• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ويبكي القلب

  • بادئ الموضوع رهف
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 267
  • المشاهدات: المشاهدات 50K

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
رد: ويبكي القلب




من بعيد كانت مواز وريم يطالعونهم

مواز : صدقيني عرفني ، بس شكله ما خبر حمد .. ريموه شو نسوي الحين ؟
ريم : اشك انه عرفنا
مواز : شو تشكين ؟؟ ما شفتي شكله كيف معتفس اليوم ؟؟ وكيف يلس ويانا عادي ؟؟ وكيف كان يطالعني ؟؟ ،، ويوم اتصل آآآه كل ما اتذكر هالموقف اقول مليون بالميه بيقول ها موبايل خلود .. وخلود هي موزه واكيد اتصل اكثر من مرة عسب يتأكد

ريم : لا لا انا عكس تفكيرج هو يمكن مريض ولا شيء ما سألنا ميثوه ، وبعدين تعرفينه سيفوه يوم يتصل ومحد يرد له يرد يتصل وديه ثانية واكيد هو كان متأكد ان خلود ما بترد له عسب جيه اتصل بها وهو يالس ويانا ولا كيف يتصل لبنت حذالنا!!
موزه : تعرفين اذا ما عرف للحين اني انا خلود فهو بيكون غبي وهالشيء لصالحي – عضت شفايفها - اما اذا هو عرفني بس ساكت فهو ذكي وهالشيء الي يسمونه الهدوء اللي يسبق العاصفة
ريم : ابيييه انتي جان بتيلسين تفكرين بذكائه وغبائه بتتعبين ادعي ربج يكون غبي واغبى الاغبياء بعد يلا قومي نروح المطبخ
قامت ونفضت الرمل عن ثيابها وقامت وراها مواز وراحن المطبخ

جهزن الغداا وتغدوا الرياييل بالميلس والحريم بالصاله ،، وعقب الغداا الكل دخل حجرته ، والشبيبه تموا بالميلس


+++++++++


في الميلس
خالد : بسير برقد – يطالع سيف - : هاا سيفوه موعنا من غبشة الله
سعود : خلك شوي عقب ارقد ، انت روحك ما خليتنا نرقد
خالد : شو اسوي لازم اتآزرني في كل حالاتي
خليفه : اففففف ملل العزبة هالمرة
حمد : انا ما حسيت بالملل ، امبوني البارحه واصل
سعود : انا يايب وياي بلي ستيشن تو ،، خلود خلنا نلعب
خالد : خلها بالليل ،، الحين ما فيني حييل ،، بروح اوطي راسي ساعتين

وقام خالد وظهر ولحقه خليفه

سعود : والله اشكالكم اتييب الملل
حمد : الحين نحن اشكالنا اتييب الملل ويا ويهك
سعود : عيل لا عندك رمسه مثل العرب وطاع هااا – يصدون لسيف – يالس الا ويلعب بهالموبايل ولا حاس بنا ..
سعود يرمس سيف : هاا بو الشباب تتريا اتصال من المزيونه شكلك
سيف - ما منتبه له -
سعود : الحبيب رايح فيهاا
حمد : خله وحليله واعي من الصبح اليوم ،،يمكن واعدتنه تتصل به الصبح ،، بس ما اتصلت به لا الصبح ولا الحين خخخخ

سعود يضحك قام ويلس صوب سيف بس ما عطاه ويه قام يأشر على حمد بحركات وحمد يضحك له من بعيد ،، وبحركة سريعه شل الموبايل من اييد سيف وركض ويلس صوب حمد وهم يضحكون
اما سيف فكان منسدح ع الغنفه بس هالحركه نقزته وطالع سعود بعصبيه : عطني موبايلي يالهيس
سعود : جيه ابوي ،، عيل عرب يالسين وياك طايح تتعبل لي به .. انت ما تستحي
سيف مفول منه : يا اخي ييب موبايلي
سعود : جيه شو من الاسرار الي فيه ندريبك ترمس بنات ،، لا تخاف ما بناخذ ارقامهن من زينهن الحين

سيف يطالعه
سعود توه بيتعبل بالموبايل الا يهزبه سيف : والله ما تفتحه
حمد : بسم الله ، بلاك كليت الريال
سعود : انا ادري ،، يلا اسحب حلافك بنشوف جان عندك شيء يديد بنطرش لنا
وتوه بيدخل بالقايمه الا يقوم له سيف ويشل عنه موبايله ويظهر عنهم

سعود : خييييييبه ، بلاه هااا - يفتح عينه ع الاخير - : غربلاته لا يكون يرمس البنوته الي ارمسها وهو يدري وانا في خبر كان
حمد : مسود الويه ترمس بنات انت بعد
سعود توه منتبه لرمسته : هاا ،، لاا اقصد يعني يمكن .. يعني ....
حمد : لا تسوي عمرك بريء روحك زليت بلسانك ،،- يطالع الباب - وهاا بلاه ظهر برع اونه زعل الحين
سعود : شعرفني بولد خالك من قام يرمس البنات صار حساس شراتهن مالت عليهن كلهن

حمد خلاه وظهر يشوف سيف وينه .. شافه يتمشى بالحوي سأله بلاه بس سيف ما رد عليه وقال له هو اليوم متغير من ياا سرحان وعصبي ،، بعد ما حصل رد من سيف ،، انزين خلك جيه بس قوم ندخل داخل حشاا حر،، يلاا عااد

وطاوعه سيف وردوا الميلس ومن دخلوا رمس سيف سعود : اسفين ،، بس اياني وياك تتعبل بموبايلي مرة ثانيه
سعود : هههه توبه ابوي توبه زوول به
حمد يعصب على اخوه : سعوووود
سعود : انزين خلاص سكتنا ،، يلا انا برقد لا تسوون لي حشره

وانسدح سعود ع الغنفه ورقد على طول وحمد نفس الشيء اما سيف فيلس يتأمل الميلس جنه أول مرة يشوفه ،، ويفكر بالمصيبة الي حلت عليه الحين لو خلود هي صدق موزه وانا ما شكيت بهالشيء كنت عادي بخلي سعود يتعبل بالموبايل ويمكن يمر ع المكالمات الصادره ويشوف رقمها عندي ،، وعقب الله العالم شو كان بيستوي ،، الله يغربلج يا خلود ،، ويغربل فوقج ريموه الي يابتج لي ، كنت عايش مرتاح لا لي هم بسوالف البنات ولا شياته روحي حمار رمستهن ،، الله يستر بس
ويلس على هالحاله


++++++++++++


عقب العصر في العزبة

اليده وام حميد وام خليفه متيلسات في الليوان يتنقن الرطب الي خرفهم محي الدين و بو حميد يراقبه
ومشاعل يالسه اطالع هنوده وعلي وهم يلعبون
وفي طرف الحوي كانت سنيتيا وايكا يخمن الحوي ويرمسن وطبعا .. رمستهن اكثر عن نظافتهن
البنيات في غرفتهن والصبيان الي راقد بالغرفة والي بالميلس

نروح للميلس الي كان به سعود وحمد وسيف ،، سعود وحمد رقدوا اماا سيف فغفل دقايق وعقب قام صلى وظهر صوب الليوان

أم حميد : حيا الله ولد الغالي ،، شو ما رقدت عيل انت ؟
سيف : الا رقدت شوي وخلاص شبعت
بو حميد من صرب النخله : اكيد بيرقد لا صلاه ولا عباده محد منكم نش يصلي ،، شو بايعين الصلاه
سيف يضحك غصبا عنه : ههه ،، الا صليت عميه واذا ع الجماعه فخذتني غفله وما وعيت الا الحين
اليده : زين اميه ايلس بعلمك شقايل تتنقى السح الزين من الشين ،، شو خانتك ريال ما تعرف للسح
سيف : لا يدوه السح شغلتكن انتن خلوني بروح صوب عمي بو حميد بشوفه شو يسوي

سيف وهو رايح صوب بو حميد كان يرمس عمره والله زين ييت عندهم .. والله لو يالس روحي كنت بموت من التفكير ،، انا حارق اعصابي على هالخلود والموز وهن ولا على بالهن خل يولن لااه ، ما بيني منهن غير المرض..



في غرفة البنات

كلهن راقدات الا مواز ما خذها رقاد من كثر ما تحاتي سالفه سيف نشت طلعت صوب الباب تتصوخ الرمسه بس ما سمعت الا صوت امها ويدتها ومرت عمها زقرت سنيتا الي يتها عقب طلعت رووح

موزه مفوله منها : شوو انتي ما تسمعين من متى ازقرج
سنيتيا : شو يبغي انتي اناا وااجد مشغوول ، اناا خمي برع الحين بيت هداا واايد كبير ، وهداا بابا الحين خرب زراعه كله بعدين يقول يلاا سنيتيا خمي ،، والله هداا مصخره ،، يلا انتي شو يبغي جلدي ، انا وااايد ..
وقبل لا تكمل رمستها قطعتها لها مواز : انززين خلاص ،، اقول منو يالس برع ؟
سنيتيا : منوو برع يعني انتي ما يعرف بنات اولاد كلواا نوم هدا بس ماما كبير يدوه وماما حميد ووماما خليفه ومشاعل سير داخل حجره وبابا ووو
ردت مواز قطعت رمستها : انزين خلاص دام البنات والاولاد نايمين روحي ما ابغيج

ودخلت الحجره وسكرت الباب بويه سنيتيا الي يلست تتحرطم عليها

تشيلت مواز بشيله البيت البيضاء وقالت الحين فرصتها عسب تظهر دام سيف راقد ومن ينش سيف تدخل هي حجرتها وجيه بتتحاول تتحاشاه



في الليوان
الحريم يالسات مكانهن يتهن مواز ويلست وياهن
اليده : جيه وين خواتج بعدهن منخمدات
مواز : هييه يدوه ،، - اطالع دلال الشاي والقهوة - :اميه منو مسوي الشاي ؟
اليده : منو مسوينه يعني انتي ولا ريموه ولا اسموه خلكن منخمدات واكلكن وشربكن تسويه لكن الشغاله.
موااز : شوو سنيتيا مسويه الشاي ؟!!
ام خليفه : مشاعل مسويته ،، يدتج تقصد مهلكات امكم شرات البشكارة
مواز : انزين ما عليه العشا خلوه لنا نحن البنيات بنتعبل به *.^

ويلسن يسولفن ،، عقب ما خلص بو حميد وسيف من الزرع يوو صوب الحريم ،، موزه من شافت سيف خافت – الله يغربلج يا سنيتيا تقولين محد واعي من الشباب -



 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
رد: ويبكي القلب




ويلسن يسولفن ،، عقب ما خلص بو حميد وسيف من الزرع يوو صوب الحريم ،، موزه من شافت سيف خافت – الله يغربلج يا سنيتيا تقولين محد واعي من الشباب -

بو حميد وهو ييلس : ما شاء الله الموز هنا ،، صبي لي قهوة
موزه : إن شاء الله أبوي ،، - لما شافت سيف يلس ،، رمسته وعينها ع دلة القهوة : سيف اصب لك أنت بعد قهوة
سيف ايطالعها : لا صبي لي شاي

صبت لابوها القهوة وناولته ولما كانت بتناول سيف الشاي ارتجفت ايدها واصطب الشاي ع ايد سيف
سيف : آآآآآي
بو حميد : بسم الله عليك
اليدة : ووييه احترقت ؟ ايعورك ؟
موزه حاطه ايدها ع حلجها
ام حميد : موزه بلاج يالسه شرات الصنم نشي يبي لولد خالج ماي بارد
موزه : هاااا .. ركضت المطبخ وحطت بالغسول ماي بارد وثلج وعطته لسيف
اليده : يوم ما تعرفين اتناولين الاودام جان خليتيني انا اناولهم ولا عطيتي امج اتقهويهم
سيف: يدوه بلاج ع البنيه .. يعني هييه كانت قاصده تحرقني – اطالع موزه الي ع طول اطالعته فابتسم لها - : ما عليج ما يعور بس احب ادلع *_~..
نشت مواز عنهم وراحت المطبخ


سيف لما حس انها طولت في المطبخ تغافلهم وراح وراها




في المطبخ
موااز يالسه ع الكرسي اتصيح ومغطيه ايدها ع ويها
دخل لها سيف الي استغرب صياحها ؟!! .. السالفه ما تستاهل اشعنه اتصيح ؟.. صدق يوم قالوا البنات حساسات

سيف : اشعنه اتصيحين ،، ما صار شي ع ايدي
موزه الي اتفاجأت دخوله مسحت دموعها بسرعه وحطت ايدها ع الطاولة
سيف سحب له كرسي ويلس مجابلنها
استغربت موزه حركته وتمت اطالع الطاولة
سيف : اتصيحين عسب ايدي ولا عسب شي ثاني ؟!!
موزة : ....!!!!!!!!
سيف : بلاج ؟ يعني انتي كنتي متعمدة تحرقيني ؟!
موزه : لا والله – ردت سكتت –
سيف : انزين عيل ليش اتصيحين ؟
موزة : .......
سيف : ما بترمسين ،، انزين ما عليه خلينا من سالفة الشاي ،، انا اباج بسالفة ثانية ؟
موزه – بينها وبين نفسها ،، لااا لا يكون سالفة خالد وخلود .. لا الله يخليك بموووت –
( سيف لاحظ إنها تغيرت اباج اتخافين واتحاتين يالصايعة ،، انا الحين تأكدت انج خلود ولا من شو خايفة ؟! )

سيف : انا بكون صريح وياج
موزه - لا الله يخليك مب انا خلود - : ؟؟؟!!!!!!!!
سيف – ادخل بالموضوع احسن واتأكد قبل لاا حد ايي - وبكل بروود : موزة انا كنت ارمس وحده بالتيلفون ،، رمستها لاسبوعين بس وطلبت اشوفها .... وفي يوم التواعد شفتها او بالاحرى هييه شافتني وانا ما شفتها زين لانها متغشيه ومن ذاك اليوم قطعت علاقتها بي - طالع الموز الي مركزة عينها بالارض – انا صارحتج لانج بنت وتعرفين لسوالفهن .. تتوقعين ليش تركتني ؟!!
موزه – معقوله يصارحني بهالسالفه ليش ؟؟ يا ترى للحين ما عرفني ؟؟ ولا يبغي يختبرني ويتأكد ؟؟ ولا شو سالفته ؟!!
سيف : ما جاوبتيني ؟!!
موزه : هااااا؟!
سيف – اكيد متفاجأه مسودة الويه - : شووو هاااا ،، تتوقعين ليش ما قامت ترد ع اتصالاتي ومسجاتي ؟ لهالدرجه شكلي يخوف ولا شو رايج بشكلي ؟
موزه – الحين طالعته - : هااا ؟! - استحت وردت نزلت عينها
سيف : انا ما صارحتج عسب تفجين لي حلجج بهااا وهااا
موزه : هااااا ؟!!
سيف – افففف- : موزه انتي اكيد مستغربه اني ارمسج عن هالموضوع ،، بس ما عندي حد اصارحه ،، يعني ميثه أختي لا صارحتها اخاف اطيح من عينها وانا اخوها واكبر عنها ،، الا اقول موزة : ربيعاتج .. يرمسن شباب ؟!
موزه : هااا ، لاااا
سيف : معقوله ؟!!
موزه - تبلع ريجها - : كل ربيعاتي محترمات وما عندنا هالسوالف ؟!
سيف - هييه باين وانتي اول المحترمات - : اهاا ،،،،، انا رمستج عنها لان هالبنت كانت تدرس وياكن بالتقنية وتخرجت وياكن فاعتقد انج تعرفينها
موزه : ويانا ؟!!
سيف : هييه
موزه : ما قالت لك أي تخصص ؟!
سيف : هاا ؟! ما ادري يمكن بزنس ،، أو دزاين ما اعرف نسيت ؟
مواز – معقولة للحين ما عرفني ؟!! هييه شكله هب عارفني وكيف بيعرفني انا من شو خايفة خلني طبيعية ،، السالفة انه شاك انها وحده من ربيعاتي احسن بعد وخذت نفس و طالعته : اهااا ،، عيل شقا بعرفها يوم انت ما تعرف هييه أي تخصص بالضبط !!
سيف : بس اعرف اسمها
موزة : ؟!!
سيف – يطالعها بخبث - : اسمها آمنة
موزة – استغربت - : آمنة ؟!!!! :h_9admah:
سيف : هيييه آمنة
موزة : متاكد ان هاا اسمها ؟!
سيف – ما توقعتي هالاسم خلج بحرقصج لين ما تعترفين - : هييه ،، شو هييه اترمسني انا ولا انتي ؟
موزه – معقولة يرمس وحده غيري اسمها آمنة ؟!! لاا سالفته وياها هييه نفسها سالفتي وياه،، انزين يوم يباني اساعده اشعنه يجذب علي بالاسم ،، والله انك اتخوف .. منووو من دفعتنا آمنه ؟؟ - : لااا ما قصدت جيه يعني آمنة شو ،، من قوم منو؟!
سيف : هييه ما قالت لي غير اسمها ،، بس انا اعرف بنت عمها – يطالعها بخبث -..:m_shoo:
موزة – الله يغربلج يا ريمووه - : وبنت عمها ما خبرتك شيء ؟
سيف : لااا ،، انتي بتخبريني
موزة ترد بعصبية وباستغراب : شقاا بخبرك وانت ما تعرف شيء غير ان اسمها آمنة والحين متخرجه واشكثرهن الامنات الي متخرجات ويانا
سيف : انزين ليش عصبتي ؟!
موزه – استحت - : هاا ،، ما عصبت بس هب عارفه أساعدك كيف ؟ ،، أوكي في شي ثاني لأني بروح عند البنات ؟!!
سيف : اممممم ،، هييه – عدل يلسته وبلع ريجه - : الصراحة انا عرفتها هييه منو ومن قوم منو
موزه – مصدومه – : ؟؟؟!!! :h_yalahwy
سيف – يطالع موزة ويركز ع عينها - : بس للحين هب مصدق ، وهب مستوعب السالفة
موزه – فاتحه عينها بكبرها واطالعه - بلعت ريجها وهي ساكته : ........

لحظة سكوت ،، طال هالسكوت فقامت موزة بتظهر وهي خايفه ،،،
سيف لما شافها واقفه وقف هو بعد وسبقها للباب طالع برع شاف اهله للحين يالسين في الليوان رد طالع داخل المطبخ صوب موزة إلي تمت واقفه مكانها اطالعه
سيف يرمس وهو يقطع برمسته بصوت خفيف : ليش ؟!! ليش ياااا ... ليش يااا مووزة ؟!!
موزه من بعيد واقفه بصدمه اطالع سيف وهب عارفه شو تسوي غير إنها اطالعه وهي فاتحه عينها بكبرها : ...؟!!!!!
سيف تقرب منها وهو ضاغط ع نفسه رفع ايده وهو مسكر كفه وضرب ايده ع الباب : خبريني ليش ؟!!
موزه كل جسمها يرتجف ،، ضمت ايدها ع صدرها وضغطت عليها وهي الخوف بيجتلها : ....!!!

.......
؟!!!!

سيف طالعها وبصوت هادي : يوم تخافين ليش ترمسيني من وراا اهلج
موزه خلاص قلبها بيوقف : ..؟؟؟!!!!!
سيف : أمج وأبوج بشو قصروا عليج عسب تخونينهم من وراهم ،، ولا اخوانج شو ذنبهم تكون اختهم ترمس شباب وسالفتها ع كل لسان ،، هه ولا اختج ،، احمدي ربج انها محيره لولد عمها ولا محد بيتزوجها لو عرف ان اختها ترمس شباب ... والله العالم ولد عمها عقب ما يعرف بيتزوجها ولا - طالعها وشاف الخوف والدموع بعينها - : ما فكرتي باهلج شو بيصير لهم لو كشفوج ؟!!
او شو بيصير لج لو دروا بج ؟!!
ليش ساكته ؟؟!! اشعنه ما ترمسين ؟؟!!

يلس يطالعها وهييه اطالع الارض واتصيح بليا صوت ،، سحب له كرسي ويلس وحط ايده ع ويهه وخذ له نفس عميق ،، يلس يترياها ترمس بس موزه شرات الصنم لا طايعه ترمس ولا تتحرك

سيف بنفس الروتين يبين انه هادي بس من داخله يحترق : الصبح اتصل بج واطرش لج مسجات ..هه.. العجيب اني توني ما عرفتج بس لما تم يرن موبايلج وتوصله مسجاتي بنفس الوقت ياني فضول ... فتحته وليتني ما فتحته - سكت وخذ نفس آآه - ،، ما صدقت عيني ولا الصوت الي اسمعه ،، ندمت اني اتصلت لج حزتها .... - رجع سكت وطالعها -
آآآآه يا موزة حطيت ألف سبب وسبب عسب اجذب نفسي بس كل شي كان واضح ويأكد ان الموبايل موبايلج وانج انتي الي ترمسيني ،، صح ولا انا غلطان ؟!!
موزة : .......
سيف بعصبيه : ارمسي وريحيني ،، ليش ساكتة ؟؟ ،، كنتي ترمسين وتسولفين ،، لا وتضحكين بالموبايل ،،، بلاج الحين تبلمتي ؟!! ولا لسانج انقص؟!! – رد وضرب الطاولة بعصبية – يجتلني سكوتج ..
موزة : .........

سيف : ههه الي يضحكني انج انتي عرفتيني انا منوو وانا الغبي توني اعرف

زاد خوف موزة

سيف : ارمسي ع الاقل ... انكري ... اجذبي علي قولي هب انتي قولي أي شي ،، بس سكوتج يأكد انج انتي خلود ، - وقف - بترمسين ولا اسير لابوج ارمسه ؟!!
موزه – ايدها ع قلبها - : لا الله يخليك لا ترمس حد
سيف : رمستي الحين ،، يوم تخافين ليش رمستيني ؟!
مسك اعصابه ورمسها : ابغي اسمع جوابج .. انتي خلود ؟؟!!

موزة هب قادرة اطالعه
سيف : انتي يا موزة خلود الي رمستني انا سيف الي هو خالد ؟!!
موزه – تتمنى اتموت ولا تنحط بهالموقف - :......
سيف ساكت يترياا جوابها وموزة واقفه لا جواب ولا كلام
عصب سيف من سكوتها .. رمسها وهو ضاغط ع اسنانه : جاوبيني بهييه او لاا .. انتي خلود ؟؟
موزه طالعته ويوم شافت شكله خافت وردت اطالع الارض
سيف بصوت عالي هب قادر يستحمل : انتي خلوود ؟؟
موزه خافت من صوته طالعته : هييييه

؟؟!!!!




أ.هـ
ج 15



 

bent_alshohooh

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2007
رقم العضوية
7947
المشاركات
445
مستوى التفاعل
17
الجنس
الإقامة
とドバイĈ
الموقع الالكتروني
رد: ويبكي القلب

حلووة القصة وها سيفووه كشخة وموزوة ليش تستهبل خل تعترف بغلطتها وتفهمه السالفة بلاها خدية

ومشكورة عالبارت بس بليييييييييز كمليها
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
رد: ويبكي القلب

العفوو


لاا سيفوه غبي ^^
وموزوه لازم تخاف ع عمرها يمكن فيه قص رقاب لو اعترفت ^^

المهم من اخلص البارت 16 بنزله لكم

وميغسي ع المتابعة
 

bent_alshohooh

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2007
رقم العضوية
7947
المشاركات
445
مستوى التفاعل
17
الجنس
الإقامة
とドバイĈ
الموقع الالكتروني
رد: ويبكي القلب

العفو لكن الصراحة صدمتيني سيفوووه بيطلع غبي لاااااااااااا الصراحة القصة شوي تصيح والصراحة انا يوم اقرا قصص اتاثر وايد

خخخخخخخ عالعموم مشكورة وانا الصراحة انتظر القصة احر من اليمر خخخخخخ
 

شحيه اصليه

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
16 أغسطس 2007
رقم العضوية
7380
المشاركات
126
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
فِيً عًـآِلـًمـٍ اًلأٍوهٍـآًمـٍ
رد: ويبكي القلب

يااااااااااااااااااااااااي.. وأخيراااااااا..

تسلمييييييييييييييين والله..

واترياااااااااااا الباااارت اليااااااي..نزلييييييييييييه دخييييييييييييييييلج
 

منصوريه فنتك

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
9 يناير 2008
رقم العضوية
8320
المشاركات
154
مستوى التفاعل
9
الجنس
رد: ويبكي القلب

شكل القصه رووووعه


يسلموووو
 

شحيه اصليه

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
16 أغسطس 2007
رقم العضوية
7380
المشاركات
126
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
فِيً عًـآِلـًمـٍ اًلأٍوهٍـآًمـٍ
رد: ويبكي القلب

يالله وييييييييييييييين..

والله اني ما اقدر اصبر..اهئ اهئ
 

سما الوفى

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
12 يونيو 2004
رقم العضوية
1860
المشاركات
3,497
مستوى التفاعل
39
الجنس
رد: ويبكي القلب

سلمت يمناك
 

الحلوة الاموورة

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
9 يناير 2008
رقم العضوية
8322
المشاركات
5
مستوى التفاعل
2
الجنس
رد: ويبكي القلب

قصة جميلة


شكرا
 
عودة
أعلى