وهم مفوليـــن من الضاابط ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قداام المغفر /// ....



ابو سعوود بقلة حيــله :: هاا يابووو شنسوي ألحيــن ..
ابو خلف بحزم :: دق على أخووك وقله ان الولد جت سفره بالشغل واضطر انه يساافر واجل الملكه معه ..

أبو سعوود بطفش :: طيب وان درى عن ولدي ..
ابو خلف بثقه :: انت سد فمك وهوو مودااري ..



..........،،،.........

بيت عمي سعد ...
بالصااله ..
فهيد و امه وابووه قاعديــن يتقهوون ...



فهيــد بعدم مباالااه :: اممم اليووم ملكت بنت عمي ..
عمي سعد :: ايه ان شالله بعد المغرب ..


فهيــد :: طيب هي بيت عمي ولا في بيت ابووهااا ..
عمي :: لا هقوتي في بيت عمك توني مكلمه وبرووح له عقب المغرب ..


ام خالد :: طيب ياوليدي انا بمرهم قبل العصر اتووديني ..؟؟..
فهيــد :: يمه الله يهدااج تووه نااصر محرك ورى مارحتي معه ..


ام خالد بابتساامه :: استحيــت يااوليــدي توهم معااريــس واحشر نفسي وسطهم ..
فهيــد ::إيــه بس داانه مو غريبه يووم تستحيــن منهاا ..


ام خاالد :: ولوو يااوليــدي عرووس ماا أضيق عليهاا خلهاا تستاانس هاليوميــن بعديــن يصير خيــر ..
فهيــد :: خلااص يمي ابشري اخلص قهوتي بس و أوديج ...



.....،،،.....

بيت بو وليــد ...

كلنــآ كناا مجتمعيــن بالصااله .. الووضع الغاالب الهدووء الا من صووت التلفزيوون الي مو منتبه معااه أحد ..

دخلت علينا غلا ومدت التلفون لديمه ،،
ديمه باستغرااب :: منو ؟؟
غلا :: عزووز جنني عشر مراات دق ..



ديمه سحبت السمااعه من غلاا وتكلمت بهدووء :: ألوو ..
عزوز بصوت مررح وعاالي :: أهليــن اخباارج ديووم ؟؟



ديمه :: تماام خيوو ..أخباارك انت ..
عزوز :: تماام تماام .. آآآ أأأ عندي لج خبر ماادري بيضاايقج ولا ..



ديمه قلبهاا نغزهاا بس تكلمت بهدووء:: شنوو ؟؟
عزوز ::آآآ بصراااحه ... سعوود اضطر انه يساافر والملجه بتتأجل ليــن يرد احتماال يرد بعد اسبووع واحتماال اقل ..



ديمه سكتت عقب تكلمت بصووت مخنووق :: أووكيه ..
عزوز بصدمه :: تضاايقتي ..


ديمه وشووي وتبجي :: لأ شكوو ..
عزوز :: هيييي تراا عاادي مافيهاا شيء يماا صاارت وطوولت التأجيــله على الاقل اسبووع ..


ديمه صرفت عزوز وسكرت السمااعه علمتنا بالخبر عقب صعدت لغرفتهاا كلناا انصدمناا منهاا توقعناا انهاا تستاانس بس اهي تضايقت وصعدت غرفتهاا على طوول ..


صعدت فووق لغرفتي وقعدت معاهاا أكثر من سااعه ماتكلمت ولاقاالت شيء وظلت سااكته ..

:

:

:

:


الحزن/
حالة تجي وتروح من دون صوت !

والفرح /
دايم يجي ويروح في بلبله ،!

بعض البشر /
يختنق ويموت بس بسكوت

.......................والبعض حزنه ليا منه حكاه يقتله !

:

:

:


الخبر انتشر بالعاايــله الكريمه كلهآآ ..

ومشوو الساالفه عااديه على قوولتهم ماكاان لناا شوور بالخطبه فما يحق لناا انتدخلل بذاات ان ابوو ديمه في الاموور ماعنده بأحد ومايمشي الا الي يبيــه ..


دخل بوعبدالعزيــز الدوانيه وسلم على الموجوديـن عقب قلط عالقهوه ...
فهيــد كان طوول الوقت يحرك بفنجااله بقهر وهوو سااكت .. وصله اتصاال من رفيجه خاالد
وطلع برى يرد عليــه ..


فهيــد :: أهليـــن بوفهد اخبارك ..
بوفهد :: بخيــر يسلمك أخباارك انت ..


فهيــد :: مااشي الحاال .. إلا قلي وش صاار معك ..
بوفهد :: أفاا عليك بس ... الولد من الصبح بالنضااره ..


فهيــد :: كفوو والله ..
بو فهد :: حااظريــن يابو سعد .. بس انت وش بتسووي ..


فهيــد بقهرر:: مدري يااخووك .. دفنوو الساالفه ومحد درى وناشريــن انه مساافر شغل ..
بوفهد :: عجل ياولد ترى مقدر اقعده زوود اقصااه كفااله ويطلع ..


فهيــد برجااء :: طلبتك نقعه عندك شووي ليــن اقدر افضحه ..
بوفهد :: وش نااطر ادخل عليهم وتكلم ..


فهيــد :: وش أقوول وانا مسووي نفسي ماا اعرف شيء ..
بوفهد :: انت رجاال ودبر نفسك ترى ان جوني مره ثاانيه بطلعه ترااهاا مسؤوليــه واناا سويت الي اقدر عليه وزوود ..



فهيــد بقهرر :: ألحيــن انا مابلغت عليه وانت صاايده بــ( ..... ) .
بو فهد :: امبلى حصل ، وهذاا اعداام مايكفيني فيه هالقذر بس مثلك خاابر مافي قانوون يمنع هالشيء نحبسهم ونطلعهم بكفااله هذا اكثر مانقدر عليه ياولد ..... انت تصرف قبل لا أطلعه ..
فهيــد اخذ تنهيده طويـــــله : خلاص تم ..

:

:

:


رد فهيــد للدوانيــه وقعد يتقهوى بعدهاا تكلم بهدووء وبعدم مبالااه .. :: بو عبدالعزيــز ..
بو عبدالعزيز :: سم ..


فهيــد باستغرااب :: ألحيــن مو سعوود مساافر ..
بو عبدالعزيز :: الا مساافر " كمل وهومفتشل " اضطر مابغااها بس جت غصب عنه ، هذاا الشغل بالخااص سفراات وعواار رااس وكله فجأه ..


فهيــد بشك :: انا قلت جذي .. اتصل علي وااحد من الربع مشبه عالاسم وقلت له مساافر ..
بو عبدالعزيز بعفويــه :: وش يبي ؟؟


فهيــد بعدمبالاه :: بيتأكد اذا هوو الي بالمغفر ولا لأ ...
وليــد فز :: بالمغفر ..
فهيــد :: إيــه ويقوول ان ابووه وجده كاانو عنده اليووم ويعوو لا يطلعوونه ..


بوعبدالعزيز بثقه :: لا مو الصحيح الولد مساافر ..
وليــد :: فهيــد دق على صااحبك وتأكد من الساالفه ..


فهيــد دق قداامه واخذ الاسم بالكاامل وبو عبدالعزيز ماصدق ،،


دق بو عبدالعزيز على اخووه واكد له انهاا هوشت شباب عااديــه .. وانه بيطلع اليووم ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
/////////// بالمغفر ..



بو سعوود وجد سعوود بالمغفر يحاولوون يطلعوونه ..

<< دخل عليهم وليــد وأبوو عبدالعزيز .. وولده عزوز ..


تفشل بوسعوود من أخووه بس دش وقاام سلم عليه ،، وعقب لف بوعبدالعزيــز على وليــد
وينطره يتكلم ..


وليــد عيوونه قالبه حمر الود وده مايكلم الضاابط يطلعه بس متفشل منهم نخوووه وماايقدر
يردهم ...


الضاابط قاام وسلم على وليــد ورحب فيــه << الضاابط من جماعت أهل ابووي وغيــر جذي
ربع من يوومهم صغاار ويعرفوونه عز المعررفه ..



وليــد قعد وتكلم بصووت عاالي وااثق :: ياابو فهد والله اني جااي ورااجي انك ماتردني ..
ابوفهد :: مااعااش من يردك يابوو فيصل ..



وليــد ابتسم وكان بيتكلم عن طلعت سعوود ... بس الضاابط قطع كلامه ..



الضابط (( ابو فهد )) ::جيتك على رااسي وانا وعارف انه من جمااعتكم وانا من غلااتكم عندي
كتمت عالمووضووع وحوولت الساالفه لساالفة هووشة شبااب عشاان لا تصير سيرت العايله على
كل لسآآن !! الي يمسك ياابو فيصل بيمسنا وانا مارضى عليكم مهما كاان احنا اهل ..



وليــد انصدم من كلاامه وحس انه الساالفه فياا إن بس تكلم حسب الي يعرفه :: هوشه
شبااب يعني اتووقع السالفه أهوون من جذي ..؟؟


الضابط (( ابو فهد )) :: والله ماخفي عليك يابووفيصل احناا ماسكيــنه بـ (.... ) .. أنا قلت اقعده يووميــن على انهاا اسااس
باسم انهاا هووشه وبس ..
وليــد بصدمه :: اعووذ بالله .. يااولد انت متأكد انك تتكلم عن سعوود ..


الضابط بثقه :: مثل ما انا شاايف قداامي ..
وليــد تفشل ::.. اجلاسمحلناا نستأذن وراانا أشغاال ولا نبي انعطلك عن أشغاالك ...


بو سعوود بصدمه :: انت موو جااي بطلعه ..
وليــد :: هالاشكاال مو كفوو تطلع << وطلع من المغفر وهوو معصب والدنياا كلهاا قالبه في وجهه ..


:

:

:

:


عند باااب المغفر ...
أبوو سعوود وجده مستنفريــن ودهم يذبحوون وليــد ..


أبوو سعوود :: يوومه من جمااعتكم ورى ماقلت له يطلعوونه ؟؟
وليــد بثقه :: ارد واقولك لانه يستااهل مااجااه ..


جد سعوود :: يابوو فيصل صل عالنبي احناا مهما كاان أهل " ابتسم " وقريــب نساايــب ..
وليــد بحزم :: اهل عالعيــن والرااس بس نساايــب اسمح لنــآآ ماعاد لكم مره عندنآآ ..


ابو سعوود باندفاعيــه :: ليــه ان شاالله ولدي رجاال والرجاال ماعيبه شيء ..
وليــد بثقه : " الطيبوون للطيباات " .. << وعطااه نظره خيسته ..


ابو سعوود :: اخاف اني خااطب منك ياشيـخ .. وانا مدري ..<< لف على بوعبدالعزيــز وش
رايك يااخووي .. ؟!


وليــد قطعه بنبرة عصبيــه :: يقوول انك مو أغلى من بنته وموو قااط بنته على سربووتي مثل
ولدك .. << احلى شيء بوليــد انه يعرف متى يدخل ويعرف اشلوون يحرج الي قدامه
ويخليــه غصب يمشي على كلاامه ..



جد سعوود بثقه يضغط فيهاا على ولده عشاان لايرد بعطااه لولد أخووه :: بنته غاليــه وولدنا
غاالي وماهي من سلمونا ان البنت ترد ولد عمهاا ..


وليــد بثقه :: ومهي من سلموناا ان انزوج بناتناا لسرابيت مايعرفوون الرجووله !!


ابوو سعوود بثقه :: وش راايك يااخووي ؟؟


ابو عبدالعزيــز تكلم بثقه وبنبرة حزززم تنهي كل هالنقاشاات الي مالهاا دااعي :: والله
ومااقاال بو فيصل ولدك ياابو سعوود مو ماال زوااج .. وانا ماني مخلي بنتي تعيش عمرهاا
تدعي علي عشاان اجااملكم أنتوو غاليــن بس بنتي أغلى ..


واناا ورااي قبر ورااي أخره ورااي رب يحااسبني على ما أسووي فيهاا واناا اخااف ربي ..
وليـد عبدالعزيز .. يلا ورااي اشغاال



ابو سعوود باستهزااء :: ومن متى هالكلاام .. ؟؟
ابو عبدالعزيــز :: من ألحيـــن .. << لف بوعبدالعزيــز بدوون لا يعبره او يرد عليــه ومشى ...
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بيت بو وليــد ..


من دريناا عن الساالفه والبيت قاايم قاعد صيااح وضحك وونااسه وكأن رووحنا ردت لنــآآ ..


ديمه رااحت تركض عالدرج وهي موو مصدق ان الموضووع تفركش وفرشت سجادتهاا الي
رافجتهاا بالهأزمه وصلت ركعتيــن شكر ..


عمتي نجلا مع انهاا ماعلقت بشيء من بدااية الساالفه الا انهاا قاامت اتلوولش و نذرت انهاا
اتسوووي لنــآ بوفيــه على فرقى سعوود ..


امي مستاانسه واطالعناا وتضحك << عقب امسكت السمااعه وقاامت اتبشرر ..


انا ونوور و ساارا انطاامر ونصيــح ومو مستوعبيـــن الساالفه .. مادريناا إلا بمااي باارد
مكبووب على روسناا .. رفعنآ نظرناا وعيووناا احنا معصبيــــــــن ..


داانه مصدووووومه و اطاالع بالدوولكه الي ماتدري اشلوون وصلت ليدهآآ من الحماااس حذفت
الدوولكه على الرض وانتشر قزازهاا بالصااله كلهاا وانحااشت داانه فووق .. واحناا ورااهآآآ ..


قعدنا انطق البااب عليهاا وهي مسكرته ولارضت اتبطله حاولنا وحاولناا وعيــت وقفوو نوور
وساارا عند البااب وانا قلت لهم برووح اشووف ديمه وارد ووصيتهم مايخلوونهاا لاتنحااش ..




رحت لغرفتي ...

:

:

:

شهقت بصووت عاااااااااااااااااااااااااااااالي وبأقل من دقيقه كل البناات حوولي و أخرهم داانه ...


نوور رااحت وتلت غلووي من علبااهاا ..

انا نطيت للدريشه اشووف شسووت ..



الشيخه غلووي .. ماخلت قرطااس جريده علبه فااضي زبااله خيااش قديــمه يخرب بيتهاا
حتى زنووبت الحمام وانتوو بكراامه قطتهم من الدريشه على بيت جيراناا .. << تحتفل
بطريقتهاا الخااصه !!!




صكرناا الدريــشه وبديــت نوور زف وهوااهش وطق بغلووي الي وررمت من البجي فضحتناا
الله يفضحهاا شبيقولوون عننا الجيراان ؟؟ ..



فرح طيرت حاجبهاا بشك :: أنتي الي مجلده الدريشه ..

البنااات كلهم طيروو عيونهم وطاالعو فيهآآ ..

غلووي بلعت ريجهاا وتكلمت وهي متخرعه :: لالا والله مو أناا أأأ أنا كنت هااا << صفقتهااا
نوور ..

سارا :: بناات حراام عليكم البنت ماعااد اتجمع ...



<< طلعت الشيخه اتجسس عليناا وسمعتناا يووم انسب ولد جيرراناا الرخمه فقررت انهاا
اتربيــه مثل مانوور اتربي << نور أحسن منهاا بشنوو يعني ؟؟ >> وطرت الطرااره غلووي
من حموود النبااطه وقعدت عالدريشه وكسرت الحديــقه الرومنسيــه الي مسويهاا ولد جيراناا ..


دخل عليهاا أبووي وشاافهاا واقفه عالدريشه وهزئهاا عقب جلد الدريشه وقفلهاا ...




<< الي موونس غلا بهالساالفه ان ابووي قالهاا ماعندي مرااهقاات يقعدن عالدراايش !!

يعني رااسهاا صاار براسنــآآآ ..

<< احناا فصلنــآآ من الضحك ماتوقعناا يطلع منهاا جذي لا والاحلى ان ولد جيراان مكفخ
أخووه يحسبه هوو الي مخربهاا ..



ساارا << نطت وفتحت الدريشه بتشووف شصاار وكلنــآآ نطيناا وراهاا .. طلع الاخر رااد
الحديــقه وبقووه بعد وكل ورده حاطهاا بقلااس بلااستك وحااط قدامهم فلينه عريضه وطويله
شووي عشاان مايطيحووون ..

غلا بعفويــه :: الله يااخذه ألحيــن اشلوون أكسرهاا .. << ما كملت كلمتهاا ألا داانه تالتهاا
وتكفخ >> ماتبيهاا اتصير نفس نوور


:


:


:


نوور وحده بالعايله كاافي ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بيت عمي سعد ..
فآرس & أسمآ ...

اسما من يووم زوجهاا وهي تفرك من الحرره ماعطااهاا وجه ولا قعد معاهاا ولافتح معاها أي
موضووع حواار عادي يدخل ويطلع ولا كأن في بني أدم معاه بنفس البيت ..



طلع فاارس من الحماام بعد مادخل أخذ شوور سريــع لاف الفووطه على جسمه وفووطه ثانيه
بيده ينشف فيهاا رااسه ..


انصدم يووم شااف أسماا قداامه و اطاالعه .. انصدم من جرأتهاا تووقع تستحي تنزل عينهاا
لووى بوزه وراح للتسريــحه ..


لقى تلفوون اسماا عالتسريحه سحبه و أول مابطله لقى المسج القديــم الي دزته لفرح ، لف
عليهاا وعلى وجهه ابتساامة استهزاااء ..


فاارس :: مامستحيــه ..
أسماا استاانست انه واخيرااً قرى المسج يمكن يحس ويتعدل معااهاا شووي ويحس بقيمتهاا ::
أأأي يووووه << وقاامت اتعفس بوجههآآ بنعوومه مفارقتهاا وبضيق مصطنع !! وكأنهاا
ماتبيه يقرااه ...


فاارس :: ترى طلع من خشمي .. لاتقنعيــنه انه طلع جذي .. من تزووجت لا ومن قبل ما
أتزووجج والمسج مبطل والتلفوون بمكاان انا مجبوور اشووفه .. يعني شنوو انتي كل يووم تقرينه
مستاانسه فيــه ..



أسماا كانت اطاالعه وهي مصدوومه وموو مصدقه انه قااريــه لانه ما سأل ولا بيــن عليه هالشيء
قامت واسحبت التلفوون وامسحت المسج ..



لفت طالعته بابتساامه :: اشرايك نطلع انتغدى برى الجوو حلوو ..



فاارس طالعها بنقد اول مرره اتقرب منه جذي ..:: لأ معزووم عالغدى ..

أسماا رااحت قعدت عالكرسي وتكلمت بدلع :: فااااااارس احناا بأول أسبووع من زواجناا
مايصير جذي ولوو اعتذرت محد نااقد عليــك او متشرره ..



فارس :: انتي ماتعلميــني المنقوود والمشرووه عليه ..!! <<عقب .. سحب تلفوونه ودق ::
ألوووووووووه .. هلا هلا بهالصووت .. وشفيــك يالغالي ..؟؟ سلااماات .. أيش خخخخ لا
البحه على صووتك رهيــبه هههههههههه.. أمممم بما انك تعباان اشراايك اعزمك على الغدى
مقدما بمنااسبة سلاامتك ؟؟.. ولووووو يالبدر بالمكاان الي تحبيـــن .. خلااص تم ...



سلااام حبي ..




أسما وهي منصدمه ظلت اطاالع فيــه .. يعني مو معقوول يكلم رفيجه بهالاسلووب اصلاا مو
رجاال اذاا كان يتكلم مع ربعه جذي .. والي صدمهاا أكثر انه جااف معاهاا ..!!

اسماا طالعته بقهرر :: تووك معزووم ..
فاارس باستهباال :: وألحيــن شنوو ؟؟

اسما بصدمه :: ألحيــن انت عاازم .. مو معزووم بعديــن منوو الي كنت اتكلمه ..
فاارس بلا مبالاه :: أكلم الي أكلم انتي منوو عشاان تتدخليــن بحيااتي ..؟؟ << لف للكبت
وطلع ملابسه

أسمآآ بقهرر :: أناا زووجتك ..
فارس طالعهاا بقرف :: زوووجتي " وكمل بعنااد " وتعوودي على طبعي اذا بتظليــن زوجتي ..
كمل لبس وتعطر وطلع بدوون لايعبرهااا ..

:

:

:

أول جروحي [ قلب ] .. ميـــت بلا إحساس !!

وثانيهآ صدمت || حب ||،، مآتت بروآقت بآآل


..........،،،......

بيــت بو وليــد ..
كلناا مجتمعيــن بغرفتي اجتمااع طاارئ ..


فرح بقهرر :: بناااااااااااات اشتقت لتلفووني ..
نوور :: حتى خرفاان الجاات اشتاقولي ..


داانه :: الحمد لله الي فكني منكم قبل لايقلب ابووي ..
ديمه :: والله جدي صااير مو طبيعي ..

ساراا بقرف:: طيــب هوو ليــه كله يقوول مراهقاات أكره هالكلمه .. ما قد حد قالهاا لي قبله ..


<< انصفق البااب علينــآآ ..
أبووي بعصبيه :: ماشالله .. اشعندمك منعزلاات لحالكن واتساسرن !!!!!!

<< متى تساسرنا ؟؟؟


انا قلب وجهي ولا رديــت خقيت لايكوون أبووي سامعنآ ...

ديمه :: بناات وقااعديـن انسوولف .. شفيهاا ؟!
أبووي انصفق وجهه :: فرووح جيبي المقرااض وتعاالي قرضي اظاافري .. طولاناات ..

أنا :: خلاص انت بدل ولا خلصت جيت اقرض لك ..


<< وقعدناا انسوولف وانتنااقش وساالفه اتجر ساالفه ..



غلاا :: يووووه فرووح رووحي لابوووي لا يهزأج .. << انا بس ذكرت ابووي تخرعت لا
يزفني هوو برووحه هاليوميــن منقلب علينــآ ،، اخذت المقرااض بسرعه وطلعت من غرفتي
على طوول بغرفة وطبعاا من العجله دخلت بدوون لا اطق البااب ..


أبووي من شاافني دشيــت فتح درج كومديــنه بسرررعه وحذف كااتب دااخله وصكه عقب
عطااني محااظره عن المراهقاات والاخلااق وطق البااب .. << شكل أبووي تووه ساامع الكلمه
ومعجبته ..!!



طوول الوقت وانا اقرض اظاافر ابووي وانا مخي يحووس بالدرج .. خلصت وطلعت
بسرررررررعه على غرفتي بقوول للبناات ..




انصدمت من صووت انثوي غريــــــــب ما قد سمعته من قبل يطلع من فم داانه ..

:: أبي أقعد عند اهلي شو ــــــــــــــــــي << والبناات يتهاوشوون من غير صووت على
راسهاا يتسمعوون صووت نااصر ..


،،،،،،،، طبعاا هم مو أحسن مني بشيء قمت ونقزت على رااس داانه رجل شت فيهاا نوور
والثانيه برااس سااره وسااحبه ديووم من كشتهاا ويوم فضى المكاان بحط رااسي فيــه ...

:


:

:

إلا غلووي جاايه اتحشرر اذنهاا بالمكاان ..

فرح بصرراخ نست نفسهاا :: يالحقيــــرره دووووووري .. << وقلبت هووشه وداانه
انحااشت بالتلفوون للحمام لايسمع نااصر اصيااحناا .. صرفت نااصر بسرررعه عقب جت
تتهاوش معااناا ..

تقوول فشلنااه عند نويــصر << يعني مو خابرناا وو خاابر طبايعناا ..؟!




<< طق البااب ... وعزوز استأذن بيدخل ..



سارا بطفش :: لالالا لالا مالي خلق أتغطى لا يدخل ..

ديمه :: أقوول استريحي نطلع كلناا عشاانج ..

داانه :: ومن قاالج تغطي << سحبتهاا داانه واحذفتهاا دااخل الكبت عقب بطلت البااب
لعزوز ..

عزوز << دخل وجهه منصدم ومنقرف :: بناات منوو هذي الي عند جدتي تحت ..؟؟


نور :: ليــه في حريــم تحت ..
ديمه :: فشللللله فرووح قومي البسي واطلعي فشله ..


فرح طيرت عيونهاا :: اذلفي بس أنا أخر مرره طلعت ..
نور:: أيـه صح داانه اطلعي دوورج ..

داانه ::لآآآآآآآآآ ترااه دوور ديووم ..

ديمه بصياااح :: اتخسيــــــــــــــــن يالجذاابه انا اخر مره طلعت ..

نور :: يالجذووب انا طلعت يووم تجي العبده ..<< لقب لوحده من جاراتناا
فرح :: يالجذاابه هذي من شهر .. انا طلعت قبل ثلاث اياام لأم زقم ..<< الزقم هوو الفك العريــض المتقدم
ديمه :: إيه صح وانا طلعت عقبج يووم تجي المصريه << مسمينهاا المصريه لانهاا بييييييضه جنهاا طووفه ..

دانه :: تت انا ماصدقت أتزووج عشاان اطلع برى الجدوول ...


^^^


^^


^

الجدوول (( الجدوول مفيــد للغايه يمنع وقووعناا في المشاااكل والمحظوراات ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
يووضع لعددة أسباب وهي كالأتي ::



[[[ أول دوور ]]] تنزيــل المواعيــن .. يعني يوم علي ويووم لديمه ويوم لنوور ويووم لداانه "
وغلووي حصوص معفيتها من الجدوول بس احناا مدخلينهاا غصب ومشغليــنهاا بكل أدوارناا
..<< اجل هالدبيه ما ادش بالدوور ..!!



[[[ ثاني دوور ]]].. عرووس جماعتناا << طبعاا عرووس رفيجاتناا والعرووس الكشخه الي
انتهااوش على الرووحه لهاا ماتحسب لنــآآ .. (( والسبب ان عرووس جماعتناا تجبرناا
حصووص على استشواار شعرناا ومده بلا تسريحه ولا شيء ممنوع المكيااج الوااجد ممنوع وضع
اللمعاات القويــه << بس عمرناا ماطبقناا هالنقااط الا اذا بغيناا من حصووص شيء ..

الرقص الساامري او العاادي " الي على اغااني رااشد ولا عبدالمجيــد " ممنوووع ..

والرقص هوو البدووي فقط لا غيــر ولاازم كل وحده تطب من جماعتناا او من عرووق ابووي او
امي او من عرووق الي ماخذيــن خالاتي او خوااتي الكباار اطب ورااهاا تقوول مجنونه ألاعبهاا
" يعني اراقصهاا هي ترقص وانا ارقص اتبعهاا ".. ببسااطه من يبدا العرس ليــن يخاص وانتي
تفتريــن مثل المجنونه ..




[[[ ثالث دوور ]]] .. الطلعه للحريــم والتقهوي .. وهذاا اكره دوور بالنسبه لنــآآ لان لماا
يجوون جاراتناا امي ماتخليناا نلبس على راحتناا لا لبسناا بنطلوون عصبت ولا لبسناا نفنووف
قصير طنقرت << واذا مالبسناا هالشين مانطلع >> فرضخت للأمر الوااقع ..

بس المشكله ان امي تحرج .. يعني اذا وحده نزلت الفنجاال وانا اصب لثاانيه تقعد اتزف
اخلصي صبي صبي .. وتقووم تزفني عند الحريــم وتسحب المطااره وتقعد اتقهووي .. نلحقهاا
ونحلف عليهاا اتفشلناا عند الحريــم ..

مره ديووم خلتهاا اتقهووي وقعدة << مسكينه امي ما لحقت وتفشلت جاان ترد المطااره لديمه
وترووح تقعد ..

والمشكله لما تقعد تقوول جيبي ووودي .. احناا متعووديــن انجيك على كل شيء قبل لايجوون
الحريــم .. وحصووص جيبي حب << طيب الحب خاالص !! .. وعلى كثر مانقوولهاا
وانفهمهاا ..

بو طبيــع ...



[[[ رابع دوور ]]] الي هوو دوور الجمعيــه .. المحبب بالنسبه لنوور وغلاا ،، يعني امي لماا
ترووح تشتري الماجله ( الماجله = موونت البيــت ) تااخذ وحده معاهاا واذا ردت البيت
واكتشفت انهاا نست تجيــب شيء ضروري مثل ملح زيــت خبز صابوون أي شيء اساسي
ضروري ينجااب .. تاكل التبن الي عليهاا دوور وتقعد طوول الشهر تتهزء بسبته << مع العلم
انهاا اتردهاا للجمعيه مثل العنز مع الخداامه و اتجيبه ..



[[[ خامس دوور ]]] الي هوو دوور الزبااله ..ووظيفتهاا ان الخداامه لماا ترووح اتقط
الزبااله لازم تطلع تطل عليهاا من البااب الي برى اتجسرهاا سبحاان الله تنخطف ولا
اطيح ولا يصير فيهاا شيء !!



[[[ الدوور السادس ]]] .. دوور دولكة المااي .. لازم قبل لا تناام حصووص دولكة مااي
عند راسهاا .. وياويلهاا ياسوااد ليلهااا .. الي تقووم حصووص بيومهاا عطشاانه طبعاا حصووص ما تهااوش تسووي رووحهاا ذاابحهآآ العطش وجنهاا بتمووت وو ابووي
يقووم يقلب الدنيــآ على راسهاا ويهزئهآآ .. وليــد ينزل من شقته ويمصخرهاا ...
ببسااطه كاتسوى عليهاا تكره نفسهآآ ..



[[[ الدوور السآآبع ]]].. والي مستحيــل انتهااوش علييـه دوور الهرويــن ((
الهرويــن أي شيء ممنوع في بيتناا مثل ستار اكاديمي افلام تركيــه ممنوعاات ))
ووظيفتهاا انهاا اثنااء عرض الحلقه تستغني عن مشاهدتهاا وتقضي وقتهاا بالرقاابه
بين الدراايش والدرج لاينزل أبووي او يجي وليــد .. ... )))


:

:

:


<<< طبعاا قعدناا انتهااوش كالعااده وكل وحده اتحلف ان اخر دوور كاان دورهآآ ..


،،، وبالنهاايه كعادتنا محد فيناا رضى انه ينزل تحت ..
لمحت زوول أبووي ناازل لتحت .. و طلعت ركككض لغرفته ..


بطلت الغرفه ودخلت وبدوون لا أضيع وقت بطلت الدرج وطلعت الكتااب ...

قعدت أقلب بالصفحاات وأنا مصدوومه من الي أقرااه ...

ظليــت أكثر من نص سااعه .. بعدهآآآ طلعت بسرررعه لغرفتي ..

<< أقل من خمس دقاايــق .. والبناات كلهم حوولي ... رحت قفلت البااب ونقزت
عالسريــر وبدوون مقدماات قريـت لهم ...

أسمي أمل ..

وكنت فتااه في غااايــة الأمل ...

لازلت في أولى سنوااات المرااهقه كنت في ::

قمت البرائه والطفووله والحيـــآآء ...

محط اعجااب الاهل الاقاارب والجيــران وأهلاً للثقه ...

لم إلتفت يوماً لحديث المراهقاات عن الشباب والجمال الاعجاب والممثليــن ...

لم تهمني انما كنت اعف نفسي وشرفي واحاافظ على سمعت أهلي ولم أخوونهم قط ..
حتى اتى ذلك الاتصاال الذي دمر لي حيااتي وهتك شرفي مزق برائتي ..

رن الهااتف السااعه 12 عشرا بعد منتصف الليل واذا هوو بشااب يسأل عن صديقه
طاارق فقلت له بأنه أخطأ ، فقال لربماا هي الصدفه التي خير من ألف ميعااد غضبت
غضباً شديداً وهددته بانني سأناادي لواالدي اذا تماادى وعاود الاتصاال قفلت الهااتف
بوجه ..


وتوجهت لغرفتي واذا به يرن خشيت بأن يكوون هوو ويرد عليه واالدي وقررت ان ارد
واهدده لعله يخااف وينهي ازعااجه لي .. فصعقني عندما قاال بانه سيخبره بانه على
مووعد معي .. واين دليلي من ذاالك .. اقفلت الهااتف مذعورتاً ..


وظل يتصل وانا أطلق عليه سيــل من الشتاائم واصرخ بوجهه وأتهمه بقلة الادب فقاال
لي :: انا أحبك واحب ان أسمع صووتك ولوو كان في ذللك تقليلا من كراامتي واهاانه
لرجولتي فأناا أقبل بذلك مقاابل ان تكوون من لساانك !!..


أحمرت وجنتاااي خجلااا ،، ورجف قلبي من نبرة صووته الهاادئه الرجووليــه
الحاالمه ، لم يتحدث معي أحد قط بتلك الطريــقه ..

لقد اهتزت وجدااني وفتحت في قلبي أبوااب مؤصده فأدمنت الحديــث معه .. وااراد ان
يرااني .. فواافقت لا انكر باانني كنت انتظر منه ان يطلب مني فانا أيضاً متلهفه
لرؤيته ....!!


.. وخرجت في أول اليل كاانت ليلة طااهره محمرتاً حباً عشقا لهفتاً و أملاًً ، وعيناا
تبرق برائتا وهياماا وقلبي يرتقص حمساً ..

وعدت لمنزلي في أخرهاا الذي لم أرااه كانت ليلة سوداء قذره نجسه وعيناي تبرق فيها
حزنا وبكائا ندماً وقهراً وقلبي يرتجف خوفاً وقلقاً ...

فأصبحت فتااه
:

:

.. بلاا أمل .. بلا حيااء .. بلاا برائه ..
 
عودة
أعلى