• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

~*¤ô§ô¤*~ وداعي الأكيد ~*¤ô§ô¤*~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قاريءالكلمة

๑ . مؤسس برزة الشحوح . ๑
طاقم الإدارة
التسجيل
12 ديسمبر 2002
رقم العضوية
12
المشاركات
2,500
مستوى التفاعل
54
الجنس
الموقع الالكتروني
رد : ~*¤ô§ô¤*~ وداعي الأكيد ~*¤ô§ô¤*~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

البعض يظن أنه ملك لفسه عندما سجل في هذه البرزه يحق له فعل اي شيء دون أي مراعاه لمشاعر الآخرين ..ولكن أقول لهم بأن كل عضو ملك لاعضاء البرزه جميعا..

ترددت كثيرا في الرد على موضوع الأخ سعود الذي أكن له كل احترام وود وتقدير ولم أعتبره مجرد عضو في منتدى بل أخ وصديق عزيز علي وعلى اعضاء البرزه بلا شك...ويؤسفني بأني لم أتشرف بلقائه بل تشرفت بسماع صوته ومحادثته..وكان الحريص دوما على البرزه وكان يبحث معي دوما في العمل على رقي البرزه ويدعوني الى متابعتها بدعوى حاجتها لتواجد ادارتها باستمرار وتفاعلهم مع الاعضاء ..ولكني آثرت الصمت لعله يجدي !!!

قلوبنا ليست صماء كالحجاره وليست جوفاء خاليه من أي احساس ومشاعر...بل نملك من المشاعر الكثير ونحزن لفراق من نحب ونسعد للقائه بعد فراق..قد تلتئم الجروح بعد تضميدها ولكن تبقى الآثار ظاهره للعيان...ومع كثرتها يصبح الجسد مشوها...أشلاء ممزقه والأسباب من نفس ذلك الجسد...ولا أريد أن أتخيل ذلك المشهد ...لأني لا اريد لهذه البرزه كما لا يريد الجميع معي ..هذا المنظر والمشهد !!! ما نريده أن تستمر هذه البرزه بسواعد وأقلام الاعضاء الذين ننظر اليهم باحترام وتقدير..

من خلال تواجدي في هذه البرزه ومن البدايات...اكتشفت أن أعضاء البرزه أوفياء لهذا المكان العزيز علينا ..فعلى الرغم من اعتزال الكثير عالم النت أو فراقهم للبرزه...الا أنهم يعودون اليها بين الحين والآخر...وأبرز مثال على ذلك هناك أعضاء يتواصلون معنا دوما من خلال مشاركاتهم ومن خلال تواجد اساميهم في البرزه..أمثال قوطي براقع وبنت الفريج والفهر ومفنودة البرزه(ترف التتاري) والرأي الحكيم وبحر الامل والكثير غيرهم...

شيخة البنات

شخصيه مرحه وكان لها تواجد فعال في مختلف البرزات...شخصيه فريده من نوعها ..شخصيه جعلت من الابتسامه طريقا للوصول اليها ومعرفة الكثير عنها...شخصيه مثقفه وكانت حريصه على البرزه وعلى سمعة البرزه..شخصيه أحبت أعضاء البرزه وأحبها الكثير..شخصيه قويه تعرف كيف تزن الامور بمقاييسها الخاصه ..وكانت ترفض أي تدخل مني بدعوى أنه بامكانها التصرف حيال أي مشكله تواجهها..

وأيضا شهادتنا تبقى مجروحه ..ونسأل الله أن يوفقها في دراستها وتحصيلها العلمي..ونخلي عيالنا يدرسون عندها..ونسأل الله أن يتغمد والدها بواسع رحمته ويدخله الجنه مع الصديقين الأبرار..

طلب خاص مني ..ألا تقطعنا نهائيا وأن تعود لهذه البرزه المتواضعه والكبيره بكم وبتواجدكم..فقد عرف عن أهل البرزه وفاءهم وحبهم لهذا المكان..

والسموحه

قاريءالكلمة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى