• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

وفاة طفلة سقطت من الطابق الـ 14 بالشارقة

Mohammed 2020

๑ . . عضو . . ๑
التسجيل
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
14654
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
الجنس
" الإمارات اليوم "

توفيت طفلة من الجنسية الايرانية، تبلغ من العمر عامين، إثر سقوطها من شرفة شقة بالطابق الرابع عشر من بناية بمنطقة الممزر في مدينة الشارقة.

وورد بلاغ هاتفي لغرفة عمليات شرطة الشارقة من أحد الأشخاص يفيد بسقوط طفلة من احدى نوافذ الأبراج السكنية الواقعة في منطقة بحيرات الممزر، إذ انتقلت دوريات الإسعاف والإنقاذ والأنجاد وفرق التحريات والمباحث الجنائية ومسرح الجريمة، وتبين أن الطفلة (د.م)، فارقت الحياة فور سقوطها في المكان نفسه.

وقال بيان لشرطة الشارقة أمس إنه من خلال الاستدلالات تبين أن اهمال أصحاب المنزل في حفظ طفلتهم من الأسباب التي أدت إلى سقوطها من نافذة الشقة والتي كانت حينها تقف على إحدى قطع الأثاث الملاصقة للنافذة، وبينما هي تلعب وتطل من النافذة اختل توازنها وسقطت على الأرض وفارقت الحياة.

وأكدت الشرطة أنه على الرغم من التحذيرات المستمرة من خلال الحملات لتوعية الأسرة وافراد المجتمع بهذه المشكلة، ونشر العديد من الرسائل التوعوية عبر مختلف الوسائل الاعلامية، إلا أن هناك بعض أولياء الأمور لا يتعاطون مع مثل هذه النصائح والارشادات، ويروح ضحيتها أبناؤهم. وأوضحت أنه على الآباء وأولياء الامور دور محوري في مثل هذه المواقف، إذ إنه يجب أن تكون هناك مراقبة دائمة ولصيقة للأطفال عند اقترابهم من النوافذ.
 

MAZYOOON

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
3 سبتمبر 2013
رقم العضوية
14672
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
الجنس
لا حول الله

لين متى هذا الجهل

الله يرحمها ويرحم جميع امواتنها
 
عودة
أعلى