العنابي
๑ . . عضو محترف . . ๑
- التسجيل
- 7 يونيو 2003
- رقم العضوية
- 384
- المشاركات
- 604
- مستوى التفاعل
- 8
- الجنس
- الإقامة
- دار زايد
بسم الله الرحمن الرحيم
من الخارج
بنية غطاء المحرّك/الصادمات الجانبية/لوح ارتكاز الرف الأمامي الممتصة للصدمات تساعد على تخفيف الصدمة التي قد تصيب المشاة
مصباح إيقاف طراز LED علوي التركيب بضوء ساطع لتنبيه السائقين خلف سيارتك إلى أنك توشك على التوقّف
مصابيح المؤخرة والإيقاف طراز LED ضمن المصابيح الخلفية المشتركة تُرى بوضوح شديد من قبل السائقين في السيارات التي خلفك
المصابيح الأمامية المشتركة تعزّز قابلية الرؤية بالنسبة للسائق وتزيد من أناقة المقدّمة
****************************
من الداخل
ذلك الإحساس الفطري بالسلطة الذي يشيع في قمرة القيادة الفسيحة لسيارة لاندكروزر الجديدة هو ثمرة التصميم الموسّع الذي يجمع دون أدنى شائبة بين الجودة العالية والوظائف التي يسهل استخدامها
**********************************************
مفتاح ذكي يسهّل الدخول إلى السيارة والخروج منها
زر التشغيل/الإيقاف يجعل تشغيل وإيقاف المحرّك أمرًا غاية في السهولة
مستشعرات صوتية شديدة الحساسية ترصد العوائق في الأمام والخلف على السواء، لتسهم في سهولة القيادة
بيانات السيارة الضرورية متاحة بشكل فوري على شاشة المعلومات المتعددة
حافظة تبريد فعالة تبقي مشروباتك منعشة حتى أثناء الرحلات الطويلة
ألواح تنجيد الأبواب تتميّز بحامل قارورة وجيب للأوراق مقاس A4
كونسول علوي يسهّل الوصول إلى مصابيح المقصورة ومخزن الأشياء الصغيرة
مرايا الزينة المضاءة في حاجبي الشمس الخاصين بالسائق والراكب الأمامي تعزّز المزايا العملية
أغطية ألواح الاحتكاك العالية الجودة تحسّن مظهر المقصورة
فتحة سقف آلية تزيد رحابة المقصورة الداخلية
**************************************
نظام تكييف الهواء الأكثر تطوّرًا في العالم يتميّز بمنظّم درجات حرارة مكون من 4 قطاعات مستقلة أمام/خلف ويمين/يسار، في حين يضمن تجهيزها بما يصل إلى 28 فتحة توفير بيئة مقصورة مريحة لكل راكبي السيارة في جميع ظروف القيادة. (اختياري في الموديلين VX و VX-R)
سيطِر على قوة المحرّك، سواء كان بنزين أو ديزل، باستعمال ناقل حركة مطوّر خصيصًا إضافة إلى أنظمة الدفع الرباعي الأكثر تطوّرًا في العالم – وبأقل قدر من التأثيرات البيئية.
محرك بنزين بـ 4.7 لتر 8 أسطوانات مع نظام VVT-I الذي يوفر مزيد من القوة مع استهلاك وقود أقل مما يعطي قوة 271 حصان أى بزيادة قدرها 43 حصان عن الجيل الحالي.
محرك اقتصادي بـ 4.0 لتر 6 أسطوانات مع نظام VVT-I بقوة 240 حصان أي بزيادة قدرها 19 حصان.
منظّم التغيير التتابعي لناقل الحركة الإليكتروني التحكم Super ECT ذي 6 سرعات المطوّر حديثًا يسمح للسائق باختيار نطاق التحويل، محققًا سيطرة قيادة كتلك التي يحققها ناقل الحركة اليدوي
وينتظر ايضا نزول المحرك القوي سعة 5.7 ليتر والذي ينتج قوة قدرها 381 حصانا
ومع اعلان شركة TRD TOYOTA RACING DEVELOPMENTعن اصدارها لشاحن هوائي super charger مصمم خصيصا لهذا المحرك فان القدرة الحصانية لهذا المحرك ستقفز الى 470 حصانا .
من الخارج
بنية غطاء المحرّك/الصادمات الجانبية/لوح ارتكاز الرف الأمامي الممتصة للصدمات تساعد على تخفيف الصدمة التي قد تصيب المشاة
مصباح إيقاف طراز LED علوي التركيب بضوء ساطع لتنبيه السائقين خلف سيارتك إلى أنك توشك على التوقّف
مصابيح المؤخرة والإيقاف طراز LED ضمن المصابيح الخلفية المشتركة تُرى بوضوح شديد من قبل السائقين في السيارات التي خلفك
المصابيح الأمامية المشتركة تعزّز قابلية الرؤية بالنسبة للسائق وتزيد من أناقة المقدّمة
****************************
من الداخل
ذلك الإحساس الفطري بالسلطة الذي يشيع في قمرة القيادة الفسيحة لسيارة لاندكروزر الجديدة هو ثمرة التصميم الموسّع الذي يجمع دون أدنى شائبة بين الجودة العالية والوظائف التي يسهل استخدامها
**********************************************
مفتاح ذكي يسهّل الدخول إلى السيارة والخروج منها
زر التشغيل/الإيقاف يجعل تشغيل وإيقاف المحرّك أمرًا غاية في السهولة
مستشعرات صوتية شديدة الحساسية ترصد العوائق في الأمام والخلف على السواء، لتسهم في سهولة القيادة
بيانات السيارة الضرورية متاحة بشكل فوري على شاشة المعلومات المتعددة
حافظة تبريد فعالة تبقي مشروباتك منعشة حتى أثناء الرحلات الطويلة
ألواح تنجيد الأبواب تتميّز بحامل قارورة وجيب للأوراق مقاس A4
كونسول علوي يسهّل الوصول إلى مصابيح المقصورة ومخزن الأشياء الصغيرة
مرايا الزينة المضاءة في حاجبي الشمس الخاصين بالسائق والراكب الأمامي تعزّز المزايا العملية
أغطية ألواح الاحتكاك العالية الجودة تحسّن مظهر المقصورة
فتحة سقف آلية تزيد رحابة المقصورة الداخلية
**************************************
نظام تكييف الهواء الأكثر تطوّرًا في العالم يتميّز بمنظّم درجات حرارة مكون من 4 قطاعات مستقلة أمام/خلف ويمين/يسار، في حين يضمن تجهيزها بما يصل إلى 28 فتحة توفير بيئة مقصورة مريحة لكل راكبي السيارة في جميع ظروف القيادة. (اختياري في الموديلين VX و VX-R)
سيطِر على قوة المحرّك، سواء كان بنزين أو ديزل، باستعمال ناقل حركة مطوّر خصيصًا إضافة إلى أنظمة الدفع الرباعي الأكثر تطوّرًا في العالم – وبأقل قدر من التأثيرات البيئية.
محرك بنزين بـ 4.7 لتر 8 أسطوانات مع نظام VVT-I الذي يوفر مزيد من القوة مع استهلاك وقود أقل مما يعطي قوة 271 حصان أى بزيادة قدرها 43 حصان عن الجيل الحالي.
محرك اقتصادي بـ 4.0 لتر 6 أسطوانات مع نظام VVT-I بقوة 240 حصان أي بزيادة قدرها 19 حصان.
منظّم التغيير التتابعي لناقل الحركة الإليكتروني التحكم Super ECT ذي 6 سرعات المطوّر حديثًا يسمح للسائق باختيار نطاق التحويل، محققًا سيطرة قيادة كتلك التي يحققها ناقل الحركة اليدوي
وينتظر ايضا نزول المحرك القوي سعة 5.7 ليتر والذي ينتج قوة قدرها 381 حصانا
ومع اعلان شركة TRD TOYOTA RACING DEVELOPMENTعن اصدارها لشاحن هوائي super charger مصمم خصيصا لهذا المحرك فان القدرة الحصانية لهذا المحرك ستقفز الى 470 حصانا .