• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

مـيـسـي :"يـشـكـر الاسـطـورة مارادونــا"

  • بادئ الموضوع الرمس
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 0
  • المشاهدات: المشاهدات 1K
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الرمس

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
23 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2714
المشاركات
5,753
مستوى التفاعل
69
الجنس
الإقامة
دبي
62951.jpg

شكر ليونيل ميسي الاسطوره ديجو ارماندو مارادونا لدعمه الكبير والمتواصل للمنتخب الارجنتيني


جعل ميسي الذي يبلغ من العمر 18 عام دخولاً رائعاً في مباراة منتخبه الوطني مع نضيره المنتخب الصربي حيث ساهم في تسجيل الهدف السادس والاخير .


وقد انتهت المباراة بنتيجه تعد الاكبر منذ انطلاقه بطولة كأس العالم في المانيا حيث استطاع راقصي التانغو ان يسجلو ستة اهداف مع الحفاظ على شباكهم نظيفة ..


ميسي الذي تغيب لمده ثلاثه اشهر مع ناديه برشلونه وذالك لداعي الاصابه .. لكن مع عودته الاولى والمبكره من الاصابه اتطاع تسجيل هدف بمرور 15 دقيقه فقط من دخوله ..


وبعد دخول ميسي الى المباراة الماضيه اصبح الاعب الاصغر الخامس المشارك في بطولة كأس العالم ..


قال ميسي : " انا اشكر الاعب الاسطوري مارادونا على وقوفه بجانبنا في كل مباراة نلعبها في نهائيات بطولة كاس العالم .. وانا سعيد لاني لعبت في كأس العالم


وهذه المشاركه تعد الاولى في حياتي .. وكما اني سعيد ايضاً لاني استطعت التسجيل في اولى المباريات التي عدة منها من اصابتي الطويله


نحن قدمنا مباراة رائعه وزملائي قدمو اداء اكثر من رائع في مباراتنا امام المنتخب الصربي .. وانا اهدف الى ان نستمر بهذا الاداء المميز "


اصبح ميسي اصغر لاعب يسجل في بطولة دوري ابطال اوروبا للانديه الممتازه في مايو/2005 ... وكما انه تحصل على اعلى عدد الاصوات في بطولة كأس العالم للشباب


وبعد ان حقق ميسي جائزه افضل لاعب في العالم لشباب .. سارع نادي برشلونة الى تمديد عقده معهم ..


قال لاعب المنتخب الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي عن ميسي : " لعب بشكل جيد .. وانا مسرور واشعر الارتياح له .. كما احب مشاهدته وهو يلعب "


قد يقرر مدرب المنتخب الارجنتني خوزيه بيكرمان ارحه لاعبه الشاب ميسي في اللقاء القادم لهم امام المنتخب الهولندي


وقد شيد ريكيلمي عن ثقته بالفريق حيث قال : " ادائنا ممتاز في وقتنا الحالي .. وكما اتمنى ان نقدم مباراة افضل مما قدمناه امام المنتخب الصربي ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى